هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء المنتداء وبالذات اهل يافع هل انتم تصفقواللذين يريدون زرع الفتن بيننا ؟؟؟؟؟ وامثال ذلك السافل باعوم وابتباعه الذين يحاولون تهلكه وزرع الفتنه فيها بين قبائلها وان ما جرى قبل يومين بمحاصرت ومضايقه لجنه الانتخابات وكذلك اطلاق الرصاص الحي على المجمع الحكومي وكذلك اطلاق النار على سياره مدنيه واصابه سائقها والان في العنايه المركزه وحالته خطيره هل نفكر ان الذين نطلق عليهم النار هم من اهلينا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! لم نفكر ان نحن نذبح انفسنا بانفسنا وان المتسبب والمدبر انسان ظالم دموي له تاريخ اسوديشهد له التاريخ وانه زيارته الينا ما هي الا تعبتنا الى الهلاك وليس لمصحتنا وان نحن ندوس مصلحتنا بانفسنا اخواني ابناء يافع للابد من توعيه الناس لمنع زرع الفتنه وان ندوس كل من يحاول ان يحرض في زرعها في يافع
خالص تحيه للجميع
اخيكم بن النقيب
|