| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حينما نمسي والألم قدغلف قلوبنا | هواهايافعي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 06-01-2012 11:47 AM |
| نهاية القصه ستنزل دموعك رغما عنك | زين اليزيدي | يحكــــى أن.. | 2 | 06-12-2009 01:09 AM |
| ويقولون دموعك غالية!! | رانيا اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 1 | 25-08-2009 10:39 PM |
| الان نمشي من وادي حضرموت صور منوعه | *القرصان* | بـــوح الـصــور | 5 | 31-01-2008 05:16 AM |
|
| المشاهدات | 1810 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
منتسب جديد
![]() |
ابتسم ومسح دموعك
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][
ابتسم وامسح دمـــوعكـ عند الفشـــــل ,, عند الرحيــــــل ,, عند الشعور بالالـــــــم ..عند نهايـــــــة كل شــــيء عندما لاتسيــــــر الحياة كما نشــــــاء ,, عندما تعاندنا الدنيــــــــا عندما لايحالفنا الحـــــــــــــظ ,, عندما يتخلى عنـــــــــا من نحـــــــــــب ,, دائمـــــــــاً نفقــــــــــــد الأمـــــــــــــل , نستسلـــــــــم للأحــــــزان .. ننســــــــــى الأحـــــــــلام نصاحــــــــب الأوهــــــــام لمــــــــــــــــاذا؟؟؟ أليـــــــــس بعد كــــــل دمعــــة بسمــة .. وبعد الفــــــراق لقــــاء .. هكذا هي الدنيــــــــا , علينا أن نحيـــاهــا.. حــــــزن وفــــــرح .. نجـــــــــاح وفشـــــــــــل .. دمعــــة وبسمـــة عليــــك أن تذوق طعم الدمـــــــــع لتشعر بعذوبة الابتسـامة ,, عليـــــك أن تتعـــــب لتقدر قيمة الراحــــة,, عليــــك أن تفشـــل كي تتعلم كيف تصل للنجــــاح.. عند وقوعــــك فلتقف وتكمل مشـــــــوارك ,, وأن كان مليئاً بالأشـــــواك ,, فلتدس عليهـــــــا وازرع مكانها الأزهــــار .. وتكـــون ثمارها الحــب والنجــاح .. إن مشاكــــل الحياة كثيــــرة ولن يحلها ,, البكـــاء والاستســـلام.. إن رحل عنك غالٍ فلتتذكـــــــــــــره .. إن تركك حبيـــــــــــب فلتنســــــــاه .. وأعلمه بأنه الخاســـــــــــــــر إن جرحك قريب فلتضمد جراحــك .. ولا تنتظر شيء من أحــــــــــــــــد ,, أن فشـــــــلت مرة أثبت لهم أنــــك نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــاجح إن أبكتك الدنيا يوماً ونزلت دموعك بغـــــــــزارة ,, لا تظن هذا ضعــــــــــف .. فلتعلم أن دموعك دليـــــــل على أنك إنسان ذو مشــــــاعر . .. لا تخجلك دموعك يومــــاً ,, ولكن لا تعطيها لمن لا يستحقهـــا,, إن سكنتك الآلام والأوجـــــاع .. فلتصرخ بأعلى صوتك إني قادر ,, قادر على أن أكمل مشواري فيكِ يا حيــــــــــــــــــاة .. إن ذرفت دمعة فأبتســـــــــــــــــم .. فعظمة الإنسان تكمن في بسمتــه في عز الدمـــوع ,, أبتسم وأعلم الملأ أنك أقوى من كل مصاعــــــب الحيــــــــــاة .. أن الحياة ليست سوى طريق ومتاهة ,, مليئة بالمغريـــــــــات والمواجهــــات وليس عليك ألا أن تسلك الطريـــــــق الصحيــــــــــح كي تصل للمكـــــــــان الذي سيمنحك السعـــــــادة والراحـــة ,, لا تفقد الأمل أبـــــــــــــــــداً وتأكد أن بعد الظلام نـــور فإذا كان اليوم اســــــــوداً فتوقع أن يكون الغد ابيـــض فلتبقى متفائــــــــــــــــــــ ـــل ,, لا تسمح لأحد بإضعافـــــــــك .. إن شعرت بحاجة للبكـــــاء أبكــــــــــــــــــــــ ــــــــــي,, لو أردت الصـــــــــــــراخ أصـــــــــــــــــــــــ ـــــــــرخ,, أن أردت الذكريــــــــــــات تـذكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــر,, لا تأبه لمن يقـــــــول :: أن البكاء ضعـــــــف ,, وأن الصراخ عيـــــــب,, وأن الذكريات وهــــــم ... لاااا تــــــــــــــــــأبه لهــــــم أرمي كل شي ورائك وسر للأمام رافعاً رأسك بكل اعتزاز بإنسانيتك أرهم من أنــــــــت ,, لو رأيـــــــت الجميع ضدك ,, والألوان غيـــــــــر لونــــك ’’ والكل ماشــــــي عكســــك ..لا تتــــــــــــــــردد ..أمشي وراء قلبــــــــــــــــك ,,وتمسك بمبادئك ولا تأبه لهــم ..حتى وأن أصبحت وحيداً لا تتردد.. فالوحدة أفضـــــــل من أن تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك’’ أن الحياة كتاب مليء بالصــــور والفصول والألوان والحكايات ,, فلتعشها جميعهــــــــــــــا ولتختر الأفضل لـــــــك ومهما حدث فلاتبكي ولكــــــن أبتسم اخوكم ::ابوسماء ns MS"][/ALIGN][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابتسم ومسح دموعك
ابو سمااااااء,,,
موضوع جميل ورائع وكلمات عانقة سماء الابداع قلم مميز وفكر راقي سلمت يمناك تحيه من (((الوااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#3 |
|
منتسب جديد
![]() |
رد: ابتسم ومسح دموعك
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center] سلمت يالوادي يحفضك ربي ان كان لنا في الرقى فنحن تعلمناه منكم بفضل الله سبحانه وتعالى[/align][/cell][/tabletext][/align]
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابتسم ومسح دموعك
ابوسماااااااااااااء يامرحبااااااااء الف
الله عليك الله يحفظك موضوع في قمه اروعه الله يوفقك الى الاام دوم الله عليك منور ومنور بقوة ان شاء الله هنيه على طول الله يحفظك مع تحياتي لك بشكر والاحترام وتقدير |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابتسم ومسح دموعك
مهما طال الحزن ومهما بجت العين ومهما انجرح القلب ومهما كانت فتره الحزن ونوعه
اعلم ان باجر احلي من اليوم خلك مبتسم في ظروف هالدنيا القاسيه لا تخلي موقف يكسر مجاديفك ويخلي قلبك مهموم دايما ابتسم عشان تعود قلبك ع الابتسامه رغم الالم والدموع |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابتسم ومسح دموعك
إن أبكتك الدنيا يوماً ونزلت دموعك بغـــــــــزارة ,, لا تظن هذا ضعــــــــــف .. فلتعلم أن دموعك دليـــــــل على أنك إنسان ذو مشــــــاعر . .. لا تخجلك دموعك يومــــاً ,, ولكن لا تعطيها لمن لا يستحقهـــا,,
يعطيك العافيه ع الطرح الجميل سلمت يمناااك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|