المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهداتي في ساحة التغيير وفي ساحة التحرير ابو السفر محطـات بــلا حــدود 8 28-04-2011 08:47 PM
ياليتني كنت معهم رانيا اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 15 18-08-2009 08:21 PM
كل من يقرا القصه يقول ياليتني كنت مثل هذا احساس يحكــــى أن.. 10 14-08-2007 04:50 PM
قالت ياليتني خادمه بين اياديك مسك الختام حــروف لا يكللها الجفــاف 10 02-09-2006 10:28 PM

إضافة رد
المشاهدات 2312 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2009   #1
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..



قال ابن مسعود : قمت من جوف الليل وأنا مع رسول الله صلى الله
عليه وسلم في غزوة تبوك فرأيت شعله من نار ناحية المعسكر
فاتبعتها أنظر اليها فإذا رسول الله وأبوبكر وعمر واذا عبدالله ا لبا جدين
قدمات واذا هم قد حفروا له ورسول الله صلى الله عليه وسلم واقف
داخل الحفره وأبوبكر وعمر يدليانه اليه واذا هو يقول: أدنياالي أخاكما
فدليافلما هياه لشقه قال : اللهم اني قد امسيت راضيا عنه فارض
عنه قال عبدالله ابن مسعود ياليتني كنت صاحب هذه الحفره ...


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]


رد مع اقتباس
قديم 30-04-2009   #2


الصورة الرمزية حلااااها يافعي
حلااااها يافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6984
 تاريخ التسجيل :  24-04-09
 أخر زيارة : 14-01-2010 (03:26 PM)
 المشاركات : 279 [ + ]
 التقييم :  129
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..



لك الشكر والاحترام اخوي ومشرفنا العزيز على المعلومات
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك
تقبل تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 30-04-2009   #3


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..



مشكوووووور اخوي عبدالله العنسي وكثر من امثالك وجعلها الله في ميزان حسناتك
تقبل تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 30-04-2009   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (12:05 PM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..



[align=center]

انته منور بكل كلمه تقولها اخي عبد الله وهذا من طيبك

بارك الله فيك وجزاءك الله خير

وجعله في ميزان حسناتك ولك شكر واحترام الجميع
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009   #5
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلااااها يافعي مشاهدة المشاركة
لك الشكر والاحترام اخوي ومشرفنا العزيز على المعلومات
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك
تقبل تحياتي
تشكرين على المرور والدعاء
غفر لك والوالديك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009   #6
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي مشاهدة المشاركة
مشكوووووور اخوي عبدالله العنسي وكثر من امثالك وجعلها الله في ميزان حسناتك
تقبل تحياتي
شكرا اخي عادل على المرور والدعاء
بارك الله فيك وغفر لك والوالديك


 

رد مع اقتباس
قديم 20-05-2016   #7


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 7 دقيقة (01:23 PM)
 المشاركات : 72,316 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..



بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا


 

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2016   #8


الصورة الرمزية ترانيم المطر
ترانيم المطر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14990
 تاريخ التسجيل :  08-04-16
 العمر : 31
 أخر زيارة : 09-05-2017 (02:26 AM)
 المشاركات : 848 [ + ]
 التقييم :  14081
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع

الله لا يحرمني منك ولا يحرمني من عيونك


اكذب لو اقول ابعد عنك وما اصبر لحظة من دونك
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..



يعطيك الله الف عافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM