العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


محاورة شعريه بين بوش وبلير *** لاتفوتكم

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاورة قوية بين عنزي وهمامي ويامي ابن الوردي ديــوآن الـقـصيــد 0 23-07-2011 11:47 PM
احساس فقد أعصابه وتأخر على المنتدى القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 9 19-05-2008 08:41 AM
جورج وبلير اليافعين صالح اليافعي محطـات بــلا حــدود 19 05-12-2006 02:22 PM
مواهب جديدة في بوش وبلير دمعات بـــوح الـصــور 8 06-11-2006 06:49 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 16-02-2006   #1


الصورة الرمزية ابو المنتدى
ابو المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2010 (03:28 PM)
 المشاركات : 543 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي محاورة شعريه بين بوش وبلير *** لاتفوتكم



[frame="7 80"]
جرت هذه المحاورة بين كل من السيد بوش والسيد بلير ,, فقد اجريت المحاورة في احد الاماكن السريه بالمنتدى ولكن بفضل مخابراتنا استطعنا تسجيلها لكم ,, واليكم نص الحوار اتمنى يحوز على رضاكم .,,,, منقووووووووووووووول
يقول بلير

الله لايجزاك بالخير يابوش ******* ورطتنا في حرب صدام ورطه
غرمتني وتقول بترول وقروش**** بس الحقيقه روحتي معك غلطه
يرد بوش
يابلير رد العلم عن بوش بن بوش ******* الله خلقنا للمقاريد سلطه
وابوي عنده للرجاجيل دنبوش **** كم واحد شلنا فلوسه ونفطه
يقول بلير
ابوك والنعمين لكن انت مربوش *** تموت بالبترول وتحب شفطه
صحيح عندك مال وسلاح وجيوش * ميرا توقعلك تدهور وسقطه
يرد بوش
بابلير كانك خفت يوم احتمى الهوش* حرام ماتاخذ من النفط نقطه
قبلك ترى شيراك قد راح مكروش** شوفه يصرح كل يوم بمحطه
يقول بلير
وراك ماتعطي لشيراك عرموش****** تراه مشغلنا بشيله وحطه
ولينتهي موضوعنا نرسل اطروش *ونجمع المبلغ من الربع نقطه
يرد بوش
شيراك هذا عنده الفكر مغشوش **فرط علي بمجلس الامن فرطه
يدزه اليابان والصين ويطوش *** * ومجهز الفيتو لتحقيق شرطه
يقول بلير
يابوش انا مرهق وخايف ومدهوش* وانت تقول الحرب خدعه وخطه
اسراي واسراك امتلى منهم الحوش **عز الله انه صابني منك جلطه
يرد بوش
ماقلتلك كم فيه ادعات ودشوش **لاتكشف المعنى وانا قول غلطه
وان قالواانا علوج واصحابنا جحوش* ماهمنا الصحاف واللي يحطه
[/frame]


 
 توقيع : ابو المنتدى

[blink][align=center]
جااااااااري البحث عن توقيع[/align]
[/blink]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM