| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبك على نفسك | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 13 | 21-11-2010 06:51 PM |
| عرف عن نفسك | زهرة الانصار | محطـات بــلا حــدود | 0 | 11-03-2010 06:42 AM |
| ونس على نفسك | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 22-09-2009 07:18 AM |
| لا تذل نفسك؟ | هاني اليافعي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 7 | 13-02-2008 08:59 PM |
| صور نفسك بدون كاميرة وانت مكانك/صور نفسك | ابوعلي السنيدي | بـــوح الـصــور | 10 | 21-08-2006 02:02 PM |
|
| المشاهدات | 1649 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
عز نفسك
[poem=font="Arabic Transparent,6,white,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/38.gif" border="double,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
الزمن لاصار ضدك واحتوى درب المصايب=لاتحاول تنكسرله لاتزيدالطين (طينه) للزمن حكمه غريبه تحكم بكل الصعايب =وياكثر من ضيع الفرصه وهي فرصه ثمينه عزنفسك في زمانك لاتقول الحظ خايب=وسق عمرك للمعالي واكسر النفس الحزينه والطريق اللي تشوفه يرسم الدنيا عجايب=مد يدك في طريقه لين ما تمسك يمينه والزمن وان طال وقته لاتحاتي وكل غايب=حجته دايم معاه ولاتقول فلان وينه ولاتكابر بالمصيبه لاحكوا باغلى الحبايب=قول غالي وكل غالي تكرم لعينه مدينه والبلا واكبر مصيبه لاتناسوك القرايب=تصبح الدنيا ظلام وتصبح اللحظه لعينه وقتها لاعاد ينفع لاعتاب ولاطلايب=والزمن والحظ الاقشر العنه والعن سنينه[/poem] اغنية ابوس راسك |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عز نفسك
[align=center][glow1=FF99CC]ابيات تستحق التنسيق لجمالة وروعة كلماتها الجميلة .
تسلمين عزيزي أميرة صنعاء على هذه الأبيات الأكثر من رائعة[/glow1] . [/align] بس يا ترى لمن هذه الأبيات الجميلة وما هو الشاعر العجيب الذي يهمس بهذا المشاعر الفياضة [align=center][button=يا هـــــلا]ويا هلا[/button][/align] |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عز نفسك
[align=center]تســـلمي يا أمـيرة صنـعــاء
على هذه الأبيــات الجميـــلة وعسـى ما شـر واش ذي عـكــر مزاجــك وان شــاء الله تكوني بأحسن حــا ل. .[/align] |
[ صـــاحـب كــميت ]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|