| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نكته عن جحا | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 10-02-2011 03:04 PM |
| أخر نكته(((( | قلب يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 03-11-2010 08:32 PM |
| نكته اليوووووووووووووم | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 13-08-2009 01:06 PM |
| نكته | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 09-08-2009 12:33 PM |
| نكته | abdumgamel | محطـات بــلا حــدود | 2 | 08-12-2008 02:33 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
نكته
المدرس يسأل الطلاب :- حيوان بيزحف ببطء شديد !؟؟
أجاب محمد وقال :- السلحفاة . قال المدرس:- أحسنت يا محمد وين بيشتغل أبوك ؟ قال محمد:- أبي دكتور . قال المدرس:- شفتوا أولاد الدكاترة شو أذكياء . سأل المدرس سؤال ثاني:- ماهو الطائر الذي يتكلم ؟ فأجاب عبدالله: - الببغاء . فقال المدرس: - أحسنت يا عبدالله وين بيشتغل أبوك ؟ قال عبدالله : - أبي مهندس . قال المدرس :- شفتوا أولاد المهندسين شو أذكياء . وبعدين سأل المدرس : - ماهو الطائر الذي يبدأ بحرف الــ تاء ؟؟ فأجاب أحد ال طلاب : - تمســـاح . قال له المدرس : - وقف وقف ياغبي أبوك وين بيشتغل ؟؟ قال الطالب : - أبي بيشتغل بالمخابرات !! قال المدرس : - أحسنت !!! . التمساح إذا شد حيله ممكن يطير ... بارك الله في3 يا ولدي . سلم لي علي أبوك !!!؟ |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|