العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق في سحب الفلوس بين الشباب والبنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 6 09-10-2009 11:29 AM
الفرق بين الاولاد والبنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 04-06-2009 12:25 PM
الفرق بين الشباب والبنات اذا في مناسبه احساس بسمات وقفشات ضاحكة 14 07-11-2008 01:55 AM
الفرق بين كمبيوتر الشباب والبنات !! يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 4 13-06-2008 02:01 PM
شووفوا الفرق بيت جواب الشباب والبنات!! يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 2 08-10-2006 04:15 PM

إضافة رد
المشاهدات 2066 التعليقات 15
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2008   #1


الصورة الرمزية لمعة ماسة
لمعة ماسة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5065
 تاريخ التسجيل :  15-05-08
 أخر زيارة : 22-04-2009 (06:50 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



نبدأ

أولا بكمبيوتـر البنــت

الشكل الخارجي: تحط عطر فوق الكمبيوتر وتضع على الماوس كريم معطر، وطبعا لا ننسى

الوسادة على شكل دبدوب حتى ترتاح اكثر في جلستها.

- والكمبيوتر كله (من الخارج) صور أطفال وفراشات لاصقه والوان قوس قزح
.
- والكيبورد كل الوان المناكير على كل حرف

وفوق الكمبيوتر مشـط ومرآه وقلـم روج .

- عند بدء التشغيل ميوزيك رااااااااااايق على الآخر أوأغنيه رومانسية.

- وخلفيـة الشاشة فيديـو متحرك بالـوان رااااااااااايقــه .

-الملفات محفوظه : باسماء كلها رقه مثل (همس الحب - نبض القلب - نفحات شعريه..... )

واغلبها ملفات شعر وموضه.

- نك نيم الماسنجر: لا يخلو ماسنجرها من بيت شعر رقيق جدا وكله ورود.

وصورة الماسنجر بنت متلثمه وخجوله.

- المستندات الاخيــره: اخرعرض ازياء.

< كيف تصنعين عطرك بنفسك .

< صور الفنانات قبل التجميل .

< صور ممثلين ذو جمال رائع.

- أما عند إيقاف التشغيل: البنت عندما تغلق جهازها تقوم بغلق كل صفحه برقه وحنان وعاطفه

وتضغط برفق ايقاف التشغيل.

***أمـا كمبيوتــر الشباب ما يعرف الدلــع:

-الشكل الخارجي: الجهاز كله غبار وأجزاء منه متهشمه إذاعصب ضربه بيده

طبعا الأخ ملاكم على غفلـه

- الملفات المحفوظه: كلها اسامي هواش مثل مجلد باسم( المستهتر ،المصرقع، المرعب، خاص )

الـخ

-الشاشه: كلها صور رعـب ومحششين وسيـارات اخر موديل ومصارعـين ولاعبي كره.

ـ أغلب أزرار الكيبورد مخلعة ويطفو فيها السجاير

- ونك نيم الماسنجر:

هكرز 2005، او المرعب ، وغيره من الاسماء اللي تخوف البنات .

- عند ايقـاف التشغيل: مافيه تفاهم على طول يطفي الكهرررررررباء او يفصل

السلك على طول مافي رحمه للجهاز

هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

وتحيـــاتــــــــــــي للجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2008   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 31 دقيقة (06:51 PM)
 المشاركات : 115,253 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



[align=center]تسلمي اخي بس كذا دمار وخراب اذا كان هذا صح ولكن
ما اصدق انه كل هذا تسويه كل البنات يمكن وحده في الاف
على كل حال تسلمي ولك الشكر وهذا يعتبر تحذير لكل البنات
من العبث خاصه الجهاز ههههههههههههههههههههههههههههه
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2008   #3


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



هههههههههههههههه الصقر شنو تقصد هاه

الموضوع حلو فديتنا احنا البنات قمة في النعومة


 
 توقيع : همسة غلا

[img][/img]


رد مع اقتباس
قديم 16-06-2008   #4


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



[align=center]اي نعومه واي بطيخ انتوا ادفش منا على فكره

الريايل والله يهتمون بالاجهزه احسن ههههههه

مشكوره اختي لمعه على الموضوع [/align]


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 17-06-2008   #5


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



احساس الحين احنا ادفش منكم افا بس


وربي من دفاشتكم الكمبيوتر يقول الرحمه شوي


 

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2008   #6


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



[align=center][align=center]هههههههههههههههههه

طيب انتي كم مره كليتي على الجهاز مالج ابصراحه اعترفي

وانكت بيبسي عليه هههههههههههه
[/align][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2008   #7


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



ههههههههههههههه لازم الاحراج يعني


الاكل وايد من اول ما اقعد وانا عليه

بس كتيت بيبسي ما صارت معي للحين وبعدين انا اكل بنعومه <<< اي نعومه قمه الدفاشه


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #8


الصورة الرمزية شوق الدنيا
شوق الدنيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4852
 تاريخ التسجيل :  16-04-08
 أخر زيارة : 04-02-2009 (11:33 AM)
 المشاركات : 242 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



[frame="3 80"][align=center]لمعه فديتج كلامج صح 100% وما علينا من بعض الناس هذا شي طبيعي اسمنا نواعم فديتنا والله[/align][/frame]


 
 توقيع : شوق الدنيا

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 05-07-2008   #9


الصورة الرمزية عمراني
عمراني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4486
 تاريخ التسجيل :  24-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 17-07-2008 (06:52 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

يسلمو لمعة وربي ضحكتيني كثير

شو يعني نحن ما نرحم اجهزتنااااا

يعطيك ربي العافية لا عدمناك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2008   #10
مشرف سابق - المنتديات التقنية


الصورة الرمزية ولد القيفي
ولد القيفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3145
 تاريخ التسجيل :  08-10-07
 أخر زيارة : 17-09-2015 (05:56 PM)
 المشاركات : 969 [ + ]
 التقييم :  134
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



قلك شي صور ولا حاجة


لكن صراحة روعة هذا الموضوع .
هههههههههههههههههههههه
مواهاهاها


 
 توقيع : ولد القيفي

[flash=http://www.gulfup.com/gfiles/12531476861.swf]width=454 height=328[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM