| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تحميل برنامج Speed Install لتحديث جميع البرامج تلقائى دون اى تدخل منك بحجم 2 ميجا | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 18-10-2011 01:11 AM |
| !!! ♥► [ كلمة .. أحبَّك ] .. قلتهآ وإنت .. كذّآب ◄♥ !!! | اخـيـل تـروي | ديــوآن الـقـصيــد | 12 | 06-07-2011 06:49 PM |
| اجوووبه طالب مروق | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 15-05-2009 04:33 AM |
| إفتح الجهاز واعمل شغلك كلة وبعدين إقفلة(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور | احمد عبدالرب الربيعي | الكمبيوتر والبــرامج | 2 | 25-02-2008 07:33 PM |
| power-on إفتح الجهاز واعمل شغلك كله وبعدين إقفله(كل دة وإنت نايم) شرح بالصور | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 1 | 31-01-2007 12:09 AM |
|
| المشاهدات | 912 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
آسئلـه لـ [ شبآب ادم] لآ تدخل إلآ ! وإنت مروق
الــسلآم ع ــليكم ورحمــه الله وبركـــآته ,
: : يآ هــلآ والله بجميــع الآعضـآء الحلويــن آعضآء [ ملتقا ابنا العرب] ..! اليــوم جيت ومعي كم سؤآل نبي نشوف آشيـآء وآخبآر وآرآء الآعضــآء ..؛ هي آسئلــة شويـه وبسيــطه ولآزم تجآوبونهآ كله ــآ وهي خ ـآصه بـ [ الشبـآب ] .. لآن فيه ـآ آشيآء خ ــآصة فيكم وبس بس .. يلآ بينــآ نبــدآ ..: : : {.. آسئله شخصيــه ..} : آسمـــك ؟ عمــرك ؟ الطــول ؟ الـوزن ؟ لون العيون ؟ لون الشعر ؟ شعرك ( طويل / قصير )؟ لبآسك المفضل ؟ المهنـه؟ السيـآرهـ ؟ هوآيآتك ؟ شنوو مميزآتك اللي يقولونهآ النآس عنك ؟ شنوو سلبيآتك اللي تشوفهآ في نفسك ..؟ : {.. آسئلــه ع ــن المنتدى ..} : عضو تعرفه برآ المنتدى ؟ عضو يفهمك ؟ عضو حبوب ؟ عضو ودك تعطيه هدية ؟ عضو آسلوبه جذآب ؟ عضو تتمنىآ تشوفه ؟ ملآحظهـ ,عضو أو أكثر مآيضر : > : آخر شــي .. شنـ هـي نظرتك لهذآ القســم [ادم] وهل عندك آرآء تخليـه يتنشط آكثر ؟ وهل ترىآ الموآضيــع الحآليــه في القسم مفيدهـ وتلبي متطلبآت الزوآر ؟ : آدري طولت بس آع ـذروني آشيآء في بآلي ودي آعرفهآ آسف ع الإطآلــة وآتمنىآ منكم الإطلآلــة ..؛ |
خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد. المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله. ![]() facebook.com/yaunes
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|