بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


موقف محرج

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(((((((((((موقف محرج حصل لك))))))))))))) يمآآني بسمات وقفشات ضاحكة 13 25-02-2012 05:01 PM
موقف محرج مع زين اليزيدي احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 21 17-05-2011 11:07 PM
كل واحد يذكر موقف محرج ... بنت ياااافـع بسمات وقفشات ضاحكة 16 05-08-2009 03:29 AM
كل شخص يحكي عن موقف محرج صار له قنداس بسمات وقفشات ضاحكة 7 09-01-2008 10:08 PM
موقف محرج بين فتاه وخطيبها احساس يحكــــى أن.. 9 29-08-2006 04:32 AM

إضافة رد
المشاهدات 1414 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2008   #1


الصورة الرمزية اميرة صنعاء
اميرة صنعاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2853
 تاريخ التسجيل :  31-12-07
 العمر : 47
 أخر زيارة : 15-05-2008 (03:45 PM)
 المشاركات : 918 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي موقف محرج



[frame="1 80"][align=center]
هذا موقف صارت لوحده صدق في مطار الملك خالد في الرياض..
وتقول: في الصيف اللي فات كنت مسافره لجدتي في الشرقية
كنت جالسه في الانتظار استنى ينادون على الرحله
طبعا وكالعاده رحلات السعوديه لازم تتاخر اعلنو تاخييير الطياره !!
قلت يلله خل اروح اشتري شي اكله واقرا المجله لين يجي وقت الاقلاع
رحت واشتريت عصير وبسكوت ورجعت لمكاني واذا فيه ولد جالس جنبي وبيني وبينه الطاوله
المهم بديت اقرا المجله والبسكوت على الطاوله اكل منه مادريت الا الولد مد يده وبدا ياكل من بسكوتي ..خييييييييييير وين يابو الشباب (اقولها في نفسي طبعا)!!يمووووووووون هههههههههه قمت أناظر فيـه بنص عين والله وبدا ياكل وحده ورا وحده
وبديت اعاند و اسابقه آكل اكثر منه وكل واحد ياكل اسرع يبي يخلص على الثاني من جد شين وقوي عين.. واشوف ولا هذي اخر حبه في العلبه واسرع ابغى اخذها ونمسكها سوا ويجي ياخذها!!..
يوم اخذها قسمها نصين وعطاني نص اخذت النص واكلته امون انا بعد بعدين استوعبت خيييير وش سويت زودتها ورجال غريب عيب علي بس هو يقهر يمووون خلص بسكوتي
المهم واخيرا نادو على الرحله وركبت الطياره جلست في الكرسي حقي ووزعت المضيفه بروشورات فتحت شنطتي وحطيتها فيها يوم فتحت شنطتي واتنننننننننح !!! تدرووون وش لقييت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
::: لقيت بسكوتي وطلع البسكوت اللي انا اكل منه حق الرجال!!!!!!
^_^
[/align]
[/frame]


 
 توقيع : اميرة صنعاء


التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 30-10-2010 الساعة 09:21 AM سبب آخر: تكبير الحروف ليتمكن أمثالي من قرأة ما تفيضوا علينا

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008   #2


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: موقف محرج



سلمت يمينك على هالطرح الخفيف

والله يستر عليش..

وبصراحه موقف محرج كان دورت عليه وعتذرت له

بانتظار جديدكِ..


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008   #3


الصورة الرمزية اميرة صنعاء
اميرة صنعاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2853
 تاريخ التسجيل :  31-12-07
 العمر : 47
 أخر زيارة : 15-05-2008 (03:45 PM)
 المشاركات : 918 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: موقف محرج



ربي يسلمك ويستر على الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010   #4


الصورة الرمزية صمتي غرور
صمتي غرور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11674
 تاريخ التسجيل :  02-10-10
 أخر زيارة : 05-12-2010 (10:35 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: موقف محرج



سلمتي أختي أميره على الموووضوع بصراحه مره محرج بس ماعليه ذكررى


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010   #5


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: موقف محرج



والله موقف محرج
خليتيني اضحك
خبيتي حقك واكلتي حق الرجال نصابه ههههههههههه امزح


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010   #6


الصورة الرمزية شمسان
شمسان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11744
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 أخر زيارة : 03-08-2016 (09:04 AM)
 المشاركات : 354 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: موقف محرج



ونا بقول من زمان من هذه الحرمه ذي اكله عليا

البسكت بكل جرائه وبالمطار قدام الناس


وتطلعين انتي وبعد اميرة صنعاء


يالله ارسلي لي بدله ومن نفس الماركه


ههههههه ههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: موقف محرج



وااااااااااااااااااااااااااااا اااي يالفشله هههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


والله بطني عورني واستوى ويهي احمر جني انا اللي ماكله هههههههههههههههههه


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM