| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نكته | زيد محسن | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 19-02-2009 06:29 AM |
| نكته | abdumgamel | محطـات بــلا حــدود | 2 | 08-12-2008 02:33 PM |
| نكته سياسيه مبكيه | ياسر الحاصل | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 29-04-2008 02:21 PM |
| حقائق سياسيه ** البرتوكول الاول | ابو المنتدى | محطـات بــلا حــدود | 10 | 05-04-2006 07:41 AM |
|
| المشاهدات | 1096 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
اقوى نكته سياسيه
يقال أن جورج بوش دعى توني بلير على الغداء ..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين
للإدلاء بتصريح صحفي ...!! سألهم أحد الصحفين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟ قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتور أسنان واحد..؟؟؟!! توقف هنا ........... ماهو السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه ..؟؟؟؟ نعود للنكته ......... الصحفيين إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة ...... لما طبيب أسنان واحد فقط ....؟؟؟؟؟؟؟ فقال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟ تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه ...ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون مسلم ؟؟؟؟؟؟ بصدق وبصراحه ........ مالذي فكرتم به عند قرائتكم للتصريح ... بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد ..؟؟ ألم يدر بفكركم هذا السؤال ..ولما طبيب أسنان واحد ...؟!!! انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون مسلم ...!!! وهذا هو حال الكثير منا.!! وهذه هي سياستهم السيئة.....!! توجيه أنظارنا بعيدا .. وشغلنا بتوافه الأمور ....!!اقوى نكته سياسيه امنتكم بالله ابغى ردودكم ايش دار ببالكم اولا |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اقوى نكته سياسيه
[align=center]مشكور اخي عادل العيسائي على النكته ولو انها قديمة
يعطيك العافيه [/align] |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: اقوى نكته سياسيه
أنا نفس الشي فكرت في طبيب الاسنان
لأن قتل المسلمين شي وارد عند بوش بس طبيب الاسنان غريبه. بس عرفت السبب تدري ليش طقم الأسنان حق بوش صناعة عربية100% |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|