| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل انت ممن يحزن اذا رئى شيبه في شعره | بنت يافع الشامخ | نفحــات إيمانيــة عامــة | 6 | 14-03-2012 12:23 PM |
| قصيده بدع وجواب بين شيبه وعجوزه ^_^ | اصايل يااافع | حــروف لا يكللها الجفــاف | 12 | 08-01-2012 07:13 PM |
| ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟ | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 25-04-2011 12:51 AM |
| يقولون العرب ((دار بلا مغليك ماتغريك)) | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 3 | 19-04-2011 09:47 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يقولون لي سيبه
أقووووووووووول ؟؟
تراكـ عاااشق ههههههههههه .. الله يكون بعونكـ ترى العشق بلوة هع .. ذكرتني ببيتين يعجبوني بنفس هذا المعنى وهما : ترة قربكـ يزيل الهم .. وبعدكـ ناااار تكويني وحبكـ قد جرى بالدم ..سكن دااخل شراييني تسلم ياذوق على هذا الطرح .. أقول تراكـ أخذت أغاني ابو بكر واشعار المحضار وكالة هههههههههههه .. ننتظر جديدكـ بكل لهفة وشوق .. تقبل مروري البسيط .. خالص تحياتي وتقديري لكـ .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|