المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


ما جاء في ليلة النصف من شعبان

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدعة ليلة النصف من شعبان السعدي الذوادي نفحــات إيمانيــة عامــة 8 17-07-2011 06:23 PM
فضل شهر شعبان والتنبيه على بدع ليلة النصف رحيل وطن نفحــات إيمانيــة عامــة 10 11-07-2011 06:05 PM
ليلة كألف ليلة افراح اليافعي النقيب911 أخبـار و شـؤون يـافع 46 19-01-2011 04:38 PM
ليلة السبع الفجاوو ... ليلة مدخل السنة الجديدة ... [ nasadi ] nasadi التراث اليافعي الأصيل 7 14-12-2010 11:41 AM
فضل شهر شعبان والتنبيه على بدع ليلة النصف عبدالله العنسي المكتبــة الإسلاميــة العامه 11 02-08-2009 07:42 AM

إضافة رد
المشاهدات 2337 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2009   #1


الصورة الرمزية abbadi
abbadi غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3034
 تاريخ التسجيل :  18-01-08
 العمر : 50
 أخر زيارة : 21-11-2019 (12:44 PM)
 المشاركات : 184 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ما جاء في ليلة النصف من شعبان



رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ أَبِي مُوسَى الْأَشْعَرِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ، عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: "إِنَّ اللَّهَ لَيَطَّلِعُ فِي لَيْلَةِ النِّصْفِ مِنْ شَعْبَانَ فَيَغْفِرُ لِجَمِيعِ خَلْقِهِ إِلَّا لِمُشْرِكٍ أَوْ مُشَاحِنٍ". أخرجه ابن ماجه (رقم 1390) وحسنه الألباني في "المشكاة" ( 1306 - 1307 ). قال العلامة السندي في "شرح سنن ابن ماجه": قَوْله ( أَوْ مُشَاحِن ) فِي النِّهَايَة هُوَ الْمُعَادِي قَالَ الْأَوْزَاعِيُّ أَرَادَ بِهِ صَاحِب الْبِدْعَة الْمُفَارِق لِجَمَاعَةِ الْأُمَّة وَقَالَ الطَّيِّبِي لَعَلَّ الْمُرَاد ذَمّ الْبِغْضَة الَّتِي تَقَع بَيْن الْمُسْلِمِينَ مِنْ قِبَل النَّفْس الْأَمَارَة بِالسُّوءِ لَا لِلدِّينِ فَلَا يَأْمَن أَحَدهمْ أَذَى صَاحِبه مِنْ يَده وَلِسَانه لِأَنَّ ذَلِكَ يُؤَدِّي إِلَى الْقِتَال وَمَا يُنْهَى عَنْهُ.


 
 توقيع : abbadi

[align=center]اللهـــــم آت نفســـــي تقـــــــواهـــا وزكـــــها انت خــــــيـر مـــــن زكــــاهـــا انت وليـــــها ومــــــــولاهــــا
اللهــــم اصـــلــح لـي دينــي الـــذي هــــــو عـصــمة امــــري وأصــلـح لـي دنيــاي التــي فـيــهـا معـاشــي
وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي واجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كل شر
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2009   #2


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما جاء في ليلة النصف من شعبان



[align=center]سلمت اخي الفاضل عبادي على الطرح
وبارك الله فيك
وجزيت خيرأ
وجعله الله في ميزان حسناتك انشاء الله
اشكرك وتقبل مروري في صفحتك العطره
اخيك زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 04-08-2009   #3


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما جاء في ليلة النصف من شعبان



طرح رائع تشكر عليه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009   #4
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما جاء في ليلة النصف من شعبان



[frame="8 90"] سلمت ولدي العزيز عبادي على الطرح
بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء
وغفر لك والوالديك وان يجعله الله في
ميزان حسناتك امـــــــــــــــــين
[/frame]


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]


رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009   #5


الصورة الرمزية حلااااها يافعي
حلااااها يافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6984
 تاريخ التسجيل :  24-04-09
 أخر زيارة : 14-01-2010 (03:26 PM)
 المشاركات : 279 [ + ]
 التقييم :  129
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما جاء في ليلة النصف من شعبان



بارك الله فيك اخوي عبادي وسلمت على النقل


جزاك الله خير


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM