محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


حياكم عين عذاري ترحب بكم

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لسيدات حياكم زهرة الانصار عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 7 13-02-2014 06:53 PM
حياكم احمد القعيطي محطـات بــلا حــدود 1 06-03-2010 03:18 AM
عبارة من مسؤال كبير في الدولة (حياكم الله ___سدوها بعودي) ابواحمدالكلدي الرأي & الرأي الأخر 6 20-12-2008 07:45 PM

إضافة رد
المشاهدات 1996 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-2008   #1


الصورة الرمزية لمعة ماسة
لمعة ماسة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5065
 تاريخ التسجيل :  15-05-08
 أخر زيارة : 22-04-2009 (06:50 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي حياكم عين عذاري ترحب بكم



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم جبت لكم صور لمنتزة عين عذاري في البحرين

بصراحة كانت ووووووووايد حلوة ورووعة وانا وهمسه استانسنا فيها وووايد

وناوية اروحها مرة ثانية انشاء الله

والمنتزه عبارة عن أحد المرافق السياحية الي كنا مفتقدينها في البحرين وصرنا نفخر بها كأحد المعالم السياحية اللي تستاهل الواحد يقصدها باستمرار لما فيها من متعة وتغيير جو مرافق متنوعة ومراكز أخرى تعنى بالوجبات السريعة والألعاب الرياضية وغيرها ..

وحبيت أوضح أن مساحة المنتزه كبيرة جداً وهناك العديد من المساحات المفتوحة والحدائق العشبية الكبيرة بالإضافة إلى وجود بحيرتان الأولى بحيرة ضخمة في وسط المنتزه تم استغلالها سواء من حيث الألعاب المائية المصاحبة أو من خلال الجلوس على ضفاف هذي البحيرة .. أما البحيرة الثانية تقع إلى اليسار من البوابة من الرئيسية ..

علماً أن هناك مبنى كبير يضم مجموعة كبيرة من المطاعم السريعة وفناء واسع للتناول الأكل في الطابق الأرضي ، وصالات ألعاب بولينغ وغيرها من الألعاب في الطايق العلوي
والمنتزه ان شاء الله أكيد راح يشنط السياحة العائلية والداخلية في مملكة البحرين .

والحين اخليكم مع الصور

1. لحظة الوصول ، بوابة منتزه عذاري وهي بوابة كبيرة ضخمة تحتوي على ممر واسع طوله يبلغ حوالي 200 متر أو أكثر مشي حتى الوصول إلى باحة الملاهي وسط المنتزه .. الصورة التقطت من مواقف السيارات الرئيسية المقابلة للبوابة ..



2. يتضح من الصورة التالية ممر مدخل المنتزه ..



3. الصورة التالية للبحيرة الواقعة الى اليسار من البوابة الرئيسية ويطل عليها مباشرة مركز المطاعم والألعاب المغلقة ..



4. أما الصورة التالية فهي للبحيرة الضخمة الواقعة في وسط المنتزه وهي مقابلة للبوابة الرئيسية ويحيط بها كافة أركان المنتزه تقريباً ، يلاحظ وجود القوارب فيها .. أما المظلة البيضاء في خلف البحيرة هي عيارة عن مساحة واسعة مظللة تصلح لبرامج مسابقات أو برامج تلفزيونية ..



5. أحد المجسمات الموجودة تحكي بعض المعالم العمرانية الحديثة لمنطقة الخليج العربي ..



6. المقطورات السريعة ، وهو مو قطار سريع .. هو عبارة عن مقطوارت منفصلة كل مقطورة تكفي لشخصين تسير بصورة سريعة على السكك الواضحة ..



7. القطار المائي السريع ..



8. لعبة الأصابع السريعة .. تدور بسرعة وتتحرك إلى الأعلى والأسفل بشكل مضطرب ، كل أصبع يكفي لشخصين ..





9. مسطحات خضراء بشكل واسع جداً في المنتزه .. علماً أن المنتزه أصلاً في وسط منطقة زراعية ..



10. ملعب جــــــــــــولــــــــــــــف عذاري ..



11. هذي اللعبة رائعة بس مو لمن يعاني من دوران الراس .. والي استغربته أنه يسمح دخول الأطفال هذي اللعبة .. لكن شعور روعة وانت طاير بالهوا ..





12. هذي اللعبة تدور بشكل سريع وهي صاعدة ونازلة ، وطبعاً كل راكب مشاهد أمامه يعني ممكن انك تشاهد الأرض أو تشاهد المنتزه كله ..





13. البحيرة الرئيسية ليلاً ..



. المبنى الواضح في الصورة هو مركز الألعاب المغلقة وباحة المطاعم السريعة ، وطبعاً يتضح النوافير في البحيرة الجانبية الأخرى ، يتراقصون على ألوان الإضاءة الرائعة مشكلين منظر رائع للجالسين حول البحيرة عبر الكراسي والاستراحات المنتشرة ..



15. مبنى الألعاب المغلقة والمطاعم من الخارج ..



المبنى من الداخل ..



17. المصلى ودورات المياه ( بالقرب من بحيرة النافورات ) .. وطبعاً نلاحظ انتشار الأعشاب بشكل جميل وواسع ..



18. مع الليل تزيد الألعاب روعة وإثارة ..







وهذي اللعبة وووايد حلوة بس بصراحة خفت اركبها





20. نودع المنتزه بعد يوم ممتع ومثير .. على أمل العودة في أقرب فرصة ان شاء الله ..









انشاء الله تكون منتزة عين عذاري عجبتكم

وتحياتي للجميع

اختكم لمعه ماسة


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #2


الصورة الرمزية comeet2000
comeet2000 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2896
 تاريخ التسجيل :  06-01-08
 أخر زيارة : 03-09-2017 (04:54 PM)
 المشاركات : 528 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: حياكم عين عذاري ترحب بكم



تسلمي يا الغلاء

واجد حلوة وان شاء الله عند زيارتي للبحرين استانس فيها
وشكراً وتحياتي


 
 توقيع : comeet2000


[ صـــاحـب كــميت ]


رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #3


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: حياكم عين عذاري ترحب بكم



[frame="9 60"][frame="4 70"]تسلمي على الموضوع الحلو سيدتي

ولكي الشكرو التقدير[/frame][/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #4


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حياكم عين عذاري ترحب بكم



فديتج واللة لمعة اي بصراحة وايد حلوة انا عن نفسي استانست وايد يوم رحتها

لعبت كل الالعاب ما عدا هذي


وربي وقف قلبي يوم ركبتها صج تخرع


 
 توقيع : همسة غلا

[img][/img]


رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #5


الصورة الرمزية لمعة ماسة
لمعة ماسة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5065
 تاريخ التسجيل :  15-05-08
 أخر زيارة : 22-04-2009 (06:50 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حياكم عين عذاري ترحب بكم



يسلموووووووووو على هالتفاعل الحلو

وما قصرتوا

وانشاء الله لما تزورونها تستانسون فيها

وتعرفون ان كلامي صح وما راح تندمون

تحياتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #6


الصورة الرمزية لمعة ماسة
لمعة ماسة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5065
 تاريخ التسجيل :  15-05-08
 أخر زيارة : 22-04-2009 (06:50 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حياكم عين عذاري ترحب بكم



اي والله هاللعبة حدها تخرع

وخفت اركبها بس بصراحة عجيبة لما تكونين طايرة فوق

تسلمين يالغالية

وعساج دوم منوره المنتدى هموسة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM