| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طلبات الحريم...... | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 26-10-2011 01:48 AM |
| *طلبات الحريم بترتيب حروف الهجاء | رحيل وطن | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 11-07-2011 01:08 AM |
| طلبات الحريم من الــ( أ ) الى الــ ( ي ) | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 05-10-2009 02:28 PM |
| هنا طلبات الالعاب | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 8 | 21-07-2009 11:09 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
طلبات الحريم من الف الى الياء
سلام
هذي الطلبااات: >الالف: ابي فلوس بروح معزومة على شاى ضحى >الباء: بكرا ابيك تودين لبيت اهلي عندهم عزيمة >التاء: ترى اليوم انا ماني مسويه عشاء روح للمطعم جيب عشاء >الثاء:ثلاث اسابيع ما طلعنا للملاهي يالله ودنا اليوم >الجيم: جيب خدامه تساعدني بشغل البيت.........(والبيت نص شقة) قهر >الحاء:حبيبى..ودى بساعة شوبارد ,مليت من ساعتى الاوميغا(شوفوا النفاق..توها تذكرت هالاسم) >الخاء: خل الشله اليوم..انا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك >الدال: دور لنا فله على 3 شوارع وفيها سرداب (الراتب 2500ريال من وين ياحسرة >الذال :ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان اوسع وما شريت >الراء:روح قدم على اجازة خلنا نسافر لاوروبا ,,اووف حر >الشين: شيل ولدك شفه يصيح هناك,انا تعبت من العيال.. >السين: سو للبيت حديقة كشخة,حط فيها نافورة ,انزين!! >الصاد: صفف الملابس هناك منثرة,مليت وانا القط وراك >الضاد: ضبط اوضاعك..ترى كبرت المسؤولية..(توها والدة) >طاء: طالع السيارة سكراب تفشل قديمة, نبي شبح >الظاد: الظاهر انك ما تحبنى..ليش ما شريت لى العقد الالماس اللى بغيته!(حب بالالماس بس) >النون : نبى نحجز شاليه شرم الشيخ طول الصيف ..لا تنسى! >الهاء: ها عاد..ترى اروح بيت اهلى! اذا مو قد الزواج وتكاليفه ليش تخطبنى؟؟! >الواو : ورني شطارتك رح عند اخوك خذ منه الورث( راعية مشاكل) >اللام: لازم تتحقق مطالبى اول بعدين ارد لك.. >الكاف : كافى كلام..كسرت خاطرى راح اردلك بس بشرط .. >الياء : يالله ايدك على 20000ريال رضاوة منقووووووووووول وشكرا |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|