العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتقل انك حزين .. سأثبت لك انك سعيد . وردة يافع محطـات بــلا حــدود 0 21-09-2009 06:47 PM
تهنئة الرئيس اوباما محمد بن عتيق الرأي & الرأي الأخر 5 06-11-2008 07:26 PM
اللي يشتي يبهذل الرئيس الامريكي بوش يدخل محمود الجرهومي بسمات وقفشات ضاحكة 6 19-05-2008 08:39 AM
الدال على مكان الرئيس الراحل صدام حسين النقيب911 بـــوح الـصــور 10 26-09-2007 02:29 PM
رسالة زياد الحصين الى الرئيس الامريكي صالح اليافعي محطـات بــلا حــدود 2 29-08-2006 01:34 AM

إضافة رد
المشاهدات 2965 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2008   #1


الصورة الرمزية عبدربه الحاصلي
عبدربه الحاصلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1674
 تاريخ التسجيل :  15-09-07
 أخر زيارة : 28-11-2017 (05:28 PM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك



الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك
الأربعاء 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2008 الساعة 11 صباحاً / .



الاشتراكي نت – متابعات

في مقال كتبه الزميل يحي الحدي في صحيفة الناس ذكر ان احد الحضارم حكى له قصة الرئيس الامريكي المنتخب وانه يمني حضرمي سافر جده في بداية القرن الى كينيا والحاية طريفة وتحتاج الى اعادتها على النحو التالي

"القصة الحقيقية لباراك اوباما كما يؤكد المصدر الموثوق تقول ان جده لابيه ليس كينيا كما يشاع لكنه مواطن يمني حضرمي من المكلا واسمه سعيد عبود بابريك هاجر اوائل القرن الماضي الى كينيا كغيره من ابناء وا بقاع الارض فاثروا الحياة حيث حلت بهم الرحال ونشروا الاسلام مختلف البلدان التي استقروا فيها

وما ان استقر الحال بسعيد بابريك في موطن اعترابه الجديد حتى اختار عروسا كينية سمراء ممشوقة القوام ثم تزوجها وانجب منها عددا من البنات والبنيين ومن بينهم حسين الذي كان ترتيبه بين اخوته الرابع من اليمين..

اما قصة رحيل حسين الى امريكا فيما بعد للدراسة وزواجه من امراة بيضاء وانجابه لباراك فهي قصة معروفة للجميع وما لا يعرفه الكثير هو ان اسمه الأصلي للرئيس المنتخب هو بريك حسين حسين عبود بابريك وقد تحول عند كتابة اما بالنسبة لاوباما فهو اسم شهرة وقد اطلق على جده في كينيا تبركا به والمعنى حامل الماء (ابو ماء)


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008   #2


الصورة الرمزية عبدربه الحاصلي
عبدربه الحاصلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1674
 تاريخ التسجيل :  15-09-07
 أخر زيارة : 28-11-2017 (05:28 PM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك



والله حلوه اكتشاف جديد يحسب لليمن ويعد من منجزات البرنامج الانتخابي ويجب المطالبه بالاخ بريك حسين عبود بابريك او( ابو ماء )
اكبر اليله على امه ذا ذي اكتشفه قطب حبله لاشالله عويله شوفو كيف جاتهم ذه امفكره وانا قدني الوكيل قايد عبدالله احمد ابن علوان
لاوالله ياعويله امدحابيش ذولا عيال ابليس


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

ضحكتني يا اخي عبد الربه ياخي لا تعرف اليهود

انه يمني الاصل شفهم بيذبحوه على طول تعرفهم

يكرهون كل من اسمه عربي وخاصه من اصل يمني

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

الله يستر وعلى كل حال تسلم وبيض الله وجهك

عرفتنا فيه يمكن ينفعنا بفيزه الى امريكه ههههههههههه


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008   #4


الصورة الرمزية لحظة حـزن
لحظة حـزن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6289
 تاريخ التسجيل :  11-11-08
 أخر زيارة : 14-11-2008 (07:01 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك







هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه



والله مسكين اوباما صار من جميع الاجناس من وين يلحق ولا من وين ع كل هذا


يا خوفي يحاولون اغتياله لانه مجرد عربي


الله يستر عليه


مشكور ع الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008   #5


الصورة الرمزية عبدربه الحاصلي
عبدربه الحاصلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1674
 تاريخ التسجيل :  15-09-07
 أخر زيارة : 28-11-2017 (05:28 PM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك



[QUOTE=عبدربه الحاصل;480796][QUOTE=lkjh1982;480698]
بوش من صنعاء[/QUOTE


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008   #6


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك



هههههههههههههههههههههههههههه
من اليمن يعني
شكرن اخي على الموضع الجميل والمضحك
ههههههههههههههههههه


 
 توقيع : يونس المشوشي

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد.
المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله.

facebook.com/yaunes


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008   #7
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك



قالوا اهل اليمن ايضا ان فرعون اصله يمني - واسمه الحقيقي عون ولما فر لقب بهذا الاسم فرعون
ياجماعة الخير اعقلوا شوي وخاطبوا الناس على قد عقولهم لا تتوهموا وتحاولوا ان تنسبون من هب ودب لليمن
فعلا قالوها
شر البلية ما يضحك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008   #8


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك



اي والله كل من طلع طلعته قالو يمني ونسبوه للليمن كل من هب ودب باقي باراك الاسرائيلي من اي قبيله هههههههه


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 13-11-2008   #9


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك



[align=center]كنكم والوافي وأنت يابن عسكر خلوا الناس تسترزق ..قهو أحسن من الذين تبنتهم اليمن صومالي وخلافه...هههههههههههههههاهههها هههههههها
وأبو علي سجلني معك إبنك لشيءأسوك فيزة...
ههههههههههههههههههاهاهاههههههه هههههاهاهاهاهههههاههها
ما حد داري ذي طلع ذي الخبرية وش نوع القات ذي خزنه ليلتها!!!!!!!!!!!!!
قالوا أوباما............. رعوها تنفع على وزن أبو يمن.. ههههههههههههههههههاههاهه
عبدربه الحاصل مشكور على هذه المعلومة القيمة[/align]


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 13-11-2008   #10


الصورة الرمزية عبدربه الحاصلي
عبدربه الحاصلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1674
 تاريخ التسجيل :  15-09-07
 أخر زيارة : 28-11-2017 (05:28 PM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس الامريكي المنتخب اوباما : يمني حضرمي واسمه بريك حسين سعيد عبود بابريك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ضحكتني يا اخي عبد الربه ياخي لا تعرف اليهود
انه يمني الاصل شفهم بيذبحوه على طول تعرفهم
يكرهون كل من اسمه عربي وخاصه من اصل يمني
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الله يستر وعلى كل حال تسلم وبيض الله وجهك
عرفتنا فيه يمكن ينفعنا بفيزه الى امريكه ههههههههههه
هههههههههه يشي سمعك المثل ذي بيقول اليهودي ذي معي بالبيت هههههههههه

الله يستر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM