| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 08-02-2012 11:19 PM |
| """"انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ | يوسف اليافعي | بـــوح الـصــور | 5 | 10-06-2011 09:55 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: "" حسبت إني طفله {غآرقه } ببحور { الدلع}لقيت نفسي كبيرهـ بــ{ قلب} كله وجـــع ""
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/15.gif');background-color:black;border:10px double deeppink;"][cell="filter:;"][align=center][fot1]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.[/fot1]
اتيت الى هنا واحببت [fot1]ان اهديك[/fot1] بيت شعري من نزف قلمي ولقد حاولة مرارا ان اجعلها قصيدة لكن [fot1]كان الوقت لايسعفني.[/fot1] [poem=font="simplified arabic,6,orange,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""] كرم الاخلاق طبعك والعلو مكانتك = وفراشة تهدي الورود عطورها[/poem] وكل عام وانتي بالف خير [/align][/cell][/tabletext][/align] [fot1]ستضلسن فراشة تشتاق اليك ورود الربيع[/fot1] عنتريهر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|