| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مشاهداتي في ساحة التغيير وفي ساحة التحرير | ابو السفر | محطـات بــلا حــدود | 8 | 28-04-2011 08:47 PM |
| ياليتني كنت معهم | رانيا اليافعي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 15 | 18-08-2009 08:21 PM |
| كل من يقرا القصه يقول ياليتني كنت مثل هذا | احساس | يحكــــى أن.. | 10 | 14-08-2007 04:50 PM |
| قالت ياليتني خادمه بين اياديك | مسك الختام | حــروف لا يكللها الجفــاف | 10 | 02-09-2006 10:28 PM |
|
| المشاهدات | 2312 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..
قال ابن مسعود : قمت من جوف الليل وأنا مع رسول الله صلى الله
عليه وسلم في غزوة تبوك فرأيت شعله من نار ناحية المعسكر فاتبعتها أنظر اليها فإذا رسول الله وأبوبكر وعمر واذا عبدالله ا لبا جدين قدمات واذا هم قد حفروا له ورسول الله صلى الله عليه وسلم واقف داخل الحفره وأبوبكر وعمر يدليانه اليه واذا هو يقول: أدنياالي أخاكما فدليافلما هياه لشقه قال : اللهم اني قد امسيت راضيا عنه فارض عنه قال عبدالله ابن مسعود ياليتني كنت صاحب هذه الحفره ... |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..
لك الشكر والاحترام اخوي ومشرفنا العزيز على المعلومات
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك تقبل تحياتي |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..
[align=center]
انته منور بكل كلمه تقولها اخي عبد الله وهذا من طيبك بارك الله فيك وجزاءك الله خير وجعله في ميزان حسناتك ولك شكر واحترام الجميع[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..
غفر لك والوالديك |
|
|
|
|
#6 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: ياليتني كنت صاحب هذه الحفره..
بارك الله فيك وغفر لك والوالديك |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|