حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


عز نفسك

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبك على نفسك رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 13 21-11-2010 06:51 PM
عرف عن نفسك زهرة الانصار محطـات بــلا حــدود 0 11-03-2010 06:42 AM
ونس على نفسك زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 4 22-09-2009 07:18 AM
لا تذل نفسك؟ هاني اليافعي نفحــات إيمانيــة عامــة 7 13-02-2008 08:59 PM
صور نفسك بدون كاميرة وانت مكانك/صور نفسك ابوعلي السنيدي بـــوح الـصــور 10 21-08-2006 02:02 PM

إضافة رد
المشاهدات 1649 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2008   #1


الصورة الرمزية اميرة صنعاء
اميرة صنعاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2853
 تاريخ التسجيل :  31-12-07
 العمر : 47
 أخر زيارة : 15-05-2008 (03:45 PM)
 المشاركات : 918 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي عز نفسك



[poem=font="Arabic Transparent,6,white,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/38.gif" border="double,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
الزمن لاصار ضدك واحتوى درب المصايب=لاتحاول تنكسرله لاتزيدالطين (طينه)
للزمن حكمه غريبه تحكم بكل الصعايب =وياكثر من ضيع الفرصه وهي فرصه ثمينه
عزنفسك في زمانك لاتقول الحظ خايب=وسق عمرك للمعالي واكسر النفس الحزينه
والطريق اللي تشوفه يرسم الدنيا عجايب=مد يدك في طريقه لين ما تمسك يمينه
والزمن وان طال وقته لاتحاتي وكل غايب=حجته دايم معاه ولاتقول فلان وينه
ولاتكابر بالمصيبه لاحكوا باغلى الحبايب=قول غالي وكل غالي تكرم لعينه مدينه
والبلا واكبر مصيبه لاتناسوك القرايب=تصبح الدنيا ظلام وتصبح اللحظه لعينه
وقتها لاعاد ينفع لاعتاب ولاطلايب=والزمن والحظ الاقشر العنه والعن سنينه[/poem]



اغنية ابوس راسك


 
 توقيع : اميرة صنعاء



رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008   #2


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عز نفسك



[align=center][glow1=FF99CC]ابيات تستحق التنسيق لجمالة وروعة كلماتها الجميلة .


تسلمين عزيزي أميرة صنعاء على هذه الأبيات الأكثر من رائعة[/glow1]
. [/align]

بس يا ترى لمن هذه الأبيات الجميلة وما هو الشاعر العجيب الذي يهمس بهذا المشاعر الفياضة



[align=center][button=يا هـــــلا]ويا هلا[/button][/align]


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008   #3


الصورة الرمزية اميرة صنعاء
اميرة صنعاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2853
 تاريخ التسجيل :  31-12-07
 العمر : 47
 أخر زيارة : 15-05-2008 (03:45 PM)
 المشاركات : 918 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عز نفسك



[align=center]يسلمو اديك ياعمو صالح على تنسيقها[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008   #4


الصورة الرمزية comeet2000
comeet2000 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2896
 تاريخ التسجيل :  06-01-08
 أخر زيارة : 03-09-2017 (04:54 PM)
 المشاركات : 528 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: عز نفسك



[align=center]تســـلمي يا أمـيرة صنـعــاء

على هذه الأبيــات الجميـــلة

وعسـى ما شـر واش ذي عـكــر مزاجــك

وان شــاء الله تكوني بأحسن حــا ل.
.[/align]


 
 توقيع : comeet2000


[ صـــاحـب كــميت ]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM