| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاحمر والآنسي والعتواني والوجيه وكرمان والمتوكل يحرقون انفسهم غداً في ميدان التحرير | يماني اصيل | الرأي & الرأي الأخر | 7 | 23-01-2011 12:34 AM |
| بشرى سارة // اليمنيين بالكويت كفلاء انفسهم قريبا ،،،، ان شاء الله | يافع اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 09-08-2009 10:20 PM |
| التعليم في يمن الحكمه يفتقر الى الحكمه | سروحمير | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 29-08-2007 11:15 PM |
| وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 21-04-2006 06:25 PM |
|
| المشاهدات | 1596 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم
فعلا نجحت دولة قطر الحبيبه، بقيادة اميرها الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني في انقاذ السفينه اللبنانيه من الغرق جمع الناس على مائدة الحور وقال لهم ان شعبكم يطالبكم بعدم العوده الى لبنان اذا لم تتفقوا نجح عميد الدبلماسيه العربيه الشيخ حمد بن جاسم من الدوحه في طي خيام المعتصمين واستشراق يوم اخر في تاريخ البنانيين. واختلط اللون البرتقالي باللون الازرق بدلا من اختلاط الدماء. هكذا كانت الدبلماسيه القطريه تطير في الجو و المفاوضات في الارض فشكر للكل الخيريين في هذه البلد المعطاء.
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم
اخي نور الدين زنكي كم اشكرك على اتاحة الفرصه لي لقول كلمة لا بد منها فمن احسن وجب شكره
وتبيان عمله الجميل الذي ارتاح له الكثير من محبي السلام والخيرين وتنفس الصعداء كل من تابع الاحداث اللبنانيه الاخيره 0 مع اني كنت قررت عدم المشاركه الى بعد ترتيب وضعي بعد ان رست السفينه في المرفاء الاول وتهيأت لمغادرتها 00 ولكن جمال حروفك اجبرتني على ان اشاركك تلك المفخره التي ننتظر منها الكثير 0 نعم نجحت الدبلوماسيه القطريه بما عرف عنها من اتزان وموضوعيه ومنطق العقل والحكمه بقيادة سمو الامير حمد بن خليفه آل ثاني يحفظه الله نجحت الدبلوماسيه القطريه بينما فشل العالم في ايجاد صيغه توافقيه لكافة الاطراف وجر البلاد من ويلات دمار وخراب لشعب عريق 000 نجحت الدبلوماسيه القطريه لانقاذ حياة الاف من الاطفال والنساء والشيوخ من محرقة الحرب الاهليه 000 نجحت الدبلوماسيه القطريه من انقاذ الاف من الاطفال من التيتم والاف من النساء من ان يصبحن ارامل 000 انه نجاح رائع يسجل لشعب لقطر واميرها - امير المحبه والسلام والخير وهذا ليس بغريب عن دولة قطر ومساعيها الدبلوماسيه الخيريه في التوسط لوضع حلول في العديد من الدول ومنها على سبيل المثال وليس الحصر الصومال والسودان واليمن واريتريا نعم اخي نور الدين زنكي 000 عندما تكون النوايا الخيره لشعب خير لا يريد من ذلك سواء الصلاح والخير للجميع الدبلوماسيه القطريه بصماتها واضحه في العديد من البلدان التي يسودها التمزق والتخلف الفكري والعقائدي الدبلوماسيه القطريه تسعى الى ان يعم السلام الجميع 000 دبلوماسيه ناجحه بقيادة امير ناجح 000 ربان حكيم وطيب القلب 000 يسعى للرقي بشعبه ليكون في مصاف الدول المتقدمه بافكارها 00 باقتصادها 000 بمؤسساتها التعليميه والاداريه والتقنيه 00 فهل تعرفون لماذا نجحت قطر في مساعيها الخيره الاخيره ؟ مقتبس من ما اوردته جريدة الشرق القطريه
هنئياً لقطر وشعب قطر بقيادتها الحكيمه ودبلوماسيتها الناجحه ، ولن تكفي الكلمات لشكرك يا أمير السلام، لدورك في منع الفتنة وكف الحرب الأهلية المدمره لكل شي نعم اننا فخورون بك يا امير المحبه والسلام ونقولها بأ اصوات عاليه تحية لك من الاعماق سر وشعبك معك في كل خطوه تخطوها نحو الخير للامه العربيه والاسلاميه 0 والعقبى لقضايا العراق وفلسطين. والسودان واليمن والصومال وفقك الله الى ما فيه كل الخير والاصلاح |
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم
[quote=moon almoon;74480][rainbow]
[glow1=00FF00] اخي نور الدين زنكي كم اشكرك على اتاحة الفرصه لي لقول كلمة لا بد منها فمن احسن وجب شكره وتبيان عمله الجميل الذي ارتاح له الكثير من محبي السلام والخيرين وتنفس الصعداء كل من تابع الاحداث اللبنانيه الاخيره 0 مع اني كنت قررت عدم المشاركه الى بعد ترتيب وضعي بعد ان رست السفينه في المرفاء الاول وتهيأت لمغادرتها 00 ولكن جمال حروفك اجبرتني على ان اشاركك تلك المفخره التي ننتظر منها الكثير [/glow1][/rainbow]الاستاذ القدير والصوت الصريح مون المون نحن بحاجه الى قلمك الصادق وانت بحاجه لنا لنتعاون معك لانجاح هذا المنتدى نحن ضيوف نمر مرور الكرام هنا وهنا اما انت فسيد البيت قد نكون ساعدنا في البناء ولكن ليس لنا الحق فيه. كلامك على مبادرة سيدي صاحب السمو امير البلاد المفدى في انجاح العرس اللبناني يجب ان تحل بدل كتابتي ويرجع مقالي الى تعليق على مقالاتك.استاذي مون لك تقديري واحترامي الاخوي الصادق حافظ على سفينتك فانا لست ممن يطمحون في قيادة السفينه وانا لست ربان ولا اجيد قيادة الدفه لربما قد شعرت بالضيق مني فانني اعتذر لك واقبل جبينك واطلب منك السماح هكذا علمتني معلمتي شمس يافع ان طلب السماح من شيم الرجال والطمع مهلكه والتواضع للناس رفعه والسكوت عن الباطل ذل فها انا اقفز من سفينتك لاغواص وابحر في سفينه اخرى اعذرني فلربما اصافحك يوما وانت لا تشعر وقد تستغرب من ضمي اليك الى صدري . وقد تشعر انني نور الدين زنكي ولكن لن اخبرك بشخصيتي ولكن اعلن هنا انني احبك في الله.
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة نور الدين زنكي ; 22-05-2008 الساعة 01:10 PM
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم
[quote=نور الدين زنكي;74482][quote=moon almoon;74480][rainbow]
[glow1=00FF00] اخي نور الدين زنكي كم اشكرك على اتاحة الفرصه لي لقول كلمة لا بد منها فمن احسن وجب شكره وتبيان عمله الجميل الذي ارتاح له الكثير من محبي السلام والخيرين وتنفس الصعداء كل من تابع الاحداث اللبنانيه الاخيره 0 مع اني كنت قررت عدم المشاركه الى بعد ترتيب وضعي بعد ان رست السفينه في المرفاء الاول وتهيأت لمغادرتها 00 ولكن جمال حروفك اجبرتني على ان اشاركك تلك المفخره التي ننتظر منها الكثير
ختاماً أقول احبك الذي أحببتني من اجله الفقرة هذه وضمك لي إلى دفتي صدرك الذي يشع منه البياض الأتي من الداخل لا أستطيع ان أوصف لك الشعور الذي انتابني وأنا التقط حروفك حرفاً حرفاً أما شخصيتك ان شاء الله الأيام كفيله لتعرفني بمن فتح لي صدره وأسرعت إليه حامل له قلبي بيدي اليمني لأقدمه هدية إليه 0 عذراً للإطالة محبتي للجميع |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|