العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


قصيده المتينات للشاعر حمد السعيد

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده للشاعر عبد اللطيف فضل السعدي اليافعي الصقر اليافعي ديــوآن الـقـصيــد 6 02-09-2010 02:41 PM

إضافة رد
المشاهدات 2309 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2010   #1


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي قصيده المتينات للشاعر حمد السعيد



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

في قصيده للشاعر حمد السعيد عجبتني
حبيت أنزلها لكــــــــــم..
واتمني تعجبكم مثلي ...

لزين قالو من قديماً علامات ........... عينن ومبسم والجسم والرشاقه

لكن كسر هلقاعده هلمتينات ........... من واقعن ماهو كلام وبلاغه

اللي محليهن ولوهن ثقيلات ............ دايم اخفاف الدم وفيهن لباقه

الله ياهن ياجماعه لطيفات ............. وعلى الكلام الحلو فيهن طلابه

ماهو ضروري بالرشاقه رشيقات ........... وزود الوزن ماهو بيعني اعاقه

صحيح بعض اللبس يعني اهانات ............ الوزن بالضيق عديم العلاقه

بس ماهو ضروري يلبسن استرتشات ........... يااااااازينهن واللبس واسع نطاقه

لا بارك الله فيك يالضيق مرات ............ ترى السعه مرات تعطي اناقه

قالو الرجيم اليوم هم االبنيات ............. قلت الرجيم أدري يبي له فراغه

وقالو الرياضه قلت لالا ماهن مريضات .......... لسكر لا ما معاهن بطاقه

قابلهن الله بلا رجيم ورياضات ........... بهديهن مني من الورد باقه

هن دفئ هذا المجتمع هن رقيقات .......... هن ملح هن سكر لذيذن مذاقه

هن لا سألتوني عن الحب بسكات ......... بقول هن فيهن عن الحب طابه

ماهو كلام اللي كتبته وأشاعات .......... أنا اربطتني مع متينات علاقه

اتمنى تعجبكم وخصوصاً البنات الدبدوبات ...
[/align]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #2


الصورة الرمزية الخضر
الخضر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8267
 تاريخ التسجيل :  04-11-09
 أخر زيارة : 21-04-2011 (07:49 PM)
 المشاركات : 656 [ + ]
 التقييم :  174
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده المتينات للشاعر حمد السعيد



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 مشاهدة المشاركة
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
في قصيده للشاعر حمد السعيد عجبتني
حبيت أنزلها لكــــــــــم..
واتمني تعجبكم مثلي ...
لزين قالو من قديماً علامات ........... عينن ومبسم والجسم والرشاقه
لكن كسر هلقاعده هلمتينات ........... من واقعن ماهو كلام وبلاغه
اللي محليهن ولوهن ثقيلات ............ دايم اخفاف الدم وفيهن لباقه
الله ياهن ياجماعه لطيفات ............. وعلى الكلام الحلو فيهن طلابه
ماهو ضروري بالرشاقه رشيقات ........... وزود الوزن ماهو بيعني اعاقه
صحيح بعض اللبس يعني اهانات ............ الوزن بالضيق عديم العلاقه
بس ماهو ضروري يلبسن استرتشات ........... يااااااازينهن واللبس واسع نطاقه
لا بارك الله فيك يالضيق مرات ............ ترى السعه مرات تعطي اناقه
قالو الرجيم اليوم هم االبنيات ............. قلت الرجيم أدري يبي له فراغه
وقالو الرياضه قلت لالا ماهن مريضات .......... لسكر لا ما معاهن بطاقه
قابلهن الله بلا رجيم ورياضات ........... بهديهن مني من الورد باقه
هن دفئ هذا المجتمع هن رقيقات .......... هن ملح هن سكر لذيذن مذاقه
هن لا سألتوني عن الحب بسكات ......... بقول هن فيهن عن الحب طابه
ماهو كلام اللي كتبته وأشاعات .......... أنا اربطتني مع متينات علاقه
اتمنى تعجبكم وخصوصاً البنات الدبدوبات ...
[/align]


[align=center]تسلم اخي الجوكر على النقل المتميز
وصح لسان الشاعر حمد السعيد
تقبل موري
الخضر
[/align]


 
 توقيع : الخضر

[SIGPIC][/SIGPIC]


رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #3


الصورة الرمزية سونامي
سونامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7008
 تاريخ التسجيل :  02-05-09
 العمر : 60
 أخر زيارة : 12-11-2012 (03:54 PM)
 المشاركات : 800 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده المتينات للشاعر حمد السعيد



[frame="8 80"][a7la1=ff0000][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

الجوطر

طبت وتميز في الاختيار

ونقل رائع

المهم القلب يكون حسين

والباقيات الصالحات

تقبل تحياتي الاخوية

المخلص سونامي[/align][/a7la1]
[/frame]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM