العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


طلبات الحريم من الف الى الياء

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبات الحريم...... طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 5 26-10-2011 01:48 AM
*طلبات الحريم بترتيب حروف الهجاء رحيل وطن بسمات وقفشات ضاحكة 14 11-07-2011 01:08 AM
طلبات الحريم من الــ( أ ) الى الــ ( ي ) زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 0 05-10-2009 02:28 PM
هنا طلبات الالعاب عبدالله اليافعي الكمبيوتر والبــرامج 8 21-07-2009 11:09 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-06-2009   #1


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي طلبات الحريم من الف الى الياء



سلام

هذي الطلبااات:

>الالف: ابي فلوس بروح معزومة على شاى ضحى
>الباء: بكرا ابيك تودين لبيت اهلي عندهم عزيمة
>التاء: ترى اليوم انا ماني مسويه عشاء روح للمطعم جيب عشاء
>الثاء:ثلاث اسابيع ما طلعنا للملاهي يالله ودنا اليوم
>الجيم: جيب خدامه تساعدني بشغل البيت.........(والبيت نص شقة) قهر
>الحاء:حبيبى..ودى بساعة شوبارد ,مليت من ساعتى الاوميغا(شوفوا النفاق..توها تذكرت هالاسم)
>الخاء: خل الشله اليوم..انا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك
>الدال: دور لنا فله على 3 شوارع وفيها سرداب (الراتب 2500ريال من وين ياحسرة
>الذال :ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان اوسع وما شريت
>الراء:روح قدم على اجازة خلنا نسافر لاوروبا ,,اووف حر
>الشين: شيل ولدك شفه يصيح هناك,انا تعبت من العيال..
>السين: سو للبيت حديقة كشخة,حط فيها نافورة ,انزين!!
>الصاد: صفف الملابس هناك منثرة,مليت وانا القط وراك
>الضاد: ضبط اوضاعك..ترى كبرت المسؤولية..(توها والدة)
>طاء: طالع السيارة سكراب تفشل قديمة, نبي شبح
>الظاد: الظاهر انك ما تحبنى..ليش ما شريت لى العقد الالماس اللى بغيته!(حب بالالماس بس)
>النون : نبى نحجز شاليه شرم الشيخ طول الصيف ..لا تنسى!
>الهاء: ها عاد..ترى اروح بيت اهلى! اذا مو قد الزواج وتكاليفه ليش تخطبنى؟؟!
>الواو : ورني شطارتك رح عند اخوك خذ منه الورث( راعية مشاكل)
>اللام: لازم تتحقق مطالبى اول بعدين ارد لك..
>الكاف : كافى كلام..كسرت خاطرى راح اردلك بس بشرط ..
>الياء : يالله ايدك على 20000ريال رضاوة
منقووووووووووول

وشكرا


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM