العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


آسئلـه لـ [ شبآب ادم] لآ تدخل إلآ ! وإنت مروق

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج Speed Install لتحديث جميع البرامج تلقائى دون اى تدخل منك بحجم 2 ميجا فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 18-10-2011 01:11 AM
!!! ♥► [ كلمة .. أحبَّك ] .. قلتهآ وإنت .. كذّآب ◄♥ !!! اخـيـل تـروي ديــوآن الـقـصيــد 12 06-07-2011 06:49 PM
اجوووبه طالب مروق زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 1 15-05-2009 04:33 AM
إفتح الجهاز واعمل شغلك كلة وبعدين إقفلة(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور احمد عبدالرب الربيعي الكمبيوتر والبــرامج 2 25-02-2008 07:33 PM
power-on إفتح الجهاز واعمل شغلك كله وبعدين إقفله(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 31-01-2007 12:09 AM

إضافة رد
المشاهدات 912 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2008   #1


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي آسئلـه لـ [ شبآب ادم] لآ تدخل إلآ ! وإنت مروق



الــسلآم ع ــليكم ورحمــه الله وبركـــآته ,

:
:

يآ هــلآ والله بجميــع الآعضـآء الحلويــن آعضآء [ ملتقا ابنا العرب] ..!
اليــوم جيت ومعي كم سؤآل نبي نشوف آشيـآء وآخبآر وآرآء الآعضــآء ..؛
هي آسئلــة شويـه وبسيــطه ولآزم تجآوبونهآ كله ــآ وهي خ ـآصه

بـ [ الشبـآب ] .. لآن فيه ـآ آشيآء خ ــآصة فيكم وبس بس .. يلآ بينــآ نبــدآ ..:

:
:

{.. آسئله شخصيــه ..}

:

آسمـــك ؟

عمــرك ؟

الطــول ؟

الـوزن ؟

لون العيون ؟

لون الشعر ؟

شعرك ( طويل / قصير )؟

لبآسك المفضل ؟

المهنـه؟

السيـآرهـ ؟

هوآيآتك ؟

شنوو مميزآتك اللي يقولونهآ النآس عنك ؟

شنوو سلبيآتك اللي تشوفهآ في نفسك ..؟

:

{.. آسئلــه ع ــن المنتدى ..}

:

عضو تعرفه برآ المنتدى ؟

عضو يفهمك ؟

عضو حبوب ؟

عضو ودك تعطيه هدية ؟

عضو آسلوبه جذآب ؟

عضو تتمنىآ تشوفه ؟
ملآحظهـ ,عضو أو أكثر مآيضر : >
:

آخر شــي ..

شنـ هـي نظرتك لهذآ القســم [ادم]

وهل عندك آرآء تخليـه يتنشط آكثر ؟

وهل ترىآ الموآضيــع الحآليــه في القسم مفيدهـ وتلبي متطلبآت الزوآر ؟


:

آدري طولت بس آع ـذروني آشيآء في بآلي ودي آعرفهآ

آسف ع الإطآلــة وآتمنىآ منكم الإطلآلــة ..؛


 
 توقيع : يونس المشوشي

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد.
المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله.

facebook.com/yaunes


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM