| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 1002 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
غربه
ا[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/20.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ه من غربه بروحي لو دريت =زاد همي وامطرت عيني دموع ماحلى لي نوم لو اني قفيت=من هواجس تختلف بين الضلوع بعدماغاب القمر وحدي سريت=احسب الساعة واينه بطلوع لاذكرته لح لي طيفه بكيت =هل دمي وانطفت ذيك الشموع عن زمان كدر الخاطرعفيت=علا ذيك الساعه كتب فيها رجوع[/poem] [align=center]تسلم اخي وصح الله لسانك كلام من مبع القلب وانا اخيك الصقر اليافعي عدت تنسيق القصيده [/align] |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
رد: غربه
أخي السفير .. الكلمات جميلة ومعبرة .. كم كنت أتمنى امتدادها أكثر لعذب هاجسها .. .................. باعتقادي الترفيهي غير مناسب لها فمكانها بين الشعراء .. كل الود |
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: غربه
اه من غربه بروحي لو دريت
زاد همي وامطرت عيني دموع ماحلى لي نوم لو اني قفيت من هواجس تختلف بين الضلوع بعدماغاب القمر وحديسريت احسب الساعة واينه بطلوع لاذكرته لح لي طيفه بكيت هل دمي وانطفت ذيك الشموع عن زمان كدر الخاطرعفيت علا ذيك الساعه كتب فيها رجوع بارك الله بك , شكراً أخي الكريم سفير الحنان واللة ابيات جميلة ورائعة وصحة لسانك وسلمت اناملك على مانقلتة ونتمنا لك المزيد من التقدم والنجاح وتقبل تحياتي لك اخيك زين اليزيدي |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: غربه
صـــــــــــــح الله لســـــــانك وتســـــــــلم اناملك كلمات رائعـــــــــــه يعطيــــــــــــك ربي العافيــــــــــــــــــه...
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|