| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شجرة اعضاء ملتقى ابناء العرب | صالح اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 41 | 19-12-2013 04:39 PM |
| انتخابات مجلس ادارة ملتقى ابناء العرب | البروفيسور | الرأي & الرأي الأخر | 26 | 07-06-2008 10:17 PM |
|
| المشاهدات | 2049 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
دمج منتديات اميرة صنعاء في ملتقى ابناء العرب
بناء على القرارالذي تم الإعلان عنه مسبقاً من قبل الإستاد فارس العرب على دمج منتديات أميرة صنعاء في ملتقى أبناء العرب وبهده المناسبة أحب إن أهني الإستاد الفاضل فارس العرب و السيدة الفاضلة أميرة صنعاء على هدا الدمج والتعامل المشترك لما فيه من المصلحة العامة و تبادل المنافع والحصول على مشاركات عديدة متنوعة من قبل الأعضاء لتتم الفائدة والمنفعة للجميع وقد لوحظ بعد عملية الدمج تواجد عدد من المشرفين المبدعين وتطور المنتدى. وفتح أقسام جديدة وأقسام فرعية وعمليات التنسيق والفرز في المواضيع في بعض الأقسام والتي كانت تحت الدراسة من قبل الإستاد فارس وأخذت طريقها للظهور والبريق بعد عمليه الدمج ودلك بتكاتف الأيدي وتضافر الجهود وهده ثمرة من ثمار الدمج المبارك نسال الله الثبات والعمل على المزيد من الإبداعات والتوفيق لما فيه من المصلحة العامة والعمل على التطوير وهدا ليس بغريب علينا وهو من ما نتوقعه دائماً من إستادنا الفاضل فارس العرب والسيدة الفاضلة أميرة صنعاء واترك المجال لبقية الإخوة الزملاء للتعبير عن مشاعرهم .لما لمسوه في منتداهم المعطاء مع خالص حبي وشكري للجميع ولكم تحياتي
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: دمج منتديات اميرة صنعاء في ملتقى ابناء العرب
اشكرك اخي الحبيب على هذه الشعور النبيلة الصادقة تجاة لم شمل أحبتنا ،، ثم ان المنتديات التي تصاب بالخمول او الركود فحري باصحابها البحث عن حلول وسبل لتنشيطها حتى ترى النور .. هذه خطوة ايجابية وهناك كانت رؤية مسبقة من قبل فارس العرب حول التعاون بين المنتديات وخاصة اليافعية بتبادل البنارات والاعلانات على صدور المنتديات حتى تعم الفائدة وتنتشر المعرفة ويطلع أكبر عدد من المتصفحين على المنتديات التي بعضها لا يعرف ولا يسمع عنها .. لكن هناك بعض الادارات لا ترى ايجابية لهذا الاقتراح وبالتالي تعثر الاقتراح واجهض بدون قرار .. نتمنى للاخوين الفارس والاميرة التوفيق والمزيد من التقدم والرقي في ظل قيادة مشتركة شعارها الابداع والتميز .. 911
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: دمج منتديات اميرة صنعاء في ملتقى ابناء العرب
[align=center]أولا مبروك وأهنئكم على الدمج ..
الوحدة قوة متى ما كانت على الاسس الصحيحة والمدروسة قد تطور المنتدى وترتقي به إلى أعلى المستويات . ولكن اذا تم الدمج كما تمت الوحدة اليمنية .. ^ـــــ* بعدين راح تصير مصارعة هههههههه على العموم مبروكين على الدمج ومزيداً من التقدم [/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: دمج منتديات اميرة صنعاء في ملتقى ابناء العرب
تسلم إستادي النقيب 911 على مرورك الكريم وإضافتك الجميلة التي زادت من توضيح المعنى لما فيه من المصلحة العامة.مع تمنياتنا للأساتذة فارس العرب وأميرةصنعاء بالتوفيق والمزيد من التقدم والرقي في ظل القيادة المشتركة. ولك مني خالص المنى مع خالص الشكر و التقدير |
|
التعديل الأخير تم بواسطة comeet2000 ; 17-05-2008 الساعة 10:20 AM
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: دمج منتديات اميرة صنعاء في ملتقى ابناء العرب
تسلم اخوي بحر العرب
وشكراً على مرورك المتواضع .وان شاء الله يكون دمج المنتدى وحدة خير ومحبة وان شاء الله ربنا ما يجيب الصراعات وربنا يحسن الحال في جميع الأمور ولأعدمنا مشاركاتك وتفاعلاتك البناة مع المنتدى ولك خالص الشكر والتقدير وتحياتي. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|