| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عيدروس النقيب يدخل حالة اغماء بعد تعرضه للضرب في القاهرة | السعدي الذوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 0 | 21-11-2011 07:12 PM |
| تظاهرة للحراك الجنوبي تدعو وسائل الإعلام العربية والعالمية للاطلاع على ما يجري الجنوب | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 09-02-2011 10:24 AM |
| مظاهرة حاشدة تطالب برحيل الفاسدين في العاصمة صنعاء, | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 18-01-2011 09:49 PM |
| شخصيات اجتماعية وسياسية تطالب بعقد لقاء موسع لمناقشة الاختلالات الأمنية بيافع.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 24-03-2009 05:44 AM |
|
| المشاهدات | 4943 | التعليقات | 24 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين
نزولاً عند طلب الوالد الغالي الصقر اليافعي بعدم خوض مثل هذه المواضيع في المنتدى فأناأقول له كلامك على راسي ..
وأتعهد بعدم النقاش في أي موضوع يخص الجنوب بشكل عام في هذا المنتدى ولكن تأكدوا أن هذه النقاشات لم ولن تغلق في أي منتدى آخر .. ولتكن مشاركاتي في المنتدى الغالي ثقافية ترفيهية لا أكثر وبعيده عن السياسة لأني لا أجيد غير لغة فك الإرتباط الغير مرحب بها هنا ولنقل على الأقل في الوقت الحاضر لكي لا نظلم أحد.. أعتذر لك يا والدي الصقر اليافعي وتأكد أنني سأكون عند كلامي وشكراً |
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين
اخي النقيب ووالدي الصقر
ان الراي الاخر مطلوب مادام ملتزم بالقوانين/ ولذلك احيي اخي النقيب على سعة صدره واحيي الوالد الصقر على حرصه/ الا اني اقول للنقب يشهد الله انك انسان صاحب قلم مميز مهمها اختلفنا في الراي ووجهة النظر/ ومن حق اي شخص ان يبدي راية ان كان مخطي اعدناه للجاده وان كنا مخطئين تعلمنا من اخطائنا تلميذكم الصغير عنتريهر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#23 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين
وكعضو قرأت مشاركة الصقر اليافعي كعضو له حق التعبير حسب قناعته كما عبرت أنت حسب قناعتك وكذا أنا ومن يشارك في أي حوار أخوي في مجمل المواضيع من مبداء إختلاف الرأي لا يُفسد للود الذي بيننا والمخوة قضية .... وليكن معلوم لجميع الأحبة إن أي ملاحظات إدارية لن تكون على صفحات الأقسام المفتوحة بل في قسم جسر التواصل التي هي نافدة التواصل بين العضو/ة والإدارة .... الفرق هنا عن المنتديات الأخرى إننا أكثر إنضباطية وتقدير للكلمة المسئولة في ظل الإحترام بين الأخوان المتحاورين وليس هذا فضل للإدارة بمنأة عن جميع الأعضاء فالإدارة منكم وإليكم... فأرجو أن لا نحرم بعضنا البعض من أهم أساسيات وجود المنتديات وهو التواصل التي لن تتحقق إلا بالحوار الأخوي البناء |
|
|
|
|
#24 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين
ولكن كنت أتمنى منك أن تسأل الوالد أبو علي هل طلبه لي بعدم فتح ملف استعادة دولة الجنوب هو كعضو أو كمدير عام وهنا الأمر مختلف .. أنا رأيت طلبه أو لنقل أمره بصفته مدير عام لأنها ليست المرة الأولى التي يحدث وأن طلب مني ذلك وحتى من خلال لقاءاتي به و اتصلاتي .. ولقد حذف أكثر من موضوع في هذا الشأن بحجة أنها تؤدي الي فرقة الصف اليمني وأن الوقت غير مناسب للحديث عن ذلك .. أخي الكريم هنا أطلب من الوالد الصقر اليافعي بتوضيح لوجهة نظره في ذلك .. هل سيقابل أي وجهة نظر بلأخص كلمة فك ارتباط هل سيقابلها بالحذف و انذار العضو (وأن الوحدة عند أبو علي خط أحمر) أم أنه مسموح النقاش في ذلك .. وهل عندما تداخل في الموضوع بصفته عضو أم مدير عام ولك مني أزكى التحايا |
|
|
|
|
#25 | |
![]() ![]() |
رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين
ولدي نقيب يافع اعتقد اني جلست معك قبل سنه وجلست معك هذه السنه
ومن العام الى هذا التاريخ الجو متغير كثير والتوضيح بيكون مني باشره معك اخي الشعب اليمني بشكل عام هذه الايام في ساحات التغير وغير هذا سوف يعطي النظام والرئيس اعذار كثيره انا قلت لك وما اقصد به هوه عدم النقاش في مثل هذا في هذه الايام وانا اناقشك هنا كا يمني من الساحه وليس من الاداره ولدي النقيب اعرف انا نحن شعب يمني كامل لا فرق بين جنوب او شمال في هذه الايام وبعد ما يحصل الرحيل يكون خير اذا لم نحصل على حقوقنا سوف يكون طلبك وطلب الشعب الجنوبي كامل لك شكر واحترام |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|