العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > أخبار الساعة من هنا و هناك

أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


عيدروس النقيب يدخل حالة اغماء بعد تعرضه للضرب في القاهرة

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحيل أحد اعلام يافع واحد رجال الشعر والأدب اليمني - فضل النقيب النقيب911 أخبـار و شـؤون يـافع 2 11-01-2012 07:31 AM
السلطة الشرعية. . . والشعب غير الشرعي. د.عيدروس نصر النقيب الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 28-10-2011 12:20 PM
عيدروس النقيب: لا يمكن التحاور مع سلطة تعتمد البلطجة والارهاب : الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 15-02-2011 10:32 AM
رسالة إلى أستاذي عيدروس النقيب يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 2 11-02-2011 09:22 AM
شخصية أكاديمية- الدكتور عيدروس النقيب النقيب911 محطـات بــلا حــدود 2 13-08-2008 09:14 AM

إضافة رد
المشاهدات 3273 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2011   #1


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي عيدروس النقيب يدخل حالة اغماء بعد تعرضه للضرب في القاهرة



تعرض رئيس كتلة الحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عيدروس النقيب اليوم للضرب في العاصمة المصرية القاهرة علي ايدي محتجين جنوبيين مطالبين بانفصال الجنوب.

وقال موقع "حياة عدن" ان عدد من ابناء الجنوب المتواجدين في العاصمة المصرية القاهرة أقتحموا ظهر اليوم الأثنين القاعة التي تحتضن فعاليات المؤتمر الجنوبي الأول الداعي إلى إقامة دولة فيدرالية بين الشمال والجنوب كحل عادل للقضية الجنوبية باليمن.

وقالت المصادر ان المشاركين في المؤتمر رفضوا هيئة رئاسة المؤتمر الحالية الامر الذي ادى إلى فوضى عارمه داخل القاعة .

وقالت المصادر ان النائب البرلماني"عيدروس النقيب" دخل في مشادات كلامية مع بعض المحتجين الذين اقتحموا المؤتمر بالأعلام الجنوبية مما ادى إلى إغمائه ونقله مباشرة من قاعة المؤتمر إلى أحد المستشفيات بالعاصمة المصرية .

ورفع المحتجين الأعلام الجنوبية والشعارات المطالبة بفك الارتباط كحل يرضي أبناء الجنوب لقضيتهم ، مرددين هتافات " لا وحدة ولا فيدرالية " .




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM