بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


ابتسموا تصحوا

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتسموا ولو قليلاً سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 0 17-02-2011 12:56 PM
ابتسموا طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 4 14-08-2006 05:44 AM
ابتسموا تصحوا طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 6 29-04-2006 09:14 AM
ابتسموا تصحوا طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 0 21-04-2006 10:26 AM
يالة ابتسموا طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 5 16-04-2006 12:20 AM

إضافة رد
المشاهدات 1452 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2006   #1


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ابتسموا تصحوا



[frame="7 80"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابتسموا تصحوا
- بعد أن كثرت الأخبار عن سرقة السيارات في المكان الذي اعتاد أحد سائقي السيارات، أن يضع سيارته فيه، وضع لافتة بخط عريض فوق سيارته كتب فيها: تحذير - جهاز انذار شديد - وبعد أن أفاق في الصباح، وجد السائق جهاز الراديو في سيارته مسروقاً، وقد قرأ علي اللافتة العبارة التالية: جهاز الانذار في سيارتك، يحتاج الي اصلاح.
- داهم رجال الشرطة مكاناً يختبيء فيه أحد اللصوص فقبضوا عليه. فلما اقتادوه الي السجن، سألوه ما اسمك؟ فرد عليه زميل له: لا تقل لهم اسمك يا صابر.
- ظلت الزوجة تثرثر وتثرثر، والزوج تمتد يده الي المصباح لاطفائه، ليخلد الي النوم والراحة، وهي تقول له: هل أغلقت الطاقة التي يأتي منها النور؟ وهل أغلقت الأبواب والشبابيك؟ وهل أغلقت باب التصوينة؟ فقال لها الزوج: نعم لقد أغلقت كل شيء، وتم اغلاق كل شيء إلا فمك.
- قال القاضي للص: حكمت عليك بالمحكمة لمدة ستة أشهر بالأشغال الشاقة.
قال له اللص: الحمد لله فرجت: لقد مضي عليّ مدة سنة وأنا أفتش عن شغل.
- في التقدم لامتحان إحدي الوظائف، طرحت احدي المؤسسات السؤال التالي: ماذا تعني لك وظيفة القوي المائية ؟ فأجاب أحد الشباب المتقدمين: تعني لي أنني بلا وظيفة.
- دفع أبو الطيب الطبري خفه الي اسكافي ليصلحه له، وقد وعده هذا الأخير أن ينجزه له بعد ساعة. وذهب أبو الطيب اليه، فوجده قد نقع الخف في الماء، وكرر الاسكافي وعده بانجازه. وذهب أبو الطيب في اليوم التالي اليه، فوجد الخف علي حاله أي منقوعاً في الماء، فقال الاسكافي عندئذ: لقد أتيت بالخف اليك لتصلحه لا لتعلمه السباحة.
- تخاصم زوج وزوجته، فشكا الزوج مشكلته الي صديقه، قائلاً له: إن زوجتي قد أقسمت انها سوف لن تكلمني طوال شهر كامل. فقال له الصديق: وهل أنت حزين؟ فقال له: كلا ولكن غداً هو آخر يوم من أيام الشهر.
- قدم الخطيب هدية الي خطيبته وقال لها: إن هذه الهدية صغيرة كما ترين، ولكن حبي لك أكبر. فقالت له: ليت الأمر كان العكس، لأن ذلك عندي أفضل بكثير.
- سأل الأول الثاني: كم وزنك؟ فقال الثاني: مئة كيلو. فقال الأول بتعجب: يا إلهي! مئة كيلو؟! ولكنك تبدو نحيفاً. فقال له الثاني: هذا صحيح ولكني وزنت نفسي وأنا أحمل فواتير التليفون والكهرباء والماء والدواء.[/frame]


 
 توقيع : طالب اليافعي

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 18-05-2006   #2
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ابتسموا تصحوا



هههههههههههههه
حلوه منك ،،،،
كثر منها ،،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 18-05-2006   #3


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابتسموا تصحوا



هههههههههههههههههههههههههه
دائماً مبدع تؤم الروح
يعطيك الف عافية
دمت بود منتظرين طرائفك الرائعة
هلا والله


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 19-05-2006   #4


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابتسموا تصحوا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمر
هههههههههههههههههه
تسلم
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هه

الله يسلمك[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2006   #5


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابتسموا تصحوا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين يافع
هههههههههههههه
حلوه منك ،،،،
كثر منها ،،،،
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]حاضرين انتضر المزيد غالي والطلب رخيص[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2006   #6


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابتسموا تصحوا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس يافع
هههههههههههههههههههههههههه
دائماً مبدع تؤم الروح
يعطيك الف عافية
دمت بود منتظرين طرائفك الرائعة
هلا والله

[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]مبدع بوجودك طال عمرك انتظر الطرائف ولا يهمك

ابشر لعيونك الحلوين[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2006   #7


الصورة الرمزية سنا يافع
سنا يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 229
 تاريخ التسجيل :  18-05-06
 العمر : 38
 أخر زيارة : 24-05-2006 (10:45 PM)
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابتسموا تصحوا



ابتسامتك في وجه اخيك صدقه
اضحك للدنيا تضحك لك
هموم الدنيا - تحتاج الى ابتسامه لتزيح هذه الهموم
بس - لا يمكن ان نظل نضحك - لان كثرة الضحك
تعمي القلوب .
جعل الله قلوبنا وقلوبكم حية وعامره بذكر الله

رائع اخي طالب


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2006   #8


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابتسموا تصحوا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا يافع
ابتسامتك في وجه اخيك صدقه
اضحك للدنيا تضحك لك
هموم الدنيا - تحتاج الى ابتسامه لتزيح هذه الهموم
بس - لا يمكن ان نظل نضحك - لان كثرة الضحك
تعمي القلوب .
جعل الله قلوبنا وقلوبكم حية وعامره بذكر الله
رائع اخي طالب

شكرا لك سنا يافع هذا من ذوقك الكريم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM