| قسم الجنوب العربي ( يختص بكل اخبار الجنوب العربي) |
|
|
|
| المشاهدات | 1695 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
*شجاعة نادرة تستحق كل النياشين*
الخميس ١١ /٦ /٢٠٢٠م *بقلم احمد اليافعي* يحدثني احد الجنود المشاركين في الجبهة في معركة اليوم الخميس لتحرير مساحات واسعة في وادي سلا والطرية وقرن سيود . كنت اسمع عن اسطورة النخبة الشبوانية وعن ماحققوه في شبوة من انجازات يشهد لها القاصي والداني . لكنني اليوم سمعت من احد المرابطين في الجبهة ماشاهده بام عينه في قصص وملاحم تسجل بماء الذهب في كتب التاريخ لشبوة البطولة والشجاعة والاقدام . قال كانت المعارك بين كر وفر ولايوجد تقدم حتى جاءت كتيبة يقولوا لواء القوات الخاصة التابعة للنخبة الشبوانية وتفاجئنا بجنود كالصقور ينطلقوا نحو الخصم في شجاعة نادرة واقدام وتضحية لم اشاهدها في اي جبهة حتى استطاعوا اختراق العدو واحدثو فيهم رعب رغم سقوط بعض الشهداء من النخبة الشبوانية . لكن الحقيقة تقال انهم سطروا اروع الملاحم وقاتلوا باقدام وشجاعة لم اشاهدها من قبل . قال تمنيت لو معنا اكثر من لواء من مثل هؤلاء الابطال واعطيت لهم كل الامكانيات اللوجستية والعسكرية لاستطاعوا تحرير الجنوب كله في فترة قياسية. من كل قلبي اكتب لكم والعين تذرف بالدموع لسماعي هذه الملاحم التي سطرها ابناء شبوة في معركة اليوم ادعو الله ان يرحم شهيدهم وان يشفى جرحاهم وان يحفظ الابطال . ما صدمني اكثر انني بحثت في كل القروبات الجنوبية ولم اشاهد اي ذكر او حتى اشادة كما نسمعها كل يوم للقائد الفلاني الذي لايكاد يمر يوم الا بذكر تقدماتهم وانجازاتهم .. لكن هؤلاء لايكاد يذكر اسمهم يعملون في صمت .. لا يحبون الظهور الاعلامي .. فمن مثلهم يستحقون الاشادة والشكر المبجل . للنخبة الشبوانية وللواء القوات الخاصة اقول .. اخذتم كل النياشين وكل اوسمة الشجاعة والبطولة .. وحزتم على ملكات قلوبنا .. فجزاكم الله عنا وعن كل جنوبي خيرا . |
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: شجاعة نادرة تستحق كل النياشين
أين مغردين شبوة
لماذا لم يكتبوا عن الملاحم البطولية سلام الله على رجال شبوة الأحرار وليس الخونة من باعوا وطنهم ونكلوا بشعبهم |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شجاعة نادرة تستحق كل النياشين
فليخسئ المتواطئين الانجاس اتباع الصرفة من حزب الاوساخ |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: شجاعة نادرة تستحق كل النياشين
الله ينصرهم. ويكتب لهم الشهاده لتحرير الجنوب
مشكور على الموضوع الدي يرفع الراس |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| النياشين , تستحق , صياغة , نادرة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|