العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الاستفادة اليومية من النت (بتطلع بكام حسنة من النت؟)

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج NetCutNetCut Defender v2.1.4 لقطع النت والحماية من قطع النت بآخر إصدار فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 16-01-2012 07:40 PM
برنامج AntiARP 6.0.1 لقطع النت عن المشتركين ومعرفة مين الى بيحاول يقطع النت عليك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 14-07-2011 10:10 PM
تحميل برنامج net cut 2011 لقطع النت على اى شخص و زيادة سرعة النت فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 15-05-2011 12:30 AM
تحميل برنامج SpeedConnect Internet Accelerator لتسريع النت 5 مرات وسحب سرعه النت فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 12-05-2011 09:00 PM

مشاهدة نتائج الإستطلاع: انت....انت..... اه انت ........ كام حسنة كسبتها من النت وكام سيئة ؟
حسناتي اكتر من سيئاتي 0 0%
ما ببيفرق معي هذا الموضوع 0 0%
سيئاتي اكتر ونفسي اتغير للأحسن 2 100.00%
الأثني متساويان ونفسي أتغير 0 0%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
المشاهدات 1507 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-2008   #1


الصورة الرمزية hosam
hosam غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5130
 تاريخ التسجيل :  19-05-08
 العمر : 40
 أخر زيارة : 21-11-2010 (01:58 AM)
 المشاركات : 34 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
الاستفادة اليومية من النت (بتطلع بكام حسنة من النت؟)



*·~-.¸¸,.-~*[3mr=backgrounds/16.gif][foq1][gdwl][frame="2 80"]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاوالله ومليون غلا تو مانور المنتدى
كام من الملايين يدخلون النت ويتصفحونه ويجلسون فقط للشات وهذا الكلام الذي لا فائدة منه لأنه لغو الحديث ولا يستفيدون في نهاية يومهم
اسألك سؤال : انت من هؤلاء ام لا ؟
وكمان سؤال :لو انت ما منهم انت من أي نوع استفادتك من النت حوالي كام بالمائة؟
وسؤال غيره : لو قلت انك تستفيد من النت بقدر كافي فما هي عدد الحسنات التي تخرج بها من النت في اليوم وهل ان جلوسك كله استفادة حتي لو كنت بتخرج بحسنات اكيد بتخرج بسيئات رجاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا رد سريع وواضح عل هذه الاسئلة
والسلام عليكم ورحمة الله[/frame][/gdwl][/foq1][/3mr]*·~-.¸¸,.-~*


 

رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008   #2


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الاستفادة اليومية من النت (بتطلع بكام حسنة من النت؟)



و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ماذا بعد الإستفتاء & الأسئلة؟؟؟ سؤال أخر هل يوصل أجابات المشاركين لنتيجة ملموسة؟؟؟؟؟ أرجو أن لا تتسرع بالحُكم عليِّ .. فقد يكون لديك مشروع بحث جامعي أو بروجكت إستثماري و في جميع الحالات إن شأ الله لا نقصر معك في مد يد المساعدة.. وفي حالة سوف تقول لا لدي نصيحة ... في هذه الحالة أرجو أن تتقبل نصيحة من أخ لك في الله .. في عالم النت ضع نصيحتك مستدل بالأدلة اللأزمة .. حتى تضمن أكبر مشاركة بإذن الله طيب ياعم ما أحد سمع النصيحة ... خلاص نقنط من روح الله ..لا بل نسعى بخشوع عظيم نسأله أن يهدينا وأياكم صراطه المستقيم صراط الذين أنعم الله عليهم .. غير المغضوب عليهم و لا الضالين إن شأ الله .. فقد لم يأن أن يهدي الله بهذه النصحية أحد إلى الآن !!!!! نكرر المحاولة .. فلا يركن المرء منا أنه على هُدى ..قال الله تعالى في سورة ( الأعراف 99 ) أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ.. فسبحان الذي يغير في القلوب كيف ما شأ ولا يتغيريُصبح المرء مؤمناً ويُمسي كافر .. ويُمسي المرء مؤمناًويُصبح كافرا .... هدانا الله و إياكم وثبتنا وإياكم على الهُدى..............
مع أرقى المُنى لك بالصحة و العافية
تقبل مرور أخوك:

أبو أحمد اليزيديsas


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM