| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفرق بين عطسة البنات و الشباب | جمال الشعبي | بسمات وقفشات ضاحكة | 17 | 06-09-2014 09:10 AM |
| شوفوا الفرق بين اكل البنات واكل الشباب | سفيرة جرح العراق | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 28-10-2011 01:55 AM |
| الفرق بين سوالف الشباب وسوالف البنات بعد قص الشعر *_^ | الفارسـ الملثمـ | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 13-02-2011 03:38 AM |
| ايش الفرق الشباب .......البنات | الذهبي | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 13-03-2010 01:36 PM |
| الفرق بين الشباب والبنات اذا في مناسبه | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 07-11-2008 01:55 AM |
|
| المشاهدات | 1783 | التعليقات | 16 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الفرق بين عطسة الشباب وعطسة البنات لا يطوفكم
[frame="9 98"]من البداية الزعل ممنوع ومرفوض ومانبيه هني وإذا في أي شي غلط ويبي تصحيح من أي ناحية ردو على الموضوع
الموضوع واضح من عنوانه: أولا :. عطسة البنات ( الجنس الناعم): * المناديل ما تفارقها معاها24 ساعة يا بمحفظتها أو بجيبها أو يا بشنطتها .. لما تبى تعطس طبعا تعطس بكل رقة وأنوثة وبكل ما تملك من دلع يا بصوت وااااااااااااطي أو حتى مرات ما ينسمع لها لا صوت أو حتى حس وهمس يوم تعطس ويوم تخلص تمسح خشمها بالمناديل(الكلينكس) طبعا تعرفون ليش ؟؟ عشان النظافة >>النظافة من الإيمان <<تمسح طبعا بكل رقة عشان خشمها ما ينكسر ولا يصير فيه شي << تراها رقيقة .. فديتنا والله وبعد ما مسحت خشمها ترمي المناديل على أجرب زباله وأنتوا بكرامة ثانيا ً:. عطسة الشباب(لاتعليق) : استعدوا *الشباب ما عندهم إختراع إسمه مناديل (يمكن عايشين في العصر الحجري) وأنا بقولكم شو يسوون العطسة عاد بروحها تسد يوم يعطسون يطلعون صوت كأنه رعد وبرق أو زلازل يصير عندهم ولا عاد يوم يخلصون على طول ما عندهم واحد اثنين ولا ون تو 1- 2يرفع الواحد منهم الكندوره ويلا اشتغل(واحد اثين يلا يلا عاشووو ياسلام بعد يمين شوي يسار) بطرف الكندوره مسوينها كلينكس وحليلهم يكسرون الخاطر بصراحة . ولو لابسين غتره يمسحون فيها خشومهم(خنافرهم يكون أحسن )الله على النظافة وإذا كان في مكان عام طبعا يستحي( ماأدري شو خله) يرفع الكندوره ويمش فيها .. يقوم يمسح في كم الكندوره :::::..وحليلها هالكندورة>>اللي كسرت أكيد خاطر كل القراء<< ما أدري كيف مستحمله؟! ومثل ماقلنا ترى الزعل مرفوض وبليز وبلييييييييييييز خذوها يا شباب بسعة ورحابة صدر خلكم كووووووووووووووووول على طول يلا عاده أبي راي الجميع وخصوصا الشباب بنشوف ردهم ؟؟[/frame] |
[img]
[/img]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الفرق بين عطسة الشباب وعطسة البنات لا يطوفكم
الوضع صعب ولاكن لا مفر من مواجهت الموقف اصبتي
بعض الشي في ما قلتي ومع ان المتفحص للموضوع سيلاحض نبرت التحيز الى الجنس المنتميه اليه اسلوب في النقد جميل وببراعه ودبلماسيه مقلفه والله العالم من وراء القصدههههههههههههههههههههه اطيب المنى |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: الفرق بين عطسة الشباب وعطسة البنات لا يطوفكم
![]() ![]() ![]() ![]() عاشت الايادي همس الغلا اللة لايحرمنة طلتك الحلوة
|
الدنيا مسالة حسابية خذ من اليوم عبرة وخذ من الامس خبرة اطرح منها التعب والشقاء واجمع الحب والوفاء واترك الباقي لرب السماء تحياتي اختكم سفيرة جرح العراق
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: الفرق بين عطسة الشباب وعطسة البنات لا يطوفكم
[align=center]
والله الموضوع شوي محير والكلام صعب نقوله وبنتم ساكتين مشكو همسة غلا تحياتي لك [/align] |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() |
رد: الفرق بين عطسة الشباب وعطسة البنات لا يطوفكم
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شكراً على الموضوع الفكاهي الجميل وننتظر يديج |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|