منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   ××مثل ]]القمر[[ ابقى علي صغر سني عمرك سمعت ان ]]القمر[[ من السما طاح×× (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19457)

طعن الوفي 10-07-2010 02:40 PM

××مثل ]]القمر[[ ابقى علي صغر سني عمرك سمعت ان ]]القمر[[ من السما طاح××
 
السلام عليكم ورحمتهـ الله وبركاته
\
\
\
\
هنيه بتكون مدونتي الخااااصه
وبحط فيها يومياتي انا .... حزني ... فرحي ... ضحكي
كل مايدور حولي
واشع من قلبي قطرات الوفـــآآء لأعضاء اوفى من الوفـــآآء
وبنقل لكم كل اللي يعجبني والمقووولااات اللي ارددهااا يومياااا
والصووور اللي احب اجمعها وهواياتي الثانيه
ونبدآ على بركة الله

طعن الوفي 10-07-2010 02:44 PM

رد: مدونه ( طعن الوفي ) الخاصه
 
الأســم : طعن الوفي
الجنسيه :
اماراتيه
الأقامه :
الامارات

العمر :
24 سنه

الجنس :
أنثى

الهوايات : الانترنت ... الخواطر ...تربيه الحيوانات المخيفه في بعض الاحيان مثل الافاعي وبالاخص الانكوندا والعقارب والفيران هههه واحب المغاااااامراااات واكثر شي احب منتدى سما ياااافع واحب كل اعضااائه



لــــــــونـــي المفضل

هو الازرق لانه يعني لي البحر وانا احب البحر وقلبي مثل هالبحر وسيع وعميق بس ما يكفي غير شخص واحد

واللون الازرق يدل على الرزانه ويمكن انا جيه ^__^

الفنانين اللي احبهم واحب اسمع لهم

راااااااااااشد الماجد بدون منازع






طعن الوفي 10-07-2010 02:46 PM

رد: مدونه ( طعن الوفي ) الخاصه
 
أنا الصديق اللي على دربك " إعتااااد "ولايردني عنك ( إلا وفاتي )
عمر الصديق اللي مثلك ماراح
" ينعااااد "
وش حيلتي لاغبت عن عيني ( وذاتي )
لاتقول تايه وأنا لك عضد
" وسناد " ..
وشلون أتجاهل صداقه نورت لي
حياتي ..!

زين اليزيدي 10-07-2010 03:05 PM

رد: مدونه ( طعن الوفي ) الخاصه
 
سلمتي اختي طعن الوفي وسلمت اناملك على الطرح المميز
بس ترانا نخاف من الحيوانات المخيفه لاتخوفينا من البدايه ههههههههههههه
اشكرك كل الشكر على طرحك الرائع وربنا يسعدك ويوسع قلبك اكبر من البحر ههههههه
مع خالص التحيه والاحترام
اخوكي زين اليزيدي

مرسول الحب 10-07-2010 03:11 PM

رد: مدونه ( طعن الوفي ) الخاصه
 
باب للابداع قد فتح
وباب للجمال والرقه والكلمات المخطوطه بحبر الوفاء والحب قد بدا يهل مداريره
http://www.a7la-love-group.com/Pictu...8/4/Slide7.JPG
اختي الغاليه طعن الوفي
اسمحي لي في المرور في مدونتك الخاصة وعالمك الخاص
فانا من وهواة الاحاسيس الجميلة والكلمات الساحرة
اتمنى لك اوقات سعيدة واحاسيس نرجسية
تحياتي الك

http://ahyaarab.net/images/419.jpg

algokar707 10-07-2010 03:42 PM

رد: مدونه ( طعن الوفي ) الخاصه
 
يا اخوان هذي مدوانات مافيها ردود كل واحد يسوي له صفحه خاصه فيه ويتابع مدونات الغير

اعتقد ان الفكره وصلت

ابوسماء 10-07-2010 05:49 PM

رد: مدونه ( طعن الوفي ) الخاصه
 
مبروك لمدونتك الخاصه التي دائم نزورها باذن ا لله
وناخذ منها ماينقصنا
لك الشكر اخيتي على احاسيسك الجميله
بس الصراحه مانبي ثعابين وحيوانات مفترسه بخاف ههههه
ههههههههه
ممكن سوال/////////
عرفتينا بكل شي عنك باقي قارئك المفضل

طعن الوفي 10-07-2010 10:04 PM

رد: مدونه ( طعن الوفي ) الخاصه
 
قارئي المفضل هو

محمد العجمي >> صوووت حلووو ومؤثر

طعن الوفي 10-07-2010 10:10 PM

رد: مدونه ( طعن الوفي ) الخاصه
 
مجموعه صوووور للخيااااااانه


http://files02.arb-up.com/i/00107/97drke2s7bl2_t.jpg



http://files02.arb-up.com/i/00107/j6nqzzttcvrf_t.jpg


http://files02.arb-up.com/i/00107/asefhtut9e0f_t.jpg



http://files02.arb-up.com/i/00107/dmybsfz10sux_t.jpg


http://files02.arb-up.com/i/00107/nxwy68pd7wb9_t.jpg


http://files02.arb-up.com/i/00107/b60rg9m5faeh_t.jpg



http://files02.arb-up.com/i/00107/buov9trxvq2b_t.jpg




http://files02.arb-up.com/i/00107/zsp3veuamfkt_t.jpg

طعن الوفي 10-07-2010 10:12 PM

رد: مدونه ( طعن الوفي ) الخاصه
 
أجمل قصيده غنائية واااااااايد ارددها


تصدق يابحر أنك تشابه بالعطا قلبي.....
وتصدق يابحر أنك تشابه بالغدر حبي....
تشابه منهو حبيته وبديته على نفسي......
هذاك اللي توقعته ينور بالوفا دربي....
أجيه وشايل همي أدور عنده الراحه .....
تخيل لما يلمحني تجيني تركض جراحه.....
واذاصديت ناداني واذا أقبلت خلاني......
واذا قلبي نوى الفرقا يعشم قلبي بأفراحه.....
أبعرف يابحر ذنبي ويش اللي بعمري سويته......
أنا ما أذكر أني بيوم جرحت أنسان وبكيته.......
جروحي ليه علمني عشان أني على النيه....
تعبت قلبي وتعبني ياليت يقسى ياليته......
أبسكت يابحر وامشي وأخلي همومي فيني.......
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني......
تصدق يابحر اني توقعتك تشيل همومي......
ولكن صدمتني وغرقت الدمعه من عيني.........





All times are GMT +3. The time now is 03:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM