| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لسيدات حياكم | زهرة الانصار | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 7 | 13-02-2014 06:53 PM |
| حياكم | احمد القعيطي | محطـات بــلا حــدود | 1 | 06-03-2010 03:18 AM |
| عبارة من مسؤال كبير في الدولة (حياكم الله ___سدوها بعودي) | ابواحمدالكلدي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 20-12-2008 07:45 PM |
|
| المشاهدات | 1996 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
حياكم عين عذاري ترحب بكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم جبت لكم صور لمنتزة عين عذاري في البحرين بصراحة كانت ووووووووايد حلوة ورووعة وانا وهمسه استانسنا فيها وووايد وناوية اروحها مرة ثانية انشاء الله والمنتزه عبارة عن أحد المرافق السياحية الي كنا مفتقدينها في البحرين وصرنا نفخر بها كأحد المعالم السياحية اللي تستاهل الواحد يقصدها باستمرار لما فيها من متعة وتغيير جو مرافق متنوعة ومراكز أخرى تعنى بالوجبات السريعة والألعاب الرياضية وغيرها .. وحبيت أوضح أن مساحة المنتزه كبيرة جداً وهناك العديد من المساحات المفتوحة والحدائق العشبية الكبيرة بالإضافة إلى وجود بحيرتان الأولى بحيرة ضخمة في وسط المنتزه تم استغلالها سواء من حيث الألعاب المائية المصاحبة أو من خلال الجلوس على ضفاف هذي البحيرة .. أما البحيرة الثانية تقع إلى اليسار من البوابة من الرئيسية .. علماً أن هناك مبنى كبير يضم مجموعة كبيرة من المطاعم السريعة وفناء واسع للتناول الأكل في الطابق الأرضي ، وصالات ألعاب بولينغ وغيرها من الألعاب في الطايق العلوي والمنتزه ان شاء الله أكيد راح يشنط السياحة العائلية والداخلية في مملكة البحرين . والحين اخليكم مع الصور 1. لحظة الوصول ، بوابة منتزه عذاري وهي بوابة كبيرة ضخمة تحتوي على ممر واسع طوله يبلغ حوالي 200 متر أو أكثر مشي حتى الوصول إلى باحة الملاهي وسط المنتزه .. الصورة التقطت من مواقف السيارات الرئيسية المقابلة للبوابة .. ![]() 2. يتضح من الصورة التالية ممر مدخل المنتزه .. ![]() 3. الصورة التالية للبحيرة الواقعة الى اليسار من البوابة الرئيسية ويطل عليها مباشرة مركز المطاعم والألعاب المغلقة .. ![]() 4. أما الصورة التالية فهي للبحيرة الضخمة الواقعة في وسط المنتزه وهي مقابلة للبوابة الرئيسية ويحيط بها كافة أركان المنتزه تقريباً ، يلاحظ وجود القوارب فيها .. أما المظلة البيضاء في خلف البحيرة هي عيارة عن مساحة واسعة مظللة تصلح لبرامج مسابقات أو برامج تلفزيونية .. ![]() 5. أحد المجسمات الموجودة تحكي بعض المعالم العمرانية الحديثة لمنطقة الخليج العربي .. ![]() 6. المقطورات السريعة ، وهو مو قطار سريع .. هو عبارة عن مقطوارت منفصلة كل مقطورة تكفي لشخصين تسير بصورة سريعة على السكك الواضحة .. ![]() 7. القطار المائي السريع .. ![]() 8. لعبة الأصابع السريعة .. تدور بسرعة وتتحرك إلى الأعلى والأسفل بشكل مضطرب ، كل أصبع يكفي لشخصين .. ![]() ![]() 9. مسطحات خضراء بشكل واسع جداً في المنتزه .. علماً أن المنتزه أصلاً في وسط منطقة زراعية .. ![]() 10. ملعب جــــــــــــولــــــــــــــف عذاري .. ![]() 11. هذي اللعبة رائعة بس مو لمن يعاني من دوران الراس .. والي استغربته أنه يسمح دخول الأطفال هذي اللعبة .. لكن شعور روعة وانت طاير بالهوا .. ![]() ![]() 12. هذي اللعبة تدور بشكل سريع وهي صاعدة ونازلة ، وطبعاً كل راكب مشاهد أمامه يعني ممكن انك تشاهد الأرض أو تشاهد المنتزه كله .. ![]() ![]() 13. البحيرة الرئيسية ليلاً .. ![]() . المبنى الواضح في الصورة هو مركز الألعاب المغلقة وباحة المطاعم السريعة ، وطبعاً يتضح النوافير في البحيرة الجانبية الأخرى ، يتراقصون على ألوان الإضاءة الرائعة مشكلين منظر رائع للجالسين حول البحيرة عبر الكراسي والاستراحات المنتشرة .. ![]() 15. مبنى الألعاب المغلقة والمطاعم من الخارج .. ![]() المبنى من الداخل .. ![]() 17. المصلى ودورات المياه ( بالقرب من بحيرة النافورات ) .. وطبعاً نلاحظ انتشار الأعشاب بشكل جميل وواسع .. ![]() 18. مع الليل تزيد الألعاب روعة وإثارة .. ![]() ![]() ![]() وهذي اللعبة وووايد حلوة بس بصراحة خفت اركبها ![]() ![]() 20. نودع المنتزه بعد يوم ممتع ومثير .. على أمل العودة في أقرب فرصة ان شاء الله .. ![]() ![]() ![]() ![]() انشاء الله تكون منتزة عين عذاري عجبتكم وتحياتي للجميع اختكم لمعه ماسة |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حياكم عين عذاري ترحب بكم
تسلمي يا الغلاء
واجد حلوة وان شاء الله عند زيارتي للبحرين استانس فيها وشكراً وتحياتي |
[ صـــاحـب كــميت ]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حياكم عين عذاري ترحب بكم
فديتج واللة لمعة اي بصراحة وايد حلوة انا عن نفسي استانست وايد يوم رحتها
لعبت كل الالعاب ما عدا هذي ![]() وربي وقف قلبي يوم ركبتها صج تخرع |
[img]
[/img]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: حياكم عين عذاري ترحب بكم
يسلموووووووووو على هالتفاعل الحلو
وما قصرتوا وانشاء الله لما تزورونها تستانسون فيها وتعرفون ان كلامي صح وما راح تندمون تحياتي لكم |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: حياكم عين عذاري ترحب بكم
اي والله هاللعبة حدها تخرع
وخفت اركبها بس بصراحة عجيبة لما تكونين طايرة فوق تسلمين يالغالية وعساج دوم منوره المنتدى هموسة |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|