| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| (((((((((((موقف محرج حصل لك))))))))))))) | يمآآني | بسمات وقفشات ضاحكة | 13 | 25-02-2012 05:01 PM |
| موقف محرج مع زين اليزيدي | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 21 | 17-05-2011 11:07 PM |
| كل واحد يذكر موقف محرج ... | بنت ياااافـع | بسمات وقفشات ضاحكة | 16 | 05-08-2009 03:29 AM |
| كل شخص يحكي عن موقف محرج صار له | قنداس | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 09-01-2008 10:08 PM |
| موقف محرج بين فتاه وخطيبها | احساس | يحكــــى أن.. | 9 | 29-08-2006 04:32 AM |
|
| المشاهدات | 1414 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
موقف محرج
[frame="1 80"][align=center]
هذا موقف صارت لوحده صدق في مطار الملك خالد في الرياض.. [/align][/frame]
وتقول: في الصيف اللي فات كنت مسافره لجدتي في الشرقية كنت جالسه في الانتظار استنى ينادون على الرحله طبعا وكالعاده رحلات السعوديه لازم تتاخر اعلنو تاخييير الطياره !! قلت يلله خل اروح اشتري شي اكله واقرا المجله لين يجي وقت الاقلاع رحت واشتريت عصير وبسكوت ورجعت لمكاني واذا فيه ولد جالس جنبي وبيني وبينه الطاوله المهم بديت اقرا المجله والبسكوت على الطاوله اكل منه مادريت الا الولد مد يده وبدا ياكل من بسكوتي ..خييييييييييير وين يابو الشباب (اقولها في نفسي طبعا)!!يمووووووووون هههههههههه قمت أناظر فيـه بنص عين والله وبدا ياكل وحده ورا وحده وبديت اعاند و اسابقه آكل اكثر منه وكل واحد ياكل اسرع يبي يخلص على الثاني من جد شين وقوي عين.. واشوف ولا هذي اخر حبه في العلبه واسرع ابغى اخذها ونمسكها سوا ويجي ياخذها!!.. يوم اخذها قسمها نصين وعطاني نص اخذت النص واكلته امون انا بعد بعدين استوعبت خيييير وش سويت زودتها ورجال غريب عيب علي بس هو يقهر يمووون خلص بسكوتي المهم واخيرا نادو على الرحله وركبت الطياره جلست في الكرسي حقي ووزعت المضيفه بروشورات فتحت شنطتي وحطيتها فيها يوم فتحت شنطتي واتنننننننننح !!! تدرووون وش لقييت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ::: لقيت بسكوتي وطلع البسكوت اللي انا اكل منه حق الرجال!!!!!! ^_^ |
التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 30-10-2010 الساعة 09:21 AM
سبب آخر: تكبير الحروف ليتمكن أمثالي من قرأة ما تفيضوا علينا
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: موقف محرج
سلمت يمينك على هالطرح الخفيف
والله يستر عليش.. وبصراحه موقف محرج كان دورت عليه وعتذرت له بانتظار جديدكِ.. |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: موقف محرج
ونا بقول من زمان من هذه الحرمه ذي اكله عليا
البسكت بكل جرائه وبالمطار قدام الناس وتطلعين انتي وبعد اميرة صنعاء يالله ارسلي لي بدله ومن نفس الماركه ههههههه ههههه |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: موقف محرج
وااااااااااااااااااااااااااااا اااي يالفشله هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه والله بطني عورني واستوى ويهي احمر جني انا اللي ماكله هههههههههههههههههه |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|