| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حسنة تدخلك الجنة..منقول | الوزير الحزين | نفحــات إيمانيــة عامــة | 3 | 22-12-2010 01:41 PM |
| وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!! | وردة يافع | محطـات بــلا حــدود | 8 | 20-10-2010 09:29 AM |
| وش مكسبي كان حزنت بوفآآتي | حلاي دمار | محطـات بــلا حــدود | 3 | 10-10-2009 02:40 PM |
| هل تريد 580 حسنة .. | الريحانة | نفحــات إيمانيــة عامــة | 10 | 16-04-2007 08:26 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
محاكمة سارقين خزنة المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وخواتي اعضاء ومشرفين ومراقبين وكبار شخصيات واداريين ودعم فني والجميع في سماء يافع الحبيبة بناء على دستور المنتدى والقوانين المناطة بة وبما اني المسؤل الاول على تطبيق النظام والقانون في المنتد يتوجب عليا فتح تحقيق في السرقة التي تمت في المنتدى وبناء على معلوماتنا من الجواسيس والمراسلين وبعد التاكد من ضلوع المتهمين مرسول الحب واليزيدي والوادي واثبات الشهود سوف يتقدمون لمحاكمة عادلة وسوف تتكون لجنة لمحاكمتهم برئاست الفارس الصغير وعليه امرنا بضبط واحضار المذكورين للرد على الاتهامات وتبرير موقفهم في من التهمة الموجهه لهم ومن لم يحضر سوف يتم الحكم علية وتتثبت ضدة التهمة وامرنا نحن الفارس الصغير مدير الامن العام ديك الزبرة ودجاجة بضبط واحضار المذكورين واستخدام انفلنزا الدجاج ضدهم اذا رفضو الامتثال لامر الضبط نفذ الامر مدير الامن العام الفارس الصغير صادر تاريخ 27/7/2010 ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام |
رئيس عائد من محرقة الغدر والخيانة ![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|