العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


قصيده للشاعر عبد اللطيف فضل السعدي اليافعي

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده للشاعر المعروف فهد المساعد الصقر اليافعي ديــوآن الـقـصيــد 1 10-10-2010 12:21 PM
قصيده المتينات للشاعر حمد السعيد algokar707 ديــوآن الـقـصيــد 2 25-01-2010 07:35 PM

إضافة رد
المشاهدات 1823 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010   #1


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصيده للشاعر عبد اللطيف فضل السعدي اليافعي



[poem=font="simplified arabic,6,royalblue,normal,norm al" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/42.gif" border="double,6,red" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا فودي على الهجر والصد صبرا =الزم الصبر واتحمل عذاب المـــحبين
قل لمن بادرك با الهجر يكفيك هجر= راقب الله وارحمني من الهجر والبين
فرقتك نزلت دمعي على الخد نهرا=شيبتني وانا في سن خمسة وعشرين
سيت لك في صميم القلب قصــــرا =وانت في عشقتك عيشتني بين نـــــارين
بين قلبي وقلبك يامناء الروح جسرا=لاتهدم جسور الـــــــــــحب ما بين قلبين
اظهر الحب ياذي تحسب الحب سرا =لاتخبي دموع الشوق في قرة الـــــــعين
انت لي في ظلام اليل يازيــــن بدرا =صانك الله من عين الـــحسد والشياطين
وان تجملت لي با الوصل باقول شكرا =باللقاء بايدوم الحب مـــابيننا الــــــــــبين
اخر القول يامن تسكن الروح عذرا =لـــــنت عذبتني باقول مــــسموح يــــازين
[/poem]


منقوله


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده للشاعر عبد اللطيف فضل السعدي اليافعي



صح اللسان قايلها

وتسلم ايد ناقلها


تسلم ابوويه ع القصيده الحلوووه


لا عدمناك وبانتظار يديدك


تقبل مروووري واحترامي


اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010   #3


الصورة الرمزية عنود الصيد
عنود الصيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7551
 تاريخ التسجيل :  12-09-09
 العمر : 59
 أخر زيارة : 15-08-2012 (03:03 PM)
 المشاركات : 307 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده للشاعر عبد اللطيف فضل السعدي اليافعي



قصيده جميله

صح لسسسسسسان شاعرها

ولاهنت ع الاختيار


 
 توقيع : عنود الصيد

[align=center] [/align]


رد مع اقتباس
قديم 13-08-2010   #4


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: قصيده للشاعر عبد اللطيف فضل السعدي اليافعي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[poem=font="simplified arabic,6,royalblue,normal,norm al" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/42.gif" border="double,6,red" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا فودي على الهجر والصد صبرا =الزم الصبر واتحمل عذاب المـــحبين
قل لمن بادرك با الهجر يكفيك هجر= راقب الله وارحمني من الهجر والبين
فرقتك نزلت دمعي على الخد نهرا=شيبتني وانا في سن خمسة وعشرين
سيت لك في صميم القلب قصــــرا =وانت في عشقتك عيشتني بين نـــــارين
بين قلبي وقلبك يامناء الروح جسرا=لاتهدم جسور الـــــــــــحب ما بين قلبين
اظهر الحب ياذي تحسب الحب سرا =لاتخبي دموع الشوق في قرة الـــــــعين
انت لي في ظلام اليل يازيــــن بدرا =صانك الله من عين الـــحسد والشياطين
وان تجملت لي با الوصل باقول شكرا =باللقاء بايدوم الحب مـــابيننا الــــــــــبين
اخر القول يامن تسكن الروح عذرا =لـــــنت عذبتني باقول مــــسموح يــــازين
[/poem]
منقوله
مشكور ابوعلي على النقل الرائع
قصيد جميله بس شكل عبد اللطيف الباركي
كتب القصيده وهو مخزن بجيرو ههههه
لانه كسر بعض الاوزان فديته وتراه صاحبي
وشاعر فذ وخصوصاً فالرجزات لا يعلاء عليه
وعل كل حال صحت لسانه وسلمت بنانك يابو علي
ودمت بالخير سيدي


 
 توقيع : البيرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 16-08-2010   #5


الصورة الرمزية الهيثمي
الهيثمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6287
 تاريخ التسجيل :  11-11-08
 أخر زيارة : 19-11-2014 (08:42 AM)
 المشاركات : 155 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده للشاعر عبد اللطيف فضل السعدي اليافعي



مشكور اخي الصقر اليافعي على النقل

لهذه القصيده الجميله وصح الله لسان من قالها


 
 توقيع : الهيثمي



رد مع اقتباس
قديم 16-08-2010   #6


الصورة الرمزية خضر الحربي
خضر الحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11429
 تاريخ التسجيل :  09-08-10
 أخر زيارة : 31-08-2011 (08:41 PM)
 المشاركات : 116 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده للشاعر عبد اللطيف فضل السعدي اليافعي



نقل موفق
واختيار مميز
احسنت وبارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010   #7


الصورة الرمزية الخضر
الخضر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8267
 تاريخ التسجيل :  04-11-09
 أخر زيارة : 21-04-2011 (07:49 PM)
 المشاركات : 656 [ + ]
 التقييم :  174
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده للشاعر عبد اللطيف فضل السعدي اليافعي



صح الله لسان الشاعر
وسلمت اخي الصقر اليافعي على النقل الرائغ
يعطيك العافية


 
 توقيع : الخضر

[SIGPIC][/SIGPIC]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM