محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


الدورة الشهرية عند الرجال

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا اسطوانه مايكروسوفت الشهرية المخصصة للحماية و ترقيع الثغرات بانظمتها و برامجها فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 17-01-2011 11:00 PM
حصريا اسطوانه مايكروسوفت الشهرية المخصصة للحماية و ترقيع الثغرات بانظمتها و برامجها فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 14-01-2011 07:30 AM
المراة في منظور بعض الرجال(الرجاء عدم الزعل واللي يزعل لايدخل) ابو رامي محطـات بــلا حــدود 6 24-10-2009 01:09 PM

إضافة رد
المشاهدات 1315 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2008   #1


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الدورة الشهرية عند الرجال



الدورة الشهرية عند الرجال
الدكتور : احمد باذيب
------------------------------------
الدورة الشهرية عند الرجال ( دورة القمر )
هناك دورة شهرية للرجال وهي ليست الدورة الشهرية المعروفة عند النساءوتسمى ( دورة القمر )
عند اكتمال القمر يكون ساطعاً ويسمى بدراً أي في أيامه 13 - 14 - 15
يصبح عندها جسم الإنسان مليء بالسوائل ويتهيج دمه وفي هذه الحالة
تكون نفسية الشخص متقلبة وغير منتظمة
لوحظ في ألمانيا وبريطانيا وأمريكا في هذه الفترة
يكثر الناس في الباراتوأماكن شرب الخمر
وتزداد همجيتهم وتصرفاتهم الغريبة ( متقلبي المزاج
فأصبحت الشرطة تستعد في هذه الأيام أكثرمن غيرها تحسبا لحدوث أي مشكله ما
قام احد العلماء بدراسة الحالةالنفسية لدى بعض هؤلاء الناس وأتضح إن الناس في هذه الفترة تزيد نسبه السوائل الموجودة في أجسامهم مما يؤدي إلى تصرفات غير محمودة
وهنا تتضح الحكمة من صيام الأيام البيض ( 13 - 14 - 15 )
لان الصيام ينشط مع وجود السوائل في الجسم
وأيضاً تتضح الحكمة من تحديد أوقات الحجامة
في الأيام 17 - 18 - 19
لان في هذهالأيام يكون فيها الدم قد وصل إلي مرحله الهيجان بعدها يبدأ بالسكون
فعلى الأشخاص القياديين التريث في إصدار أي قرارات أو أعمال مصيرية في هذه الأوقات
لما لها من ردة فعل نفسية على الشخص قد يندم عليها لاحق


 
 توقيع : moon almoon



رد مع اقتباس
قديم 14-08-2008   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (12:28 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدورة الشهرية عند الرجال



اول شي اقول لك صباح الخير
العنوان خلي الكل يبعد شويه عن الموضوع
لانه الكل يفكر انه يخص النساء ههههههههههههه
ولكن اليوم تصفحة الموضوع فوجدته غير ذالك
وهذا موضوع مفيد ونقول لك الف شكر وهذا كلام صج
ورسلونا محمد صلوات ربي عليه قد انقذ المسلمين
من هذا وحدد لهم الصيام 13و14و15 من كل شهر
وهذا حسب ما شرحت وايضاء الحجامه في هذه اليام
صج كلامك انته اكيد ماخذ لك دوره طبيه المهم بارك الله فيك
ودمت في حفظ الباري


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 16-08-2008   #3


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدورة الشهرية عند الرجال



ههههههههههههههه
تسلم صقرنا اليافعي على المرور
هي مو دوره طبيه ولكن دورة في الاسعافات الاوليه
وسبحان الله وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً


 

رد مع اقتباس
قديم 19-08-2008   #4


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدورة الشهرية عند الرجال



بارك الله فيك
فعند قراة هذا الموضوع شعرة بل قشعريره من الكلام الخير وهو

وهنا تتضح الحكمة من صيام الأيام البيض ( 13 - 14 - 15 )
لان الصيام ينشط مع وجود السوائل في الجسم
وأيضاً تتضح الحكمة من تحديد أوقات الحجامة
في الأيام 17 - 18 - 19
لان في هذهالأيام يكون فيها الدم قد وصل إلي مرحله الهيجان بعدها يبدأ بالسكون
فعلى الأشخاص القياديين التريث في إصدار أي قرارات أو أعمال مصيرية في هذه الأوقات
لما لها من ردة فعل نفسية على الشخص قد يندم عليها لاحق


 
 توقيع : يونس المشوشي

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد.
المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله.

facebook.com/yaunes


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2008   #5


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدورة الشهرية عند الرجال



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس المشوشي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
فعند قراة هذا الموضوع شعرة بل قشعريره من الكلام الخير وهو
وهنا تتضح الحكمة من صيام الأيام البيض ( 13 - 14 - 15 )
لان الصيام ينشط مع وجود السوائل في الجسم
وأيضاً تتضح الحكمة من تحديد أوقات الحجامة
في الأيام 17 - 18 - 19
لان في هذهالأيام يكون فيها الدم قد وصل إلي مرحله الهيجان بعدها يبدأ بالسكون
فعلى الأشخاص القياديين التريث في إصدار أي قرارات أو أعمال مصيرية في هذه الأوقات
لما لها من ردة فعل نفسية على الشخص قد يندم عليها لاحق
نعم اخي الكريم يونس المشوشي
لكل شي حكمه وصيام تلك الايام فيها حكمه يعلمها الله سبحانه وتعالى
فسبحان الله العلي العظيم
‏حدثنا ‏ ‏قيس بن حفص ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏عبد الواحد ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏الأعمش سليمان بن مهران ‏ ‏عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏علقمة ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال ‏
‏بينا أنا أمشي مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في خرب ‏ ‏المدينة ‏ ‏وهو يتوكأ على ‏ ‏عسيب ‏ ‏معه فمر بنفر من ‏ ‏اليهود ‏ ‏فقال بعضهم لبعض سلوه عن الروح وقال بعضهم لا تسألوه لا يجيء فيه بشيء تكرهونه فقال بعضهم لنسألنه فقام رجل منهم فقال يا ‏ ‏أبا القاسم ‏ ‏ما الروح فسكت فقلت إنه يوحى إليه فقمت فلما ‏ ‏انجلى ‏ ‏عنه قال ‏
‏(ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي ‏ )
‏وما أوتوا من العلم إلا قليلا ‏


 

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2008   #6


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدورة الشهرية عند الرجال



سبحان الله
لا اله الى الله
اشكرك اخي الكريم مون المون
وتقبل تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM