بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اقوى نكته سياسيه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكته زيد محسن بسمات وقفشات ضاحكة 5 19-02-2009 06:29 AM
نكته abdumgamel محطـات بــلا حــدود 2 08-12-2008 02:33 PM
نكته سياسيه مبكيه ياسر الحاصل بسمات وقفشات ضاحكة 11 29-04-2008 02:21 PM
حقائق سياسيه ** البرتوكول الاول ابو المنتدى محطـات بــلا حــدود 10 05-04-2006 07:41 AM

إضافة رد
المشاهدات 1096 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2009   #1


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
اقوى نكته سياسيه



يقال أن جورج بوش دعى توني بلير على الغداء ..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين
للإدلاء بتصريح صحفي ...!!
سألهم أحد الصحفين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟
قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتور أسنان واحد..؟؟؟!!
توقف هنا ...........
ماهو السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه ..؟؟؟؟
نعود للنكته .........
الصحفيين إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة ......
لما طبيب أسنان واحد فقط ....؟؟؟؟؟؟؟
فقال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟
تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه
...ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون مسلم ؟؟؟؟؟؟
بصدق وبصراحه ........
مالذي فكرتم به عند قرائتكم للتصريح ...
بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد ..؟؟
ألم يدر بفكركم هذا السؤال ..ولما طبيب أسنان واحد ...؟!!!
انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون مسلم ...!!!
وهذا هو حال الكثير منا.!!
وهذه هي سياستهم السيئة.....!!
توجيه أنظارنا بعيدا .. وشغلنا بتوافه الأمور ....!!اقوى نكته سياسيه
امنتكم بالله ابغى ردودكم ايش دار ببالكم اولا


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009   #2


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اقوى نكته سياسيه



[align=center]مشكور اخي عادل العيسائي على النكته ولو انها قديمة

يعطيك العافيه
[/align]


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2009   #3


الصورة الرمزية ماهرابومحمد
ماهرابومحمد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6756
 تاريخ التسجيل :  07-03-09
 العمر : 44
 أخر زيارة : 17-09-2009 (06:50 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اقوى نكته سياسيه



هلا عادل انت دائما مبدع والله نكته قويه تحياتي ماهر ابومحمد


 

رد مع اقتباس
قديم 16-03-2009   #4


الصورة الرمزية العامري خليل
العامري خليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6795
 تاريخ التسجيل :  15-03-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 24-05-2009 (10:21 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اقوى نكته سياسيه



ردي انا امانة فكرة ليش طبيب اسنان واحد


 

رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009   #5


الصورة الرمزية المطري أبوعمر
المطري أبوعمر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6800
 تاريخ التسجيل :  15-03-09
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-08-2010 (09:52 PM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اقوى نكته سياسيه



أنا نفس الشي فكرت في طبيب الاسنان
لأن قتل المسلمين شي وارد عند بوش
بس طبيب الاسنان غريبه.
بس عرفت السبب
تدري ليش طقم الأسنان
حق بوش صناعة عربية100%


 

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2009   #6


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اقوى نكته سياسيه



مشكرررررررررررروين على مروووووووركم وكما قال المطري
اشك في صحه كلامه
يسلمووووووووووووو
تحياتي لكم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM