| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| والله الشاايب داهيه | بنت يافع الشامخ | بسمات وقفشات ضاحكة | 12 | 11-12-2011 05:45 AM |
| ياهيه ياللي غرك القـال والقيـل | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 5 | 09-07-2011 12:27 PM |
| اسمع صدى صوتك | دواء القلوب | حــروف لا يكللها الجفــاف | 7 | 20-12-2010 04:30 PM |
| احبك رغم ماقد صار .. احبك حيل مهما صار | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 2 | 08-12-2010 04:22 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
[CENTER]
![]() ![]() ---------- [mark=#00ff33]الحمد لله وحده والصلاه والسلام على من لا نبي بعده[/mark] --------------- [mark=#e1ff00][ياهيه] اسمع ! ياهيه افهم (كلامي) لا تقاطعني ترى الرجّال [ دمعاته] تساوي! لوية (ذراعه)[/mark] --------------------------- [طلبتك] يا بعد كل الخلايق( روف) و اسمعني ترى ما يذبح [ العاشق]..سوى لاكثرة ( اوجاعه ) [امانه] لا بغيت تروح ! (تكفى) لا توادعني.. تراك انت [الوحيد] اللي عجزت اتخيل ( وداعه) [اليا منه] نزل دمعي (امامك ) قول وش يعني يا إما .. إني [ احبك ] أو إن النفس (ملتاعه) و انا [ في الحالتين] اصبح انا (المقصود) والمعنى و تصبح حضرتك (جاني) وانا المجني على [اوضاعه] [ياهيه] اسمع ! ياهيه افهم (كلامي) لا تقاطعني ترى الرجّال [ دمعاته] تساوي! لوية (ذراعه) و انا عن بعض الاشياء.. [عزتي] والله تمنعني مع ان( نفسي).. على حبك قسم بالله [منصاعه] [يا ليتك] من قبل لا تقتنع في البعد ؟ (تقنعني) { سقيم الحب }! بعد الله من اللي يقدر اقناعه ؟ و يا ليت انك {سقيم العقل}! قبل انك تولعني ما كنت اشتاق للمجنون [ و اعشق] طبع بطباعه ترى [عادي!] يوم إنك كل ساعه كنت (تخدعني) لكنّ اللي ماهو عادي ؟ [احبك موت] كل ساعه احبك كثر ! مالك في [الحشا] طعنات (توجعني) [و احبك] كثر! مايجرح (خفوقي!) خافق ٍ باعه احبك كثر! ما حاولت [للهجران] تدفعني و احبك كثر ! ما املك من بيوت الشعر ( و اتباعه ) و لكن [ دمعي] لو ينزل.. نزل في شي ( ينفعني) [ نزل للخالق الواحد و ابوي و امي و للطاعه ] ![]() اخيكمـ بنـ عطافـ
|
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|