| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الوســــــطية فـــــي الحـــــــوار | عبدربه السنانيsas | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 22-12-2010 12:52 PM |
| لاتحقـــــــــــــــــــــــــ ــــــد | عبدالله العنسي | محطـات بــلا حــدود | 10 | 09-02-2010 05:30 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: هـــــــام قــــــبل الكتــــابه فـــــي هــــــذا القســــــــم
شكر اخي مشرف القسم اليافعي اس وهذا جميل بس انا مع كلام ولدي
احمد اليزيدي لانه بيكون صعب ولكن الاغرب السهل هوه منقول وهذا افضل شي يكون في هذا القسم لانه اكثر شي بيكون منقول اليه المهم نحترم راي الجميع ونختار منه السهل للجميع اشكر اخي اليافعي اس واحترام رايه لكم شكري |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|