يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


يحكى انا

يحكــــى أن..


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 08-08-2020   #1


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:20 AM)
 المشاركات : 66,843 [ + ]
 التقييم :  8888
لوني المفضل : Brown
افتراضي يحكى انا



*في إحدى الغابات أعُلِن عن وظيفة شاغرة لوظيفة أرنب،،*

لم يتقدم أحد غير دب عاطل عن العمل. وتم قبوله وصدر له أمر تعيينه .

وبعد مدة لاحظ الدب أن في الغابة أرنب معيّن بدرجة وظيفية هي ( دب )ويحصل على راتب ومخصصات وعلاوة دب .

أما هو فكل ما يحصل عليه مخصصات أرنب !!!!.

تقدم الدب بشكوى إلى مدير الإدارة وحُوِّلت الشكوى إلى الإدارة العامة ، وتشكلت لجنة من ( النمور ) للنظر في الشكوى ، وتمّ استدعاء الدب والأرنب للنظر في القضية.

طلبت اللجنة من الارنب أن يقدم أوراقه ووثائقه الثبوتية. كل الوثائق تؤكد أن الارنب دب.

ثمّ طلبت اللجنة من الدب أن يقدم أوراقه ووثائقه الثبوتية فكانت كل الوثائق تؤكد أنّ الدب ارنب.!!!!

فجاء قرار اللجنة بعدم أحداث أي تغيير لأن الأرنب دب والدب أرنب بكل المقاييس والدلائل.

....

لم يستأنف الدب قرار اللجنة ولم يعترض عليه.

وعندما سألوه عن سبب موافقته على القرار أجاب :

كيف أعترض على قرار لجنة ( النمور ) ، التي تشكلت من مجموعة من (الحمير) ، وكل أوراقهم تقول أنهم نمور !! .........

*قصة من الأدب التشيكي.....*


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يحكي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM