ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


يقولون لي سيبه

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل انت ممن يحزن اذا رئى شيبه في شعره بنت يافع الشامخ نفحــات إيمانيــة عامــة 6 14-03-2012 12:23 PM
قصيده بدع وجواب بين شيبه وعجوزه ^_^ اصايل يااافع حــروف لا يكللها الجفــاف 12 08-01-2012 07:13 PM
ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟ احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 7 25-04-2011 12:51 AM
يقولون العرب ((دار بلا مغليك ماتغريك)) الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 3 19-04-2011 09:47 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 21-12-2010   #2


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يقولون لي سيبه



أقووووووووووول ؟؟

تراكـ عاااشق ههههههههههه ..

الله يكون بعونكـ ترى العشق بلوة هع ..

ذكرتني ببيتين يعجبوني بنفس هذا المعنى وهما :

ترة قربكـ يزيل الهم .. وبعدكـ ناااار تكويني

وحبكـ قد جرى بالدم ..سكن دااخل شراييني

تسلم ياذوق على هذا الطرح ..

أقول تراكـ أخذت أغاني ابو بكر واشعار المحضار وكالة هههههههههههه ..

ننتظر جديدكـ بكل لهفة وشوق ..

تقبل مروري البسيط ..

خالص تحياتي وتقديري لكـ ..


 
 توقيع : الفارسـ الملثمـ


..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~..
~_~


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM