العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقـســام الاسـلامـيـة ๑۩۞۩๑ > المكتبــة الإسلاميــة العامه

المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


دعا عظيم قد يكون سببآ لدخولك الجنه

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ان كيدهن عظيم بادخين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 11 26-10-2011 03:00 AM
حديث عظيم احمد اليزيدي الأحاديث العطرة والسيرة الزكية لخير البشرية 4 19-02-2011 09:38 AM
إن كيدهن عظيم حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 9 11-08-2009 07:37 PM
**_برنامج توبة سارع لتحميله فربما يكون سببا لدخولك الجنة ! _**_ وبــعــد ؟ _** algokar707 الكمبيوتر والبــرامج 3 07-02-2008 10:21 PM
دعاء عظيم قد يكون سبباً في دخولك الجنة جنة الاسلام نفحــات إيمانيــة عامــة 3 06-09-2006 06:16 PM

إضافة رد
المشاهدات 2042 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2008   #1


الصورة الرمزية سماء يافع
سماء يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6292
 تاريخ التسجيل :  12-11-08
 أخر زيارة : 04-11-2010 (12:13 AM)
 المشاركات : 332 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي دعا عظيم قد يكون سببآ لدخولك الجنه



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
قال ابن مسعود: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لأصحابه:
أيعجز أحدكم أن يتخذ كل صباح ومساء عند الله عهدا؟
قيل: يا رسول الله
وما ذاك؟ قال: يقول عند كل صباح ومساء :
اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة إني أعهد إليك في هذه
الحياة بأني أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك
ورسولك فلا تكلني إلى نفسي فإنك إن تكلني إلى نفسي تباعدني من الخير
وتقربني من الشر وإني لا أثق إلا برحمتك فاجعل لي عندك عهدا توفينيه
يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد ........
فإذا قال ذلك طبع الله عليها طابعاً ووضعها تحت العرش فإذا كان يوم
القيامة نادى مناد أين الذين لهم عند الله عهد فيقوم فيدخل الجنة ...
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2008   #2


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: دعا عظيم قد يكون سببآ لدخولك الجنه



الاخت الفاضله سماء يافع اكرمك الله وابقك اما وقد بدئتي بطرح ما هو مفيد وقيم فمن حقك علينا ان نحييكي ونشيد بك وبما تطرحينه ونائمل ان تستمري بالعطى على هذاء النهج الجميل والذي احب ان اطلق عليه نهج مدرسة شمس يافع اختنا الفاظله الذي نكن لها كل التقدير والاحترام0


ومتم الجميع برعاية الله


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2008   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 56 دقيقة (05:48 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعا عظيم قد يكون سببآ لدخولك الجنه



[align=center]بارك الله فيكي اختي سماء يافع

وجعل هذا في ميزان حسناتك

وعساء ان يجعلنا من اهل كلمة

أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك

بس الكل يقول امين
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 14-11-2008   #4


الصورة الرمزية سماء يافع
سماء يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6292
 تاريخ التسجيل :  12-11-08
 أخر زيارة : 04-11-2010 (12:13 AM)
 المشاركات : 332 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعا عظيم قد يكون سببآ لدخولك الجنه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسالم الدكدكي مشاهدة المشاركة
الاخت الفاضله سماء يافع اكرمك الله وابقك اما وقد بدئتي بطرح ما هو مفيد وقيم فمن حقك علينا ان نحييكي ونشيد بك وبما تطرحينه ونائمل ان تستمري بالعطى على هذاء النهج الجميل والذي احب ان اطلق عليه نهج مدرسة شمس يافع اختنا الفاظله الذي نكن لها كل التقدير والاحترام0
ومتم الجميع برعاية الله


هذا اقل واجب نعمله اخي ابو سالم


وعسانا دائمن نعمل بمايرضي الله


شكرآ اخي على مرورك جزاك الله كل خير


 

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2008   #5


الصورة الرمزية سماء يافع
سماء يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6292
 تاريخ التسجيل :  12-11-08
 أخر زيارة : 04-11-2010 (12:13 AM)
 المشاركات : 332 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعا عظيم قد يكون سببآ لدخولك الجنه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]بارك الله فيكي اختي سماء يافع
وجعل هذا في ميزان حسناتك
وعساء ان يجعلنا من اهل كلمة
أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك
بس الكل يقول امين
[/align]


[align=center]اللهم امين



بارك الله فيك وفي مرورك اخي صقر يافع


نسئل الله رضاه ورضاء الوالدين

وشهدتين ان شاءالله
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2008   #6


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعا عظيم قد يكون سببآ لدخولك الجنه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء يافع مشاهدة المشاركة
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
قال ابن مسعود: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لأصحابه:
أيعجز أحدكم أن يتخذ كل صباح ومساء عند الله عهدا؟
قيل: يا رسول الله
وما ذاك؟ قال: يقول عند كل صباح ومساء :
اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة إني أعهد إليك في هذه
الحياة بأني أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك
ورسولك فلا تكلني إلى نفسي فإنك إن تكلني إلى نفسي تباعدني من الخير
وتقربني من الشر وإني لا أثق إلا برحمتك فاجعل لي عندك عهدا توفينيه
يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد ........
فإذا قال ذلك طبع الله عليها طابعاً ووضعها تحت العرش فإذا كان يوم
القيامة نادى مناد أين الذين لهم عند الله عهد فيقوم فيدخل الجنة ...
[/align]
جزاكي الله خيرا سماء يافع وبارك الله فيكي

وقال سيد الاستغفار أن يقول العبد : اللهم أنت ربي ، لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي ، فاغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت من قالها حين يصبح موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ومن قالها حين يمسي موقنا بها ، فمات من ليلته دخل الجنة


 

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2008   #7


الصورة الرمزية سماء يافع
سماء يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6292
 تاريخ التسجيل :  12-11-08
 أخر زيارة : 04-11-2010 (12:13 AM)
 المشاركات : 332 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعا عظيم قد يكون سببآ لدخولك الجنه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماهر السعدي مشاهدة المشاركة
جزاكي الله خيرا سماء يافع وبارك الله فيكي
وقال سيد الاستغفار أن يقول العبد : اللهم أنت ربي ، لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي ، فاغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت من قالها حين يصبح موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ومن قالها حين يمسي موقنا بها ، فمات من ليلته دخل الجنة









[align=center]


بارك الله فيك اخي ابو ماهر


شـكــرآ لك وجزاك الله كل خير[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM