رد: مهما بلغت قوتكم لن نخضع لكم اية الغزاة الزيود
اخي العزيز خالد العامري
مع احترامي لك فإن الطرح لا يكون بهذا الاسلوب فانت هنا في حالة هجوم وهجوم شرس جدا , ياخي العزيز انا اعيش في صنعاء هناك الكثير جدا من ابناء الشمال محترمين جدا ووحدويين وغير قابلين بالنظام الحالي فلا نعم الحديث عن الجميع ، على سبيل المثال عندنا عناصر كثيرة في السلطة من ابناء الجنوب هل نقول انهم بياعين ونتكلم على ابناء الجنوب كافة انهم بياعين .
وبعدين انته بتتكلم هنا على احتلال واستقلال ومش عارف ايش , ياجماعة اصحوا احنا من جرينا جري الى الوحده واحنا من ضحينا بعاصمتنا وعملتنا وعلمنا وكل شيء من اجل الوحدة والان ندعي بانهم احتلونا لماذا ؟ لان بعض الاشخاص فقدوا مصالحهم وبالاصح مصالح جيوبهم ؟ وقاموا بزرع الكراهية بين ابناء الشعب الواحد .
اخي العزيز تقبل مروري
|