العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يريد معرفة الاحكام في يافع زين اليزيدي التراث اليافعي الأصيل 9 18-04-2024 08:06 PM
برنامج Download Accelerator Plus 9.7 يسرع التحميل والتنزيل الي اقصي سرعة فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 04-11-2011 04:01 PM
هل حتمت علينا المنتديات ان نصفق للجميع ابو جمال السلفي الرأي & الرأي الأخر 24 19-08-2009 03:44 PM
ماذا يريد الله تعالى لنا وماذا يريد الغرب؟تاليف ونقل محمد الصلاحي 30/5/2008م محمد الصلاحي المكتبــة الإسلاميــة العامه 0 31-05-2008 10:51 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 04-11-2008   #1


الصورة الرمزية بن النقيب
بن النقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 887
 تاريخ التسجيل :  10-02-07
 أخر زيارة : 11-03-2013 (08:35 PM)
 المشاركات : 108 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء المنتداء وبالذات اهل يافع هل انتم تصفقواللذين يريدون زرع الفتن بيننا ؟؟؟؟؟ وامثال ذلك السافل باعوم وابتباعه الذين يحاولون تهلكه وزرع الفتنه فيها بين قبائلها وان ما جرى قبل يومين بمحاصرت ومضايقه لجنه الانتخابات وكذلك اطلاق الرصاص الحي على المجمع الحكومي وكذلك اطلاق النار على سياره مدنيه واصابه سائقها والان في العنايه المركزه وحالته خطيره هل نفكر ان الذين نطلق عليهم النار هم من اهلينا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! لم نفكر ان نحن نذبح انفسنا بانفسنا وان المتسبب والمدبر انسان ظالم دموي له تاريخ اسوديشهد له التاريخ وانه زيارته الينا ما هي الا تعبتنا الى الهلاك وليس لمصحتنا وان نحن ندوس مصلحتنا بانفسنا اخواني ابناء يافع للابد من توعيه الناس لمنع زرع الفتنه وان ندوس كل من يحاول ان يحرض في زرعها في يافع
خالص تحيه للجميع
اخيكم بن النقيب


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM