| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 1814 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
صج ما ينعطون وجه
[align=center]
هذي النصايح ما تنفع مع الزوج الزوجة : ابتسمي في وجهه ولا تستقبليه بعبوس ! الزوج: سيقول مباشرة الله يستر ! الزوجة : اخرجي معه الى السوق والزيارات الأهلية . الزوج : سيقول : ليش ما تطلعين مع اهلك مو احسن ! الزوجة : تمشي معه بين الحين والآخر . الزوج : سيقول بعد ثلاث دقائق : ( أخ .. شد عضلي.. لازم ارجع البيت ارتاح ! ) الزوجة : اعترفي بأخطائك ولا تكابري . الزوج : سيقول ( بس وين تتعلمين .. ما منك فايده ) ! الزوجة : اتصلي به من عملك . ا لزوج : سيقول : ( هذي حاله لاحقتني حتى في الدوام ) . الزوجة : إذا تأخر اتصلي به واطمئني عليه . الزوج : سيقول : شنو .. أنا ياهل تخافين عليّ . الزوجة : اكتبي له قصيدة حب أو خواطر أو نثراً . الزوج : سيقول : حافظ هالحركات . فلوس أنا ما عندي . الزوجة : اكتبي له رسالة حب الزوج : سيقول : من متى تكتبين رسائل غرام ؟!؟!؟!؟! الزوجة : أرسلي له الأزهار بين فتره وأخرى . الزوج : سيقول : ليش كل هالمصاريف ! الزوجة : قومي بطبخ ما يحب من الأكلات . الزوج : سيقول : ( ما في أحلى من أكل الوالده ) ! الزوجة : قولي له أنك تفكرين فيه كل لحظه وكل ثانيه . الزوج : سيقول ( ليكون متزوج مباحث وانا ما ادري ) ! الزوجة : قدمي له هديه بدون مناسبة . الزوج : سيقول : وشنو المناسبه ! ا لزوجه : قولي له : انا احبك . الزوج : سيقول بجلافه : أدري !! الزوجه : قولي له : تشعرين بالفخر والاعتزاز معه . الزوج : سيقول : عشان تعرفين انك ما تسوين بدوني .. صج ما ينعطون وجه[/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: صج ما ينعطون وجه
[align=center]ظالمه وقلبك قاسي مثل الحجر هههههههههههههههههههههه
مسكين الزوج دايم مضلوم ومهموم ههههههههههههههههههه على كل حال تسلمي وبارك الله فيك على هذا الموضوع ولو هوه قاسي علينا [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: صج ما ينعطون وجه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه طيب ايش تبغينهم يردون عليكم تبغوننا نقول حاضر سم طال عمرش ولايهمش كلامش اوامر على العين والراس انتين يالبنات لايعجبكن العجب ولا الصيام برجب هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه |
[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]
[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame][/align]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: صج ما ينعطون وجه
[align=center]اتوقع اختي ورده ان هذه النوعيه لمن يصل الى فتره عمريه محدده
انا اتوقع من عمر 35 ومافوق ستصبح كلامة جافه على زوجته اولا لانه اعتاد عليها واصبح لا يتحمل اي كلمه ؟ راح تقولي كيف عرفت من يوم قلتي شد عضلي اتوقع من هذا العمر يصبح يشعر بكبر عمره [/align] |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: صج ما ينعطون وجه
[align=center] هههههههههههههههههههههه لا تصدقون كلام خجفا هههههههه انا اعترض على هذه العباره القاسيه بحق من زاد عمره عن 35 لانه هوه الذي بيكون قلبه طيب ورحيم اذا وجد من يعطف عليه ويدلعه لاكن اذا وجد العكس فهذا ممكن يحصل منه كل شي سلام [/align] |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: صج ما ينعطون وجه
وانا مؤيد الاخ الصقر في اعتراضة وهذا شيى اظن انه ملموس في الواقع الى حد كبير واما ان الازواج يعاملون زوجاتهم هاكذا كما ذكرت الاخت وردة فما نستطيع ننكر حقيقته لان الشخص يكتب ويعبر عما يحصل له ههه :
|
[flash1=http://www.3yemen.com/sa.swf]WIDTH=600 HEIGHT=370[/flash1]
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صج ما ينعطون وجه
[align=center]اولا اشكرك اختي وردة يافع على الموضوع
وبعدين الرجال طيبين وما في مثلهم تخيلي لو الرجال قال لحرمته هذا الكلام ويش راح تفكر بتقول وليش عادك ذكرت اليوم بهذا الكلام وينك من زمان الضاهر الحريم يبقين بكلامهن فلوس لما تقول لزوجها كلمه حلوه هههههههههههههههههههههههههههههه هه زي ماقال اخوي عادل العيسائي نقوم نضرب لهن تحيه هههههههههههههه لي عوده لاني الحين فيما بعد لاني الحين تعبان ويمكن اذا زودت بالكلام يطلع كلام كبير هههههههههههههههههههههه امزح لاتصدقون هههههههههههههه تحياتي للجميع اخيكم زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
#9 | ||
![]() ![]() ![]() |
رد: صج ما ينعطون وجه
الحمدالله الان عرفت اعمار شخصين في المنتدى .... تمنياتي لكم بالتوفيق.. وصلت للي لبيه |
||
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: صج ما ينعطون وجه
لا والله ما عرفتي فليس كل كلام يدل على عمر صاحبه فانا مستدل بكلامي من تجربة غيري لا من تجربتي ::والصقر الله يعينه يدافع على نفسه او يستسلم هههههههههه وانا الان عرفت انك مو خجفا شكلكي شغالة بالامن السياسي هههههههههههههههه
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|