منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   صج ما ينعطون وجه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14350)

وردة يافع 31-10-2009 04:58 PM

صج ما ينعطون وجه
 
[align=center]
هذي النصايح ما تنفع مع الزوج
الزوجة :
ابتسمي في وجهه ولا تستقبليه بعبوس !
الزوج:
سيقول مباشرة الله يستر !
الزوجة :
اخرجي معه الى السوق والزيارات الأهلية .
الزوج :
سيقول : ليش ما تطلعين مع اهلك مو احسن !
الزوجة :
تمشي معه بين الحين والآخر .
الزوج :
سيقول بعد ثلاث دقائق : ( أخ .. شد عضلي.. لازم ارجع البيت ارتاح ! )
الزوجة :
اعترفي بأخطائك ولا تكابري .
الزوج :
سيقول ( بس وين تتعلمين .. ما منك فايده ) !
الزوجة :
اتصلي به من عملك .
ا لزوج :
سيقول : ( هذي حاله لاحقتني حتى في الدوام ) .
الزوجة :
إذا تأخر اتصلي به واطمئني عليه .
الزوج :
سيقول : شنو .. أنا ياهل تخافين عليّ .
الزوجة :
اكتبي له قصيدة حب أو خواطر أو نثراً .
الزوج :
سيقول : حافظ هالحركات . فلوس أنا ما عندي .
الزوجة :
اكتبي له رسالة حب
الزوج :
سيقول : من متى تكتبين رسائل غرام ؟!؟!؟!؟!
الزوجة :
أرسلي له الأزهار بين فتره وأخرى .
الزوج :
سيقول : ليش كل هالمصاريف !
الزوجة :
قومي بطبخ ما يحب من الأكلات .
الزوج :
سيقول : ( ما في أحلى من أكل الوالده ) !
الزوجة :
قولي له أنك تفكرين فيه كل لحظه وكل ثانيه .
الزوج :
سيقول ( ليكون متزوج مباحث وانا ما ادري ) !
الزوجة :
قدمي له هديه بدون مناسبة .
الزوج :
سيقول : وشنو المناسبه !
ا لزوجه :
قولي له : انا احبك .
الزوج :
سيقول بجلافه : أدري !!
الزوجه :
قولي له : تشعرين بالفخر والاعتزاز معه .
الزوج :
سيقول : عشان تعرفين انك ما تسوين بدوني ..
صج ما ينعطون وجه[/align]

الصقر اليافعي 31-10-2009 06:18 PM

رد: صج ما ينعطون وجه
 
[align=center]ظالمه وقلبك قاسي مثل الحجر هههههههههههههههههههههه

مسكين الزوج دايم مضلوم ومهموم ههههههههههههههههههه

على كل حال تسلمي وبارك الله فيك على هذا الموضوع ولو هوه قاسي

علينا
[/align]

عادل العيسائي 31-10-2009 09:13 PM

رد: صج ما ينعطون وجه
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

طيب ايش تبغينهم يردون عليكم

تبغوننا نقول حاضر سم طال عمرش ولايهمش كلامش اوامر على العين والراس

انتين يالبنات لايعجبكن العجب ولا الصيام برجب

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

عاصفة 31-10-2009 09:40 PM

رد: صج ما ينعطون وجه
 
افا اشدعوة ترا الريايل فيهم الخير والبركة بس بعضهم نفس بعضنا

ما ينعطون ويه صح ؟؟؟؟؟

العنيده 01-11-2009 08:49 AM

رد: صج ما ينعطون وجه
 
[align=center]اتوقع اختي ورده ان هذه النوعيه لمن يصل الى فتره عمريه محدده

انا اتوقع من عمر 35 ومافوق ستصبح كلامة جافه على زوجته اولا لانه اعتاد

عليها واصبح لا يتحمل اي كلمه ؟ راح تقولي كيف عرفت من يوم قلتي شد

عضلي اتوقع من هذا العمر يصبح يشعر بكبر عمره
[/align]

الصقر اليافعي 01-11-2009 10:02 AM

رد: صج ما ينعطون وجه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجفا (المشاركة 124931)
[align=center]اتوقع اختي ورده ان هذه النوعيه لمن يصل الى فتره عمريه محدده
انا اتوقع من عمر 35 ومافوق ستصبح كلامة جافه على زوجته اولا لانه اعتاد
عليها واصبح لا يتحمل اي كلمه ؟ راح تقولي كيف عرفت من يوم قلتي شد
عضلي اتوقع من هذا العمر يصبح يشعر بكبر عمره
[/align]


[align=center]

هههههههههههههههههههههه لا تصدقون كلام خجفا هههههههه

انا اعترض على هذه العباره القاسيه بحق من زاد عمره عن 35

لانه هوه الذي بيكون قلبه طيب ورحيم اذا وجد من يعطف عليه

ويدلعه لاكن اذا وجد العكس فهذا ممكن يحصل منه كل شي سلام [/align]

شهاب الفضاء 01-11-2009 11:06 AM

رد: صج ما ينعطون وجه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 124936)
[align=center]
هههههههههههههههههههههه لا تصدقون كلام خجفا هههههههه
انا اعترض على هذه العباره القاسيه بحق من زاد عمره عن 35
لانه هوه الذي بيكون قلبه طيب ورحيم اذا وجد من يعطف عليه
ويدلعه لاكن اذا وجد العكس فهذا ممكن يحصل منه كل شي سلام [/align]

وانا مؤيد الاخ الصقر في اعتراضة وهذا شيى اظن انه ملموس في الواقع الى حد كبير واما ان الازواج يعاملون زوجاتهم هاكذا كما ذكرت الاخت وردة فما نستطيع ننكر حقيقته لان الشخص يكتب ويعبر عما يحصل له ههه :

زين اليزيدي 01-11-2009 12:15 PM

رد: صج ما ينعطون وجه
 
[align=center]اولا اشكرك اختي وردة يافع على الموضوع
وبعدين الرجال طيبين وما في مثلهم تخيلي لو الرجال قال لحرمته هذا الكلام ويش راح تفكر بتقول وليش عادك ذكرت اليوم بهذا الكلام
وينك من زمان
الضاهر الحريم يبقين بكلامهن فلوس لما تقول لزوجها كلمه حلوه هههههههههههههههههههههههههههههه هه
زي ماقال اخوي عادل العيسائي نقوم نضرب لهن تحيه هههههههههههههه
لي عوده لاني الحين فيما بعد لاني الحين تعبان ويمكن اذا زودت بالكلام
يطلع كلام كبير هههههههههههههههههههههه
امزح لاتصدقون هههههههههههههه
تحياتي للجميع
اخيكم زين اليزيدي
[/align]

العنيده 01-11-2009 05:50 PM

رد: صج ما ينعطون وجه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 124936)
[align=center]
هههههههههههههههههههههه لا تصدقون كلام خجفا هههههههه
انا اعترض على هذه العباره القاسيه بحق من زاد عمره عن 35
لانه هوه الذي بيكون قلبه طيب ورحيم اذا وجد من يعطف عليه
ويدلعه لاكن اذا وجد العكس فهذا ممكن يحصل منه كل شي سلام [/align]


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب الفضاء (المشاركة 124943)
وانا مؤيد الاخ الصقر في اعتراضة وهذا شيى اظن انه ملموس في الواقع الى حد كبير واما ان الازواج يعاملون زوجاتهم هاكذا كما ذكرت الاخت وردة فما نستطيع ننكر حقيقته لان الشخص يكتب ويعبر عما يحصل له ههه :


الحمدالله الان عرفت اعمار شخصين في المنتدى .... تمنياتي لكم بالتوفيق.. وصلت للي لبيه

شهاب الفضاء 01-11-2009 06:14 PM

رد: صج ما ينعطون وجه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجفا (المشاركة 124996)
الحمدالله الان عرفت اعمار شخصين في المنتدى .... تمنياتي لكم بالتوفيق.. وصلت للي لبيه

لا والله ما عرفتي فليس كل كلام يدل على عمر صاحبه فانا مستدل بكلامي من تجربة غيري لا من تجربتي ::والصقر الله يعينه يدافع على نفسه او يستسلم هههههههههه وانا الان عرفت انك مو خجفا شكلكي شغالة بالامن السياسي هههههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 02:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM