أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


نبات العثرب

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفلة يافعية تناشد محمد الغترب.20عام..نوح الطيور عنتريهر الصوتيات والمرئيات اليافعية 16 24-01-2011 03:26 PM
فوائد نبات السمسم راجية الفردوس قسم الصحة والطب 4 13-12-2010 08:26 PM
انسان ،، حيوان ،، نبات ،، جماد ،، بلاد !!! طعن الوفي بسمات وقفشات ضاحكة 92 15-10-2010 01:42 PM
ليش الشباب يلبسون الغترة ؟؟؟؟ هههههههههه همسة غلا بسمات وقفشات ضاحكة 2 24-03-2008 07:07 PM
قصه رائعة لأخذ العبرة أتمنى منكم قراءتها علي بن مزاحم يحكــــى أن.. 2 01-03-2007 07:38 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 12-04-2009   #1


الصورة الرمزية لغم جنوبي
لغم جنوبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6467
 تاريخ التسجيل :  22-12-08
 أخر زيارة : 22-04-2009 (12:25 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي نبات العثرب



[align=center]العثرب

العثرب نبات يتواجد بالحيود في متناول اليد ، أيام زمان ، كان الناس يستخدمونه في غسل الأطفال حديثي الولادة ، و يجمعه الأطفال خاصة ً لغرض التخزين بدلاً من القات وهو ذاو طعم حامض وبعض الاعيان يمل الى المرارة حسب البقعة الذي فيها.
، وهو غير سام

اخوكم الصغير/ لغم جنوبي[/align]


 
 توقيع : لغم جنوبي

[align=center][BIMG]http://www.yafe1.com/up2//uploads/images/yafe1-9d6c73e267.jpg[/BIMG]
[BIMG]http://www.yafe1.com/up2//uploads/images/yafe1-f2e1e24b48.gif[/BIMG][/align]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM