بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


صج ما ينعطون وجه

بسمات وقفشات ضاحكة


إضافة رد
المشاهدات 1814 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2009   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي صج ما ينعطون وجه



[align=center]
هذي النصايح ما تنفع مع الزوج
الزوجة :
ابتسمي في وجهه ولا تستقبليه بعبوس !
الزوج:
سيقول مباشرة الله يستر !
الزوجة :
اخرجي معه الى السوق والزيارات الأهلية .
الزوج :
سيقول : ليش ما تطلعين مع اهلك مو احسن !
الزوجة :
تمشي معه بين الحين والآخر .
الزوج :
سيقول بعد ثلاث دقائق : ( أخ .. شد عضلي.. لازم ارجع البيت ارتاح ! )
الزوجة :
اعترفي بأخطائك ولا تكابري .
الزوج :
سيقول ( بس وين تتعلمين .. ما منك فايده ) !
الزوجة :
اتصلي به من عملك .
ا لزوج :
سيقول : ( هذي حاله لاحقتني حتى في الدوام ) .
الزوجة :
إذا تأخر اتصلي به واطمئني عليه .
الزوج :
سيقول : شنو .. أنا ياهل تخافين عليّ .
الزوجة :
اكتبي له قصيدة حب أو خواطر أو نثراً .
الزوج :
سيقول : حافظ هالحركات . فلوس أنا ما عندي .
الزوجة :
اكتبي له رسالة حب
الزوج :
سيقول : من متى تكتبين رسائل غرام ؟!؟!؟!؟!
الزوجة :
أرسلي له الأزهار بين فتره وأخرى .
الزوج :
سيقول : ليش كل هالمصاريف !
الزوجة :
قومي بطبخ ما يحب من الأكلات .
الزوج :
سيقول : ( ما في أحلى من أكل الوالده ) !
الزوجة :
قولي له أنك تفكرين فيه كل لحظه وكل ثانيه .
الزوج :
سيقول ( ليكون متزوج مباحث وانا ما ادري ) !
الزوجة :
قدمي له هديه بدون مناسبة .
الزوج :
سيقول : وشنو المناسبه !
ا لزوجه :
قولي له : انا احبك .
الزوج :
سيقول بجلافه : أدري !!
الزوجه :
قولي له : تشعرين بالفخر والاعتزاز معه .
الزوج :
سيقول : عشان تعرفين انك ما تسوين بدوني ..
صج ما ينعطون وجه[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 31-10-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صج ما ينعطون وجه



[align=center]ظالمه وقلبك قاسي مثل الحجر هههههههههههههههههههههه

مسكين الزوج دايم مضلوم ومهموم ههههههههههههههههههه

على كل حال تسلمي وبارك الله فيك على هذا الموضوع ولو هوه قاسي

علينا
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 31-10-2009   #3


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صج ما ينعطون وجه



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

طيب ايش تبغينهم يردون عليكم

تبغوننا نقول حاضر سم طال عمرش ولايهمش كلامش اوامر على العين والراس

انتين يالبنات لايعجبكن العجب ولا الصيام برجب

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 31-10-2009   #4


الصورة الرمزية عاصفة
عاصفة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7696
 تاريخ التسجيل :  05-10-09
 أخر زيارة : 09-04-2011 (07:11 PM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  181
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صج ما ينعطون وجه



افا اشدعوة ترا الريايل فيهم الخير والبركة بس بعضهم نفس بعضنا

ما ينعطون ويه صح ؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009   #5


الصورة الرمزية العنيده
العنيده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8132
 تاريخ التسجيل :  29-10-09
 العمر : 25
 أخر زيارة : 24-09-2016 (04:48 AM)
 المشاركات : 279 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صج ما ينعطون وجه



[align=center]اتوقع اختي ورده ان هذه النوعيه لمن يصل الى فتره عمريه محدده

انا اتوقع من عمر 35 ومافوق ستصبح كلامة جافه على زوجته اولا لانه اعتاد

عليها واصبح لا يتحمل اي كلمه ؟ راح تقولي كيف عرفت من يوم قلتي شد

عضلي اتوقع من هذا العمر يصبح يشعر بكبر عمره
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صج ما ينعطون وجه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجفا مشاهدة المشاركة
[align=center]اتوقع اختي ورده ان هذه النوعيه لمن يصل الى فتره عمريه محدده
انا اتوقع من عمر 35 ومافوق ستصبح كلامة جافه على زوجته اولا لانه اعتاد
عليها واصبح لا يتحمل اي كلمه ؟ راح تقولي كيف عرفت من يوم قلتي شد
عضلي اتوقع من هذا العمر يصبح يشعر بكبر عمره
[/align]

[align=center]

هههههههههههههههههههههه لا تصدقون كلام خجفا هههههههه

انا اعترض على هذه العباره القاسيه بحق من زاد عمره عن 35

لانه هوه الذي بيكون قلبه طيب ورحيم اذا وجد من يعطف عليه

ويدلعه لاكن اذا وجد العكس فهذا ممكن يحصل منه كل شي سلام [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009   #7


الصورة الرمزية شهاب الفضاء
شهاب الفضاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7621
 تاريخ التسجيل :  23-09-09
 العمر : 41
 أخر زيارة : 17-12-2009 (12:05 AM)
 المشاركات : 138 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صج ما ينعطون وجه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]
هههههههههههههههههههههه لا تصدقون كلام خجفا هههههههه
انا اعترض على هذه العباره القاسيه بحق من زاد عمره عن 35
لانه هوه الذي بيكون قلبه طيب ورحيم اذا وجد من يعطف عليه
ويدلعه لاكن اذا وجد العكس فهذا ممكن يحصل منه كل شي سلام [/align]
وانا مؤيد الاخ الصقر في اعتراضة وهذا شيى اظن انه ملموس في الواقع الى حد كبير واما ان الازواج يعاملون زوجاتهم هاكذا كما ذكرت الاخت وردة فما نستطيع ننكر حقيقته لان الشخص يكتب ويعبر عما يحصل له ههه :


 
 توقيع : شهاب الفضاء

[flash1=http://www.3yemen.com/sa.swf]WIDTH=600 HEIGHT=370[/flash1]


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009   #8


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صج ما ينعطون وجه



[align=center]اولا اشكرك اختي وردة يافع على الموضوع
وبعدين الرجال طيبين وما في مثلهم تخيلي لو الرجال قال لحرمته هذا الكلام ويش راح تفكر بتقول وليش عادك ذكرت اليوم بهذا الكلام
وينك من زمان
الضاهر الحريم يبقين بكلامهن فلوس لما تقول لزوجها كلمه حلوه هههههههههههههههههههههههههههههه هه
زي ماقال اخوي عادل العيسائي نقوم نضرب لهن تحيه هههههههههههههه
لي عوده لاني الحين فيما بعد لاني الحين تعبان ويمكن اذا زودت بالكلام
يطلع كلام كبير هههههههههههههههههههههه
امزح لاتصدقون هههههههههههههه
تحياتي للجميع
اخيكم زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009   #9


الصورة الرمزية العنيده
العنيده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8132
 تاريخ التسجيل :  29-10-09
 العمر : 25
 أخر زيارة : 24-09-2016 (04:48 AM)
 المشاركات : 279 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صج ما ينعطون وجه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]
هههههههههههههههههههههه لا تصدقون كلام خجفا هههههههه
انا اعترض على هذه العباره القاسيه بحق من زاد عمره عن 35
لانه هوه الذي بيكون قلبه طيب ورحيم اذا وجد من يعطف عليه
ويدلعه لاكن اذا وجد العكس فهذا ممكن يحصل منه كل شي سلام [/align]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب الفضاء مشاهدة المشاركة
وانا مؤيد الاخ الصقر في اعتراضة وهذا شيى اظن انه ملموس في الواقع الى حد كبير واما ان الازواج يعاملون زوجاتهم هاكذا كما ذكرت الاخت وردة فما نستطيع ننكر حقيقته لان الشخص يكتب ويعبر عما يحصل له ههه :

الحمدالله الان عرفت اعمار شخصين في المنتدى .... تمنياتي لكم بالتوفيق.. وصلت للي لبيه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009   #10


الصورة الرمزية شهاب الفضاء
شهاب الفضاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7621
 تاريخ التسجيل :  23-09-09
 العمر : 41
 أخر زيارة : 17-12-2009 (12:05 AM)
 المشاركات : 138 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صج ما ينعطون وجه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجفا مشاهدة المشاركة
الحمدالله الان عرفت اعمار شخصين في المنتدى .... تمنياتي لكم بالتوفيق.. وصلت للي لبيه
لا والله ما عرفتي فليس كل كلام يدل على عمر صاحبه فانا مستدل بكلامي من تجربة غيري لا من تجربتي ::والصقر الله يعينه يدافع على نفسه او يستسلم هههههههههه وانا الان عرفت انك مو خجفا شكلكي شغالة بالامن السياسي هههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM