العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


مهما بلغت قوتكم لن نخضع لكم اية الغزاة الزيود

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعانة العصاة على التوبة إلى الله بنت الأصول نفحــات إيمانيــة عامــة 7 16-09-2011 06:37 AM
والله ورب العرش ما نخضع للطاغي الفاسـد واعوانـه ابواحمدالكلدي ديــوآن الـقـصيــد 3 08-03-2011 01:59 PM
تعرف على حيات العزاب المساكين فارس يافع بسمات وقفشات ضاحكة 3 28-07-2010 08:50 PM
إلى المروجين ودعات الإنفصال ،، مهلا مهلا . الهدهد الرأي & الرأي الأخر 32 02-03-2010 07:54 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 23-03-2010   #2


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مهما بلغت قوتكم لن نخضع لكم اية الغزاة الزيود



اخي العزيز خالد العامري
مع احترامي لك فإن الطرح لا يكون بهذا الاسلوب فانت هنا في حالة هجوم وهجوم شرس جدا , ياخي العزيز انا اعيش في صنعاء هناك الكثير جدا من ابناء الشمال محترمين جدا ووحدويين وغير قابلين بالنظام الحالي فلا نعم الحديث عن الجميع ، على سبيل المثال عندنا عناصر كثيرة في السلطة من ابناء الجنوب هل نقول انهم بياعين ونتكلم على ابناء الجنوب كافة انهم بياعين .
وبعدين انته بتتكلم هنا على احتلال واستقلال ومش عارف ايش , ياجماعة اصحوا احنا من جرينا جري الى الوحده واحنا من ضحينا بعاصمتنا وعملتنا وعلمنا وكل شيء من اجل الوحدة والان ندعي بانهم احتلونا لماذا ؟ لان بعض الاشخاص فقدوا مصالحهم وبالاصح مصالح جيوبهم ؟ وقاموا بزرع الكراهية بين ابناء الشعب الواحد .
اخي العزيز تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM