العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاحمر والآنسي والعتواني والوجيه وكرمان والمتوكل يحرقون انفسهم غداً في ميدان التحرير يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 7 23-01-2011 12:34 AM
بشرى سارة // اليمنيين بالكويت كفلاء انفسهم قريبا ،،،، ان شاء الله يافع اليافعي الرأي & الرأي الأخر 2 09-08-2009 10:20 PM
التعليم في يمن الحكمه يفتقر الى الحكمه سروحمير الرأي & الرأي الأخر 3 29-08-2007 11:15 PM
وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 3 21-04-2006 06:25 PM

إضافة رد
المشاهدات 1596 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2008   #1


الصورة الرمزية نور الدين زنكي
نور الدين زنكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3863
 تاريخ التسجيل :  28-02-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 28-06-2009 (07:40 AM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم



فعلا نجحت دولة قطر الحبيبه، بقيادة اميرها الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني في انقاذ السفينه اللبنانيه من الغرق جمع الناس على مائدة الحور وقال لهم ان شعبكم يطالبكم بعدم العوده الى لبنان اذا لم تتفقوا نجح عميد الدبلماسيه العربيه الشيخ حمد بن جاسم من الدوحه في طي خيام المعتصمين واستشراق يوم اخر في تاريخ البنانيين. واختلط اللون البرتقالي باللون الازرق بدلا من اختلاط الدماء. هكذا كانت الدبلماسيه القطريه تطير في الجو و المفاوضات في الارض فشكر للكل الخيريين في هذه البلد المعطاء.


 

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2008   #2


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم



اخي نور الدين زنكي كم اشكرك على اتاحة الفرصه لي لقول كلمة لا بد منها فمن احسن وجب شكره
وتبيان عمله الجميل الذي ارتاح له الكثير من محبي السلام والخيرين وتنفس الصعداء كل من تابع الاحداث اللبنانيه الاخيره 0
مع اني كنت قررت عدم المشاركه الى بعد ترتيب وضعي بعد ان رست السفينه في المرفاء الاول وتهيأت لمغادرتها 00 ولكن جمال حروفك اجبرتني على ان اشاركك تلك المفخره التي ننتظر منها الكثير 0

نعم نجحت الدبلوماسيه القطريه بما عرف عنها من اتزان وموضوعيه ومنطق العقل والحكمه بقيادة سمو الامير حمد بن خليفه آل ثاني يحفظه الله
نجحت الدبلوماسيه القطريه بينما فشل العالم في ايجاد صيغه توافقيه لكافة الاطراف وجر البلاد من ويلات دمار
وخراب لشعب عريق 000 نجحت الدبلوماسيه القطريه لانقاذ حياة الاف من الاطفال والنساء والشيوخ من محرقة الحرب الاهليه 000 نجحت الدبلوماسيه القطريه من انقاذ الاف من الاطفال من التيتم والاف من النساء من ان يصبحن ارامل 000
انه نجاح رائع يسجل لشعب لقطر واميرها - امير المحبه والسلام والخير
وهذا ليس بغريب عن دولة قطر ومساعيها الدبلوماسيه الخيريه في التوسط لوضع حلول في العديد من الدول ومنها على سبيل المثال وليس الحصر الصومال والسودان واليمن واريتريا
نعم اخي نور الدين زنكي 000 عندما تكون النوايا الخيره لشعب خير لا يريد من ذلك سواء الصلاح والخير للجميع
الدبلوماسيه القطريه بصماتها واضحه في العديد من البلدان التي يسودها التمزق والتخلف الفكري والعقائدي
الدبلوماسيه القطريه تسعى الى ان يعم السلام الجميع 000 دبلوماسيه ناجحه بقيادة امير ناجح 000 ربان حكيم
وطيب القلب 000 يسعى للرقي بشعبه ليكون في مصاف الدول المتقدمه بافكارها 00 باقتصادها 000 بمؤسساتها التعليميه والاداريه والتقنيه 00

فهل تعرفون لماذا نجحت قطر في مساعيها الخيره الاخيره ؟
مقتبس من ما اوردته جريدة الشرق القطريه


مشيدا بدور سمو الامير ..الجنرال عون لـ الشرق: قطر نجحت حيث فشل العالم



أشاد الجنرال ميشيل عون بالانجاز الكبير الذى تحقق في قطر والوصول الى اعلان الدوحة باتفاق يرضى جميع الفرقاء اللبنانيين برعاية حضرة صاحب السمو ومعالى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بعد ان عجز العالم العربى والغربى في حل الازمة.


وتساءل عون لماذا استطاعت قطر الوصول الى حل يرضى جميع الاطراف لانها دولة محايدة ومحبة لكل اللبنانيين وكانت المقاربة فيها اخوة وسهر على الجميع ومن هنا توصلت قطر الى رعاية المؤتمر وانجاحه حيث يكون هناك نوع من المناورة لتحصيل مكاسب غير طبيعية لا تحترم حقوق الجميع لا يمكن للواحد ان ينجح ومن هنا اتضحت قدرة معالى رئيس الوزراء وزير الخارجية في المفاوضات والوصول الى نتيجة وهذا المهم للبنان في ان يعود وحدة وطنية على اقل بعد صدام استمر فترة طويلة.

وأعرب الجنرال ميشيل عون عن سعادته للتوصل الى اتفاق الدوحة بين الفرقاء اللبنانيين.. مؤكدا ان مطالبه خلال الحوار تحققت وهى تشكيل الحكومة بالثلث الضامن والتسوية في قانون الانتخابات فيما يتعلق بييروت.
كما أعرب عن ارتياحه للاتفاق الذى حدث فيما يتعلق بتقسيم بيروت لانه يراعى جميع الاطراف.. مشيرا الى الانتقاد الذى وجهه للحكومة اللبنانية كان يتعلق بمراعاة الطرف الاخر واعطائه حقوقه وهذا كان لب المشكلة.
وحول اذا ما تم طرح موضوع المحكمة الدولية على الحكومة وهل سيمثل عقبة جديدة قال ان المحكمة تم اقرارها.. معربا عن اعتقاده بعدم وجود اى مشاكل في المستقبل في حال تم طرح هذا الموضوع.


هنئياً لقطر وشعب قطر بقيادتها الحكيمه ودبلوماسيتها الناجحه ، ولن تكفي الكلمات لشكرك يا أمير السلام،
لدورك في منع الفتنة وكف الحرب الأهلية المدمره لكل شي
نعم اننا فخورون بك يا امير المحبه والسلام ونقولها بأ اصوات عاليه تحية لك من الاعماق
سر وشعبك معك في كل خطوه تخطوها نحو الخير للامه العربيه والاسلاميه 0

والعقبى لقضايا العراق وفلسطين. والسودان واليمن والصومال
وفقك الله الى ما فيه كل الخير والاصلاح


 

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2008   #3


الصورة الرمزية نور الدين زنكي
نور الدين زنكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3863
 تاريخ التسجيل :  28-02-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 28-06-2009 (07:40 AM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم



[quote=moon almoon;74480][rainbow]
[glow1=00FF00]
اخي نور الدين زنكي كم اشكرك على اتاحة الفرصه لي لقول كلمة لا بد منها فمن احسن وجب شكره
وتبيان عمله الجميل الذي ارتاح له الكثير من محبي السلام والخيرين وتنفس الصعداء كل من تابع الاحداث اللبنانيه الاخيره 0
مع اني كنت قررت عدم المشاركه الى بعد ترتيب وضعي بعد ان رست السفينه في المرفاء الاول وتهيأت لمغادرتها 00 ولكن جمال حروفك اجبرتني على ان اشاركك تلك المفخره التي ننتظر منها الكثير
[/glow1][/rainbow]الاستاذ القدير والصوت الصريح مون المون نحن بحاجه الى قلمك الصادق وانت بحاجه لنا لنتعاون معك لانجاح هذا المنتدى نحن ضيوف نمر مرور الكرام هنا وهنا اما انت فسيد البيت قد نكون ساعدنا في البناء ولكن ليس لنا الحق فيه. كلامك على مبادرة سيدي صاحب السمو امير البلاد المفدى في انجاح العرس اللبناني يجب ان تحل بدل كتابتي ويرجع مقالي الى تعليق على مقالاتك.استاذي مون لك تقديري واحترامي الاخوي الصادق حافظ على سفينتك فانا لست ممن يطمحون في قيادة السفينه وانا لست ربان ولا اجيد قيادة الدفه لربما قد شعرت بالضيق مني فانني اعتذر لك واقبل جبينك واطلب منك السماح هكذا علمتني معلمتي شمس يافع ان طلب السماح من شيم الرجال والطمع مهلكه والتواضع للناس رفعه والسكوت عن الباطل ذل فها انا اقفز من سفينتك لاغواص وابحر في سفينه اخرى اعذرني فلربما اصافحك يوما وانت لا تشعر وقد تستغرب من ضمي اليك الى صدري . وقد تشعر انني نور الدين زنكي ولكن لن اخبرك بشخصيتي ولكن اعلن هنا انني احبك في الله.


 
التعديل الأخير تم بواسطة نور الدين زنكي ; 22-05-2008 الساعة 01:10 PM

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2008   #4


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم



[quote=نور الدين زنكي;74482][quote=moon almoon;74480][rainbow]
[glow1=00FF00]
اخي نور الدين زنكي كم اشكرك على اتاحة الفرصه لي لقول كلمة لا بد منها فمن احسن وجب شكره
وتبيان عمله الجميل الذي ارتاح له الكثير من محبي السلام والخيرين وتنفس الصعداء كل من تابع الاحداث اللبنانيه الاخيره 0
مع اني كنت قررت عدم المشاركه الى بعد ترتيب وضعي بعد ان رست السفينه في المرفاء الاول وتهيأت لمغادرتها 00 ولكن جمال حروفك اجبرتني على ان اشاركك تلك المفخره التي ننتظر منها الكثير


الاستاذ القدير والصوت الصريح مون المون نحن بحاجه الى قلمك الصادق وانت بحاجه لنا لنتعاون معك لانجاح هذا المنتدى


اسمح لي أستاذي الكريم ان اعلق في مداخلتك خوفاً ان يفهم أو تفسر اقتباساتي بمنحنى أخر
نعم أخي الكريم هذا ما كنته انشده من الأول بأن نضع أيدينا بأيدي بعض لنتعاون في كل ما من شأنه الرقي بالحرف
اكذب عليك ان قلت بأنني لست
*بحاجه إلى كل قلم شريف راقي بحواره بمفهومه
* بحاجة إلى ان أتعلم وانهل من معارفكم الكثير والكثير من الماء الزلال0
*بحاجة إلى أخوان إشقاء يشدون من أزري ويعالجون خطأي ان انحرفت عن القيم والمبادىء الساميه0




نحن ضيوف نمر مرور الكرام هنا وهنا اما انت فسيد البيت قد نكون ساعدنا في البناء ولكن ليس لنا الحق فيه.



هنا اختلف معك انك لست ضيف
فكيف تطلب مني ان نضع أيدينا بأيدي بعض وأنت ضيف فحق الضيافة ان يكرم بكل ما لذلك من معانٍ كثيرة، نقطه أحب ان أوضحها حتى لا يكون هنا لبس أو تفسيرات أخرى من قبل الآخرين وليس منك وقلتها لأخي العزيز (الصقر اليافعي - أبو علي ) بأنني من المؤسسين لمنتديات يافع وعندما وجدت ان الأمر اتجه إلى ان يكون مناطقي في التخاطب والتحاور ومبدأ أنا وأخي على ابن عمي نأيت بنفسي عن هذا الشي وغادرت المكان 00 وبعد إلحاح من الأخوان فارس يافع والصقر اليافعي الذي أتمنى عودته بأسرع وقت ليضع يده هو الأخر بأيدينا لنبحر معاً بقلوب تملؤها المحبة والتعاون عدت وكانت عودتي على أساس ان يشرفني ان أكون احد أعضاء المنتدى ، وكما تعلم حدثت تغيرات وبعض الخلافات البسيطة التي اعتبرها ان شاء الله سحابة صيف وتعدي ابلغني الأخ فارس يافع بالقيام بتولي مهمة الإشراف ورفضتها وعندما أوضح لي بأنه لا يوجد من يقوم بالمهمة حالياً وافقته على أساس ان تكون بصفه مؤقتة لحين ما تهدأ الأمور وتتصافي القلوب ويعودون الأخوان الكرام إلى مكانهم الطبيعي 000 ونظراً لارتباطاتي في العمل وضيق الوقت لدي أعلنت للإخوان في الإدارة على عدم القدرة في المواصلة في الإشراف على ان أبقى عضو مشارك كلما سنحت لي الفرصة 00تفأجات بأخي العزيز الصقر يلحق بي والظرف مر عليك وتعرف جميع الملابسات 0
لا أخفيك بأني واجهت تهكم واستفزاز وعدم القبول بي من البعض وحاولت ان أواصل حتى لا تغرق المركب بنا جميعاً فلنا أخوان غادروها والأخت شمس يافع ما زالت تنتظرهم فإذا ما غرقت إلى أين سيأتون ؟؟
تحملت ما أتاني وعفوت وسامحت واقسم لك بالله بأني لا احمل في نفسي أي ضغينة على احد 0
ورحم الله أمر عرف قدر نفسه وعلى هذا الأساس استميح كل من أسأت إليه حروفي بدون قصد 0




كلامك على مبادرة سيدي صاحب السمو امير البلاد المفدى في انجاح العرس اللبناني يجب ان تحل بدل كتابتي ويرجع مقالي الى تعليق على مقالاتك.




لولا الحروف التي كتبت بماء الذهب لما وجدت قلمي هنا تواضعك أخجلني أخي الكريم0


استاذي مون لك تقديري واحترامي الاخوي الصادق حافظ على سفينتك فانا لست ممن يطمحون في قيادة السفينه وانا لست ربان ولا اجيد قيادة الدفه



هنا خانك التعبير فهي ليست بسفينتي وإنما أنا احد ركابها كما أسلفت في تعليقي في موضوع سابق وحاشا لله ان أصفك بمن طبعهم الطمع وعلى ماذا ستطمع على وجع الرأس أخي الفاضل يحفظك الله كما تعلم مناصب وهميه لا تزيد ولا تنقص مننا شيئاً كل ما نجنيه منها هي الأخذ من وقتنا الكثير على حساب عملنا والصحة والأسرة




لربما قد شعرت بالضيق مني فانني اعتذر لك واقبل جبينك



أرجو ان تثق بكل ما اكتبه لك هنا بأنني لم أتضايق كما أسلفت فلو ان ذلك حصل لما وجدتني أمر بين سطورك ارتشف منها العبير الفواح لتزيدني عزماً وسعادة
فكم يسعدني ان أحاور قلم يعتد به ( حاورت عالم فغلبته000000000 وحاورت جاهل فغلبني )


واطلب منك السماح هكذا علمتني معلمتي شمس يافع ان طلب السماح من شيم الرجال والطمع مهلكه والتواضع رافعه والسكوت عن الباطل ذل


شكري وتقدير لك وللأخت شمس يافع وقد تقدمت لها في مشاركه قبل بأن ما نطلبه الآن هو ان تعفو عن أي زلة قد ارتكبناها ولا نريد إلا ان نذكر بالخير


فها أنا اقفز من سفينتك لأغوص وأبحر في سفينة أخرى




مغادرتي هو ليس بالمعنى الصحيح مغادرة السفينة ولكن مغادرة غمرة القيادة التي لا اشعر بالراحة بها ، وسوف أبقى احد الغواصين ل أرافقك في رحلتك لجلب اللؤلؤ والمرجان من أعماق البحر ونعود بها إلى ظهر السفينة وليس إلى سفينة أخرى 00سننتظر مع اختنا شمس بقية إخواننا عند عودتهم لنحتفل بهم 00



اعذرني فلربما اصافحك يوما وانت لا تشعر وقد تستغرب من ضمي اليك الى صدري . وقد تشعر انني نور الدين زنكي ولكن لن اخبرك بشخصيتي ولكن اعلن هنا انني احبك في الله.[/



ختاماً أقول احبك الذي أحببتني من اجله الفقرة هذه وضمك لي إلى دفتي صدرك الذي يشع منه البياض الأتي من الداخل لا أستطيع ان أوصف لك الشعور الذي انتابني وأنا التقط حروفك حرفاً حرفاً
أما شخصيتك ان شاء الله الأيام كفيله لتعرفني بمن فتح لي صدره وأسرعت إليه حامل له قلبي بيدي اليمني لأقدمه هدية إليه 0


عذراً للإطالة
محبتي للجميع




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM