محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


فتاه بين البحار وبين الزهور

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سائرون عكس التيار الريحانة حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 10 27-06-2011 11:33 PM
حــدائـــق الزهور بهـــولندا..... يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 5 17-04-2011 10:40 PM
المرأة من انوع الزهور قطرات الندى عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 7 06-12-2009 08:45 PM
معاني اسماء الشهور والاياام . بنت ياااافـع الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 10 27-10-2009 12:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 1441 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2008   #1


الصورة الرمزية الرحال السعدي
الرحال السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2716
 تاريخ التسجيل :  17-12-07
 أخر زيارة : 06-12-2010 (02:10 PM)
 المشاركات : 118 [ + ]
 التقييم :  139
لوني المفضل : Brown
فتاه بين البحار وبين الزهور



فــتاة بين البحـار وبين الـزهـور
--------------------------------------------------------------------------------
عندما كنت أسرح بفكري وأتأمل حال قلبي...
جائت فتاة ووقفت أمام البحر فحركت مشاعر النسيم حتى أرسل لي صوت تنهدها القوي، وأرى دموعها تتساقط على الشاطئ لتحتضنها رماله، وكانت مرتدية ذلك السواد الذي لبسته حداداً على قلبها الضائع بين القلوب التي أهملتها...
وأنظر إلى يدها اليمنى فإذا بها متشبثة بمنديلها الغارق في الدموع،وبيدها اليسرى عصاتها الصغيرة التي تنقش بها أحلامها الوردية على رمال الشاطئ....
فوقفت أما البحر تبكي فسقطت دمعتها الدافئة على البحر...فقال لها:
يافتاة رفقاً بأمواجي فقد ثارت لدموعك،وغارت لشقاء عيونك،أرجوك ضعي يداك بالقرب من شاطئي لتنظرين إلى قطراتي وهي تتسابق إليك لتداعبك برثاثها البارد وتغسل دموعك وتخفف عنك آلامك وهمومك.
وانظري إلى ملامحك في مرآتي كيف لأمواجي أن تهدأ وأنت تبخرينها بآهاتك، وبدموعك الحارقة التي نقشت خطواتها على وجنتيك وتغيرت ألوان شفتيك..؟
تمنيت في هذه اللحظة أن يصبح مائي عذباً لتشربي مني فلعلي أستطيع أن أمنح قلبك بلسماً يطفئ النار التي في جوفك عندما تتسلل قطراتي إللا قلبك الصافي،تعالي لي فاأنا أحبك عدد قطراتي،وأشعر بأن آهاتك تلامس أعماقي...
فارتمت الفتاة في أحضان ذلك البحر وخرجت منه وهي سعيدة بصاحبها الجديد.
وعندما ودعت البحر مشت في الطريق وخيوط الشمس تصافحها والسعادة تملئ قلبها، وفي الطريق رأت بستاناً مليء بالزهور فابتهجت وابتسمت،وإذا بزهرة صغيرة أسفل منها...تقول لها:
يافتاة أرجوك لاتمسحي هذه الإبتسامة التي أشعت نوراً علينا،كنا نعتقد أننا رمزاً للأمل والآن أرى من هو رمزاً لأجمل معاني الأمل، بهذه الإبتسامة فأنت للحب علامة ولاأعلم هل الحب هو قلبكي ؟أم أنتي قلباً له ؟.
و لامسي أوراقي وداعبي غصوني ودعي أنفاسك الجميلة تشتم رائحتي، ومادمت بين يديك لاأريد أشواكي التي تحميني فأنا بين يديك في أمان.
أريد أن تقتلعيني من الأرض وتزرعيني بداخلك كي أنمو فيك وألامس أعماقك وأشعر بدفئك بجذوري التي سيسقيها دمك الذي يسري فيه طهر الحب ونقاء الوفاء.
فعجبت لهذه الفتاة !!! فالبحر تكفل بهمومها وأخذ دموعها فغارت منه جميع البحور،والزهرة تفرح لإبتسامتها وتتمنى العيش بداخلها حتى غارت منها جميع الزهور،وتغرد لها الطيور .
فذهبت لها بإستحياء وقلت لها: لقد كنت قريبا منك في الجوار وسمعت كل الحوار، فأريد أن أكون لك البحر والزهور...أريد أن يصبح صوتي في أذنيك كتغريد الطيور...
فقرأت حبي الصادق من عيوني...وأيقنت بإخلاصي من صوتي وشجوني...
فاخذت بيدي وابتسمت في وجهي قائله...
(رغم صدق البحر واتساع قلبه إلا أن الغدر هي سنته وهذا دأبه...وبالرغم من جمال الزهورإلا أنها مع الأيام تذبل وتحور...وأنا أرى في قلبك كرم العطايا فلا مكان للغدر فيه وأرى في عيناك جمال روحك وأفضل الحكايا ولن يذبل قلب سكن الحب الصادق فيه)
فأصبحت أنا وفتاتي بين البحار وبين الزهور...
--------------------------------------------------------------------------------


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM