العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > كرسي الاعترافات


سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃

كرسي الاعترافات


إضافة رد
المشاهدات 4038 التعليقات 22
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2024   #1


الصورة الرمزية صــ اليهري ـبري
صــ اليهري ـبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15963
 تاريخ التسجيل :  01-12-24
 العمر : 35
 أخر زيارة : 25-12-2024 (11:43 AM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Brown
افتراضي سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



ما أدري هل جلست على هذا الكرسي من قبل ولا لا
ولكن هنا حبيت اعرف (سمبتيك) كما لم اعرفه من قبل
اسعدني لقاءك في جدة من حوالي 12 سنة او تزيد
اترك لك هنا حرية الاختيار في الاجابة على هذه الأسئلة وربما اسئلة أخرى
واتمنى يكون صدرك رحب وقلبك مليء بالطاقة الإيجابية
من هو الـ (سمبتيك) - الوجه الآخر ؟
متى بدأت (القران) كتابة الشعر ؟
هل تصنف نفسك شاعر ؟
كيف تكتب الغزل وفي من ولا متى تظلي كذا ؟؟؟؟؟؟
والباقي عند الجماعة لا حد معه سؤال ولا يتخبرك بشي حياه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2024   #2


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:56 PM)
 المشاركات : 10,666 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صــ اليهري ـبري مشاهدة المشاركة
ما أدري هل جلست على هذا الكرسي من قبل ولا لا
ولكن هنا حبيت اعرف (سمبتيك) كما لم اعرفه من قبل
اسعدني لقاءك في جدة من حوالي 12 سنة او تزيد
اترك لك هنا حرية الاختيار في الاجابة على هذه الأسئلة وربما اسئلة أخرى
واتمنى يكون صدرك رحب وقلبك مليء بالطاقة الإيجابية
من هو الـ (سمبتيك) - الوجه الآخر ؟
متى بدأت (القران) كتابة الشعر ؟
هل تصنف نفسك شاعر ؟
كيف تكتب الغزل وفي من ولا متى تظلي كذا ؟؟؟؟؟؟
والباقي عند الجماعة لا حد معه سؤال ولا يتخبرك بشي حياه


ياهلا والله قل ياصبح هههههه


ابشر ولا يهمك عمري ما كنت متحفظ



ما أدري هل جلست على هذا الكرسي من قبل ولا لا
في هذا المكان لا انت ماقصرت

ولكن هنا حبيت اعرف (سمبتيك) كما لم اعرفه من قبل
عيوني لك

اسعدني لقاءك في جدة من حوالي 12 سنة او تزيد
كان لي الشرف انذاك

اترك لك هنا حرية الاختيار في الاجابة على هذه الأسئلة وربما اسئلة أخرى
واتمنى يكون صدرك رحب وقلبك مليء بالطاقة الإيجابية

اتمنى ما اخيب ظنك


من هو الـ (سمبتيك) - الوجه الآخر ؟

مسكين والله

متى بدأت (القران) كتابة الشعر ؟
في الصف السابع ابتدائي الي هو بالخليج اولى متوسط وكان ذالك تاثرا بمدرس الادب الذي حببنا في الشعر

هل تصنف نفسك شاعر ؟
لايوجد تصنيف للذات

كيف تكتب الغزل وفي من ولا متى تظلي كذا ؟؟؟؟؟؟
هوايه فقط احيان فعلاً احدد هدف معين واحيان خيال


والباقي عند الجماعة لا حد معه سؤال ولا يتخبرك بشي حياه


افدي قلبك واسعد الله صباحك بالخير ووجه الحور


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2024   #3


الصورة الرمزية صــ اليهري ـبري
صــ اليهري ـبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15963
 تاريخ التسجيل :  01-12-24
 العمر : 35
 أخر زيارة : 25-12-2024 (11:43 AM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



ممنوع الاجابات الدبلوماسية والهروب من الاجابات بطرق ملتوية


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2024   #4


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:56 PM)
 المشاركات : 10,666 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صــ اليهري ـبري مشاهدة المشاركة
ممنوع الاجابات الدبلوماسية والهروب من الاجابات بطرق ملتوية

اين حصل ذالك 🤣🫵


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2024   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



هلا صباح الخير
جالس على الكرسي منور بن النمر
س كان لي الشرف عند ما تعرفت عليك اول مره في جده

س احس انك تغيرت كثير عن ما كنت عليه من سابق هل اوي العقل او اكتفيت بما تشوفه
س ما هيه الهوايه الخاصه فيك
س من اغرب الناس الى قلبك هنا
س كيف شعورك وموقفك من الصقر اليافعي الان ههه
اكتفي الان ولي عوده الدفتر مليان هه


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 02-12-2024   #6


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:56 PM)
 المشاركات : 10,666 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي مشاهدة المشاركة
هلا صباح الخير
جالس على الكرسي منور بن النمر
س كان لي الشرف عند ما تعرفت عليك اول مره في جده
س احس انك تغيرت كثير عن ما كنت عليه من سابق هل اوي العقل او اكتفيت بما تشوفه
س ما هيه الهوايه الخاصه فيك
س من اغرب الناس الى قلبك هنا
س كيف شعورك وموقفك من الصقر اليافعي الان ههه
اكتفي الان ولي عوده الدفتر مليان هه

هلا صباح الخير
صباحك عسل


جالس على الكرسي منور بن النمر

نورك ياعم عبدالله


س كان لي الشرف عند ما تعرفت عليك اول مره في جده

لي الشرف واتمنى نلتقي مجددا مع باقي الزملاء


س احس انك تغيرت كثير عن ما كنت عليه من سابق هل اوي العقل او اكتفيت بما تشوفه

كل انسان يمر بمراحل في عمره وكل مرحله لها مالها

س ما هيه الهوايه الخاصه فيك

المكشات والرحلات

س من اغرب الناس الى قلبك هنا

ماغريب الا الشيطان ولعلك تقصد اقرب واقرب الناس لي انت بدون شك

س كيف شعورك وموقفك من الصقر اليافعي الان ههه

يشهد الله محترم واكن له كل الاحترام وللامانه اخاف افقده لاسمح الله

اكتفي الان ولي عوده الدفتر مليان هه


عيوني لك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2024   #7


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:26 PM)
 المشاركات : 314,251 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



مرحباً مليون تراحيب المطر
وسؤالي
ماهو برأيك أقوى الشعر في العصور التالية من حيث الأسلوب البياني والفني
العصر الجاهلي
العصر الأموي
العصر العباسي
العصر الحديث


 
 توقيع : صقر الراحب



رد مع اقتباس
قديم 02-12-2024   #8


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:56 PM)
 المشاركات : 10,666 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب مشاهدة المشاركة
مرحباً مليون تراحيب المطر
وسؤالي
ماهو برأيك أقوى الشعر في العصور التالية من حيث الأسلوب البياني والفني
العصر الجاهلي
العصر الأموي
العصر العباسي
العصر الحديث

هلا والله المميز دائماً

انت حددت وقلت البياني والفني
وانا اجهل ذالك
فلو كان السؤال بشكل عام فانا اميل للشعر الجاهلي الذي اعتبره اساس اللغة العربية
تخيل ان مؤلفين المعاجم بعد القران واحاديث رسول الله يلجئون للشعر الجاهلي
تخيل انه المصدر الوحيد للبلاغة


تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2024   #9


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



اعود السوال او اكثر
سوالي مستواك الدراسي
كم كان عمرك يوم تزوجة
وين موقعك بين اخوانك
اتوقع انك كنت مشاقب في صغرك هل صح ام لا
بجد هل قلبك يفكر في الثانيه
وهل عندك المقدره الماديه لدخول المشروع
اكتفي بهذا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2024   #10


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:56 PM)
 المشاركات : 10,666 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمبتيك .. حان دورك تعترف 😃



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي مشاهدة المشاركة
اعود السوال او اكثر
سوالي مستواك الدراسي
كم كان عمرك يوم تزوجة
وين موقعك بين اخوانك
اتوقع انك كنت مشاقب في صغرك هل صح ام لا
بجد هل قلبك يفكر في الثانيه
وهل عندك المقدره الماديه لدخول المشروع
اكتفي بهذا
سوالي مستواك الدراسي
ثانوي
كم كان عمرك يوم تزوجة
21
وين موقعك بين اخوانك
الاول بالذكور والثاني بالكل
اتوقع انك كنت مشاقب في صغرك هل صح ام لا
غير صحيح
الين الصف الخامس كنت حمل وديع🥹
بعدين تشاكست بدعم من المعلمين كنت صديق المعلمين والمدير ثم المطاوعه ثم امام صلاة التراويح ثم خطيب الجمعه
بجد هل قلبك يفكر في الثانيه
نعم بالطبع هناك سوف فعلا
وهل عندك المقدره الماديه لدخول المشروع
الحمد لله نعم الامور طيبه
المشكله بالسياسات وليس بالميزانيات
فضلا لون الاسئله بالاحمر
لجل توضح
انا بالجوال الان


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعترف , دورك , سمبتيك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM