العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيدروس النقيب يدخل حالة اغماء بعد تعرضه للضرب في القاهرة السعدي الذوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 0 21-11-2011 07:12 PM
تظاهرة للحراك الجنوبي تدعو وسائل الإعلام العربية والعالمية للاطلاع على ما يجري الجنوب الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 09-02-2011 10:24 AM
مظاهرة حاشدة تطالب برحيل الفاسدين في العاصمة صنعاء, الوادي الرأي & الرأي الأخر 4 18-01-2011 09:49 PM
شخصيات اجتماعية وسياسية تطالب بعقد لقاء موسع لمناقشة الاختلالات الأمنية بيافع.. الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 0 24-03-2009 05:44 AM

إضافة رد
المشاهدات 4941 التعليقات 24
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2011   #1


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين





عدن (عنا) - واصل الحراك الجنوبي بمدينة عدن انتعاشه حيث دفع ظهور حزب التجمع اليمني للإصلاح المتشدد دينياً كبديل للنظام الحالي بالكثيرين من الصامتين في المرحلة السابقة للخروج إلى الشارع والمشاركة في احتجاجات تطالب باستقلال الجنوب.

ونظمت اليوم مسيرة سلمية حاشدة شارك فيها فتية وشبان من مختلف مديريات مدينة عدن.

وأحرق الناشط الشاب عبد الفتاح الربيعي علم الحزب الاشتراكي اليمني بجوار مقر الحزب في مديرية المعلا أثناء مسيرة انطلقت من وسط الشارع الرئيس وردد المتظاهرون فيها هتافات مناوئة للأحزاب اليمنية وتطالب باستقلال الجنوب.

ورفع المتظاهرون علماً بعشرات الأمتار لدولة الجنوب السابقة وطافوا فيه بمسيرة سلمية حاشدة انطلقت من جوار مكتب بريد المعلا وحتى مكتب بريد القلوعة جنوباً وعادوا صوب مقر الانطلاقة.

وردد المتظاهرون هتافات مناوئة لتصريحات أطلقها قادة محسوبون على الحراك الجنوبي قالوا فيها أن الجنوبيين تخلوا عن مطلب الاستقلال وفك الارتباط, كما هتفوا ضد اجتماعات تعقد في العاصمة المصرية القاهرة وتطالب بنصيب مرضي للجنوبيين من نسبة العشرة في المائة المخصصة للمستقلين في مبادرة دول الخليج لتقاسم السلطة في اليمن.

ورفعت لافتات تؤكد على مطلب الاستقلال. وردد المتظاهرون هتافات "لا وحدة ولا تغيير ثورتنا ثورة تحرير" و "ياباعوم سير سير نحنا جيشك للتحرير" و "عاصمتنا عدن شعب الجنوب اعلن والدحابيش ترجع حيث ما كانت".

ومرت التظاهرة بجوار مخفري شرطة المعلا والقلوعة دون صدمات لكن رجال الأمن العام انتشروا أمام بوابتي المخفرين وتمركز قناصة على أسطح المبنيين.

وفي المعلا حيث استقرت المسيرة في مكان انطلاقها ألقى الشخصية الاجتماعية "فاروق مكاوي" كلمة في المتظاهرين قال فيها أن على الجنوبيين عدم المطالبة بإسقاط النظام اليمني لأن هذا شأن يخص أبناء الجمهورية العربية اليمنية ويجب عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى, وقال أن مطلب الجنوبيين هو استقلال الجنوب العربي.

وجاءت مسيرة اليوم بالتزامن مع اجتماعات يعقدها قادة حاليون وسابقون في الحزب الاشتراكي اليمني وهو حزب شمولي كان يحكم الجنوب وله تاريخ في سحق معارضيه.


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011   #2


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 12 ساعات (06:04 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



نسال الله السلامة
وان يجنبنا الفتن


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011   #3


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



اللة ينصر ابناء الجنوب وين ماكانو

في ربوع الجنوب الحبيب ونوجة لهم تحية

تحية الصمود تحية الشرفاء تحية الحرية

لا ضاع حق وراة مطالب

اشكرك اخي نقيب يافع على النقل


 
 توقيع : بني هاشم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011   #4


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



وسنوافيكم بالصور


 

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011   #5


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة

عدن (عنا) - واصل الحراك الجنوبي بمدينة عدن انتعاشه حيث دفع ظهور حزب التجمع اليمني للإصلاح المتشدد دينياً كبديل للنظام الحالي بالكثيرين من الصامتين في المرحلة السابقة للخروج إلى الشارع والمشاركة في احتجاجات تطالب باستقلال الجنوب.
ونظمت اليوم مسيرة سلمية حاشدة شارك فيها فتية وشبان من مختلف مديريات مدينة عدن.
وأحرق الناشط الشاب عبد الفتاح الربيعي علم الحزب الاشتراكي اليمني بجوار مقر الحزب في مديرية المعلا أثناء مسيرة انطلقت من وسط الشارع الرئيس وردد المتظاهرون فيها هتافات مناوئة للأحزاب اليمنية وتطالب باستقلال الجنوب.
ورفع المتظاهرون علماً بعشرات الأمتار لدولة الجنوب السابقة وطافوا فيه بمسيرة سلمية حاشدة انطلقت من جوار مكتب بريد المعلا وحتى مكتب بريد القلوعة جنوباً وعادوا صوب مقر الانطلاقة.
وردد المتظاهرون هتافات مناوئة لتصريحات أطلقها قادة محسوبون على الحراك الجنوبي قالوا فيها أن الجنوبيين تخلوا عن مطلب الاستقلال وفك الارتباط, كما هتفوا ضد اجتماعات تعقد في العاصمة المصرية القاهرة وتطالب بنصيب مرضي للجنوبيين من نسبة العشرة في المائة المخصصة للمستقلين في مبادرة دول الخليج لتقاسم السلطة في اليمن.
ورفعت لافتات تؤكد على مطلب الاستقلال. وردد المتظاهرون هتافات "لا وحدة ولا تغيير ثورتنا ثورة تحرير" و "ياباعوم سير سير نحنا جيشك للتحرير" و "عاصمتنا عدن شعب الجنوب اعلن والدحابيش ترجع حيث ما كانت".
ومرت التظاهرة بجوار مخفري شرطة المعلا والقلوعة دون صدمات لكن رجال الأمن العام انتشروا أمام بوابتي المخفرين وتمركز قناصة على أسطح المبنيين.
وفي المعلا حيث استقرت المسيرة في مكان انطلاقها ألقى الشخصية الاجتماعية "فاروق مكاوي" كلمة في المتظاهرين قال فيها أن على الجنوبيين عدم المطالبة بإسقاط النظام اليمني لأن هذا شأن يخص أبناء الجمهورية العربية اليمنية ويجب عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى, وقال أن مطلب الجنوبيين هو استقلال الجنوب العربي.
وجاءت مسيرة اليوم بالتزامن مع اجتماعات يعقدها قادة حاليون وسابقون في الحزب الاشتراكي اليمني وهو حزب شمولي كان يحكم الجنوب وله تاريخ في سحق معارضيه.
الناس مع الناس والعسن مع الرأس




فما زال الخطاب الحراكي مرقع بصميل .. وهاهم يسابقوا رئيس السلطة فاقدة الشرعية بالتنصل من خطاباتها وحججها .. وأعذارها برفع سقف مطالبها لأن المناطق الشمالية لم تتحرك ....
وهاهم أبناء المناطق الشمالية يقدموا في الفترة القصيرة ما عاناه أبناء المناطق الجنوبية منذو 2007 من دماء وأرواح وممتلكات ... وتركوا مصالحهم وأعمالهم ومازالوا مقيمين بالخيام حتى هذه اللحظة ....



فهل نعي الدرس ونكون على مستوى تطلعات أبناء الجنوب في الحكومة القادمة ؟؟؟ ننتظر ونرى !!!


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011   #6


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل أين نحن من تحكيم الشريعة الإسلامية كل مانراه أو أغلب من نرى من الناشطين لا هم لهم في تحكيم الإسلام وإقامة الدولة الإسلامية التي تحمل العدل والخير لكل الناس


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011   #7


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



..

..

..


 

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011   #8


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



..

..

..


 

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011   #9


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



وهذه صورة أكبر علم جنوبي

..


 

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011   #10


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين



كنت أتمنى تفصيل ما أشكل علينا كقراء أن توضح ما تم تلوينه كمحاربة الدين وتسميته بالمتطرف وبين إحراق علم الإشتراكي وبين ما سقتها لنا من صور يبان فيها مثلث الحزب والعمال والفلاحين ويتوسطها نجمة الشوعية .....



عموماً أعتذر لقلمي .....


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM