| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صمت اللسان أم جراح القلب | رحيل وطن | قضيــة و وجهــة نظــر | 7 | 22-05-2011 07:54 AM |
| الانفصال حق مشروع..ام باطل معلوم؟ | عنتريهر | الرأي & الرأي الأخر | 15 | 09-03-2011 12:40 PM |
| كيف تضمد جراح الاخرين؟؟طرح يستحق منك وقفه... | الرحال السعدي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 24-06-2008 08:03 AM |
|
| المشاهدات | 1667 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
مظاهرات يمنية حق يراد بها باطل
بسم الله الرحمن الرحيم ![]() قام مجموعة من المتشددين والحمقة من طلاب الجامعات وعوام المواطنين في عدن من التظاهر امام القنصلية المصرية وبعدها فجأة قاموا برمي الحجارة وكسر البوابة الرئيسية للقنصلية واقتحام المبنى ودمروا كل ما وجدوه فيه من أجهزة كهربائية والكترونية، فيما قام البعض الآخر بإنزال العلم المصري من فوق مبنى القنصلية وجرى تمزيقه ووضعوا في مكانه العلم الفلسطيني. هل هذا عمل أنساني ام انه عمل عدواني ؟ ماهو ذنب جمهورية مصر العربية ما قام به أولئك هو اختراق للمبادئ والقانون يجب تقديمهم للعدالة وعدم التهاون بمثل هذه الانفعالات التي تمهد الطريق امام ضعاف النفوس لزعزعة الأمن وخلق الحزازات بين الشعوب لا يزال الجهل والتخلف بين ابناء اليمن متى متى نكون مثل الأمم نعرف الصحيح من الباطل ونضع الأمور في نصابها التعاطف مع الشعب الفلسطيني يجب ان يكون في مكانه والتعبير عنه ليس بالاعتداءات واعمال العنف والسرقة والنهب الشعب اليمن ليس ناقص من كوارث اقترفها من احداث سابقة من دول الجوار التي كانت مصالح اليمنيين هي الأكثر تضررا واليوم نتوسع بهذا الدائرة ثم ليأتي اليوم الذي نصبح فيه فرادا ونقول لماذا اليمني مكروه ومنبوذ السبب التخلف باسم المؤازرة وهي بالصحيح حمية جاهلية ارجو الحوار بعقلانية والنظر الى القضية الفلسطينية بالعقل وليس بالعاطفة لأن العاطفة تقلب الحق ودمتم سالمين |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: مظاهرات يمنية حق يراد بها باطل
[align=center]تسلم اخي الزامل اليافعي بقول كلمه بس
الله يرحمك يا زعيم العرب يا بو خالد وما سار في عدن كان مفروض يسير في اوطان عربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سلام[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مظاهرات يمنية حق يراد بها باطل
كم اعتقد والعلم عند الله هي رساله الى مصر العربيه لربما ظلت العنون واخطاء المرسل مكان الارسال او تعمد. واراد ان يقول هولا هم من تحتظنون بعض زعاماتهم فاللعب على المكشوف( ابو ماهر امسح كلامي واعد كلامك خطاء فني تقبل اعتذاري اردت ان اعلق عن وجهت نظرك فكان الخطاء
|
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
التعديل الأخير تم بواسطة جاسم الحاصل ; 01-01-2009 الساعة 11:23 AM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|