| أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طفلة يافعية تناشد محمد الغترب.20عام..نوح الطيور | عنتريهر | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 16 | 24-01-2011 03:26 PM |
| فوائد نبات السمسم | راجية الفردوس | قسم الصحة والطب | 4 | 13-12-2010 08:26 PM |
| انسان ،، حيوان ،، نبات ،، جماد ،، بلاد !!! | طعن الوفي | بسمات وقفشات ضاحكة | 92 | 15-10-2010 01:42 PM |
| ليش الشباب يلبسون الغترة ؟؟؟؟ هههههههههه | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 24-03-2008 07:07 PM |
| قصه رائعة لأخذ العبرة أتمنى منكم قراءتها | علي بن مزاحم | يحكــــى أن.. | 2 | 01-03-2007 07:38 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
نبات العثرب
[align=center]العثرب
![]() العثرب نبات يتواجد بالحيود في متناول اليد ، أيام زمان ، كان الناس يستخدمونه في غسل الأطفال حديثي الولادة ، و يجمعه الأطفال خاصة ً لغرض التخزين بدلاً من القات وهو ذاو طعم حامض وبعض الاعيان يمل الى المرارة حسب البقعة الذي فيها. ، وهو غير سام اخوكم الصغير/ لغم جنوبي[/align] |
[align=center][BIMG]http://www.yafe1.com/up2//uploads/images/yafe1-9d6c73e267.jpg[/BIMG]
[BIMG]http://www.yafe1.com/up2//uploads/images/yafe1-f2e1e24b48.gif[/BIMG][/align]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|