ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


ياهيه اسمع ، جواب ياهيه احبك

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله الشاايب داهيه بنت يافع الشامخ بسمات وقفشات ضاحكة 12 11-12-2011 05:45 AM
ياهيه ياللي غرك القـال والقيـل الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 5 09-07-2011 12:27 PM
اسمع صدى صوتك دواء القلوب حــروف لا يكللها الجفــاف 7 20-12-2010 04:30 PM
احبك رغم ماقد صار .. احبك حيل مهما صار الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 2 08-12-2010 04:22 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 23-07-2011   #1


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 ياهيه اسمع ، جواب ياهيه احبك



[CENTER]




----------
[mark=#00ff33]الحمد لله وحده والصلاه والسلام على من لا نبي بعده[/mark]

---------------



[mark=#e1ff00][ياهيه] اسمع ! ياهيه افهم (كلامي) لا تقاطعني
ترى الرجّال [ دمعاته] تساوي! لوية (ذراعه)[/mark]


---------------------------

[طلبتك] يا بعد كل الخلايق( روف) و اسمعني
ترى ما يذبح [ العاشق]..سوى لاكثرة ( اوجاعه )

[امانه] لا بغيت تروح ! (تكفى) لا توادعني..
تراك انت [الوحيد] اللي عجزت اتخيل ( وداعه)

[اليا منه] نزل دمعي (امامك ) قول وش يعني
يا إما .. إني [ احبك ] أو إن النفس (ملتاعه)


و انا [ في الحالتين] اصبح انا (المقصود) والمعنى
و تصبح حضرتك (جاني) وانا المجني على [اوضاعه]

[ياهيه] اسمع ! ياهيه افهم (كلامي) لا تقاطعني
ترى الرجّال [ دمعاته] تساوي! لوية (ذراعه)

و انا عن بعض الاشياء.. [عزتي] والله تمنعني
مع ان( نفسي).. على حبك قسم بالله [منصاعه]


[يا ليتك] من قبل لا تقتنع في البعد ؟ (تقنعني)
{ سقيم الحب }! بعد الله من اللي يقدر اقناعه ؟

و يا ليت انك {سقيم العقل}! قبل انك تولعني
ما كنت اشتاق للمجنون [ و اعشق] طبع بطباعه

ترى [عادي!] يوم إنك كل ساعه كنت (تخدعني)
لكنّ اللي ماهو عادي ؟ [احبك موت] كل ساعه


احبك كثر ! مالك في [الحشا] طعنات (توجعني)
[و احبك] كثر! مايجرح (خفوقي!) خافق ٍ باعه

احبك كثر! ما حاولت [للهجران] تدفعني
و احبك كثر ! ما املك من بيوت الشعر ( و اتباعه )

و لكن [ دمعي] لو ينزل.. نزل في شي ( ينفعني)
[ نزل للخالق الواحد و ابوي و امي و للطاعه ]




اخيكمـ بنـ عطافـ


 
 توقيع : حـ يافـع ـبر



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM