العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيدروس النقيب يدخل حالة اغماء بعد تعرضه للضرب في القاهرة السعدي الذوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 0 21-11-2011 07:12 PM
تظاهرة للحراك الجنوبي تدعو وسائل الإعلام العربية والعالمية للاطلاع على ما يجري الجنوب الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 09-02-2011 10:24 AM
مظاهرة حاشدة تطالب برحيل الفاسدين في العاصمة صنعاء, الوادي الرأي & الرأي الأخر 4 18-01-2011 09:49 PM
شخصيات اجتماعية وسياسية تطالب بعقد لقاء موسع لمناقشة الاختلالات الأمنية بيافع.. الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 0 24-03-2009 05:44 AM

إضافة رد
المشاهدات 4943 التعليقات 24
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-2011   #21


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



نزولاً عند طلب الوالد الغالي الصقر اليافعي بعدم خوض مثل هذه المواضيع في المنتدى فأناأقول له كلامك على راسي ..
وأتعهد بعدم النقاش في أي موضوع يخص الجنوب بشكل عام في هذا المنتدى ولكن تأكدوا أن هذه النقاشات لم ولن تغلق في أي منتدى آخر ..
ولتكن مشاركاتي في المنتدى الغالي ثقافية ترفيهية لا أكثر وبعيده عن السياسة لأني لا أجيد غير لغة فك الإرتباط الغير مرحب بها هنا ولنقل على الأقل في الوقت الحاضر لكي لا نظلم أحد..

أعتذر لك يا والدي الصقر اليافعي وتأكد أنني سأكون عند كلامي

وشكراً


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 14-05-2011   #22


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



اخي النقيب ووالدي الصقر
ان الراي الاخر مطلوب مادام ملتزم بالقوانين/
ولذلك احيي اخي النقيب على سعة صدره
واحيي الوالد الصقر على حرصه/
الا اني اقول للنقب يشهد الله انك انسان صاحب قلم مميز
مهمها اختلفنا في الراي ووجهة النظر/
ومن حق اي شخص ان يبدي راية ان كان مخطي اعدناه للجاده
وان كنا مخطئين تعلمنا من اخطائنا
تلميذكم الصغير عنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 14-05-2011   #23


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
نزولاً عند طلب الوالد الغالي الصقر اليافعي بعدم خوض مثل هذه المواضيع في المنتدى فأناأقول له كلامك على راسي ..
وأتعهد بعدم النقاش في أي موضوع يخص الجنوب بشكل عام في هذا المنتدى ولكن تأكدوا أن هذه النقاشات لم ولن تغلق في أي منتدى آخر ..
ولتكن مشاركاتي في المنتدى الغالي ثقافية ترفيهية لا أكثر وبعيده عن السياسة لأني لا أجيد غير لغة فك الإرتباط الغير مرحب بها هنا ولنقل على الأقل في الوقت الحاضر لكي لا نظلم أحد..
أعتذر لك يا والدي الصقر اليافعي وتأكد أنني سأكون عند كلامي
وشكراً
أستوقفتني هذه المشاركة وأثارتني ولا أخفي عليك إنها أغضبتني كثيراً ...

وكعضو قرأت مشاركة الصقر اليافعي كعضو له حق التعبير حسب قناعته كما عبرت أنت حسب قناعتك وكذا أنا ومن يشارك في أي حوار أخوي في مجمل المواضيع من مبداء إختلاف الرأي لا يُفسد للود الذي بيننا والمخوة قضية ....

وليكن معلوم لجميع الأحبة إن أي ملاحظات إدارية لن تكون على صفحات الأقسام المفتوحة بل في قسم جسر التواصل التي هي نافدة التواصل بين العضو/ة والإدارة ....


الفرق هنا عن المنتديات الأخرى إننا أكثر إنضباطية وتقدير للكلمة المسئولة في ظل الإحترام بين الأخوان المتحاورين وليس هذا فضل للإدارة بمنأة عن جميع الأعضاء فالإدارة منكم وإليكم...


فأرجو أن لا نحرم بعضنا البعض من أهم أساسيات وجود المنتديات وهو التواصل التي لن تتحقق إلا بالحوار الأخوي البناء


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011   #24


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد اليزيديsas مشاهدة المشاركة
أستوقفتني هذه المشاركة وأثارتني ولا أخفي عليك إنها أغضبتني كثيراً ...
وكعضو قرأت مشاركة الصقر اليافعي كعضو له حق التعبير حسب قناعته كما عبرت أنت حسب قناعتك وكذا أنا ومن يشارك في أي حوار أخوي في مجمل المواضيع من مبداء إختلاف الرأي لا يُفسد للود الذي بيننا والمخوة قضية ....
وليكن معلوم لجميع الأحبة إن أي ملاحظات إدارية لن تكون على صفحات الأقسام المفتوحة بل في قسم جسر التواصل التي هي نافدة التواصل بين العضو/ة والإدارة ....
الفرق هنا عن المنتديات الأخرى إننا أكثر إنضباطية وتقدير للكلمة المسئولة في ظل الإحترام بين الأخوان المتحاورين وليس هذا فضل للإدارة بمنأة عن جميع الأعضاء فالإدارة منكم وإليكم...
فأرجو أن لا نحرم بعضنا البعض من أهم أساسيات وجود المنتديات وهو التواصل التي لن تتحقق إلا بالحوار الأخوي البناء
أخي الكريم أبو أحمد أنا أوافقك الرأي فيما قلت فكل وجهات النظر يجب أن تكون محترمة من قبل الجميع مالم تخالف الآداب الدينية والعرفية .. ولا يجب إقصاء أي شخص بحجة أن رأيه يختلف مع الآخر ..
ولكن كنت أتمنى منك أن تسأل الوالد أبو علي هل طلبه لي بعدم فتح ملف استعادة دولة الجنوب هو كعضو أو كمدير عام وهنا الأمر مختلف ..
أنا رأيت طلبه أو لنقل أمره بصفته مدير عام لأنها ليست المرة الأولى التي يحدث وأن طلب مني ذلك وحتى من خلال لقاءاتي به و اتصلاتي ..
ولقد حذف أكثر من موضوع في هذا الشأن بحجة أنها تؤدي الي فرقة الصف اليمني وأن الوقت غير مناسب للحديث عن ذلك ..
أخي الكريم هنا أطلب من الوالد الصقر اليافعي بتوضيح لوجهة نظره في ذلك ..
هل سيقابل أي وجهة نظر بلأخص كلمة فك ارتباط هل سيقابلها بالحذف و انذار العضو (وأن الوحدة عند أبو علي خط أحمر) أم أنه مسموح النقاش في ذلك ..

وهل عندما تداخل في الموضوع بصفته عضو أم مدير عام

ولك مني أزكى التحايا


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011   #25


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
أخي الكريم أبو أحمد أنا أوافقك الرأي فيما قلت فكل وجهات النظر يجب أن تكون محترمة من قبل الجميع مالم تخالف الآداب الدينية والعرفية .. ولا يجب إقصاء أي شخص بحجة أن رأيه يختلف مع الآخر ..
ولكن كنت أتمنى منك أن تسأل الوالد أبو علي هل طلبه لي بعدم فتح ملف استعادة دولة الجنوب هو كعضو أو كمدير عام وهنا الأمر مختلف ..
أنا رأيت طلبه أو لنقل أمره بصفته مدير عام لأنها ليست المرة الأولى التي يحدث وأن طلب مني ذلك وحتى من خلال لقاءاتي به و اتصلاتي ..
ولقد حذف أكثر من موضوع في هذا الشأن بحجة أنها تؤدي الي فرقة الصف اليمني وأن الوقت غير مناسب للحديث عن ذلك ..
أخي الكريم هنا أطلب من الوالد الصقر اليافعي بتوضيح لوجهة نظره في ذلك ..
هل سيقابل أي وجهة نظر بلأخص كلمة فك ارتباط هل سيقابلها بالحذف و انذار العضو (وأن الوحدة عند أبو علي خط أحمر) أم أنه مسموح النقاش في ذلك
..
وهل عندما تداخل في الموضوع بصفته عضو أم مدير عام
ولك مني أزكى التحايا
ولدي نقيب يافع اعتقد اني جلست معك قبل سنه وجلست معك هذه السنه
ومن العام الى هذا التاريخ الجو متغير كثير والتوضيح بيكون مني باشره
معك اخي الشعب اليمني بشكل عام هذه الايام في ساحات التغير وغير هذا
سوف يعطي النظام والرئيس اعذار كثيره انا قلت لك وما اقصد به هوه عدم
النقاش في مثل هذا في هذه الايام وانا اناقشك هنا كا يمني من الساحه وليس من
الاداره ولدي النقيب اعرف انا نحن شعب يمني كامل لا فرق بين جنوب او شمال
في هذه الايام وبعد ما يحصل الرحيل يكون خير اذا لم نحصل على حقوقنا سوف يكون
طلبك وطلب الشعب الجنوبي كامل لك شكر واحترام


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM