| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل انت ممن يحزن اذا رئى شيبه في شعره | بنت يافع الشامخ | نفحــات إيمانيــة عامــة | 6 | 14-03-2012 12:23 PM |
| قصيده بدع وجواب بين شيبه وعجوزه ^_^ | اصايل يااافع | حــروف لا يكللها الجفــاف | 12 | 08-01-2012 07:13 PM |
| ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟ | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 25-04-2011 12:51 AM |
| يقولون العرب ((دار بلا مغليك ماتغريك)) | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 3 | 19-04-2011 09:47 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يقولون لي سيبه
لم أقرأ مثل هذه الكلمات .. بيحصل لي نوع من تشنج
في الشرايين والقلب يهستر .. تقول مسكته كهرباء 380 وخاصة مما نعانيه من ألم الفرقاء والفراق كلمات جميلة ورائعة لا عدمناااااااااااااااك |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|