| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
|
| المشاهدات | 1350 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياصاحبي ببقى عشانك واداريـك
ياصاحبي ببقى عشانك واداريـك واكون لك في نظرتك صاحبٍ لـك وفي نظرتي ببقى احبك واغطيـك في عيني اللي لاحشـى ماتملـك احترت انا وشلون علقتنـي فيـك يعني كذا فجـأه رقيـت بمحلـك استغرب اني قلت لك حيل باغيـك مع اني اصلاً مـا أحـب التملـك اصحى على همسٍ كتبته بأياديـك واغفى وافز الفجر يازيـن لجلـك* ياليت تغليني كثر مانـي اغليـك واصير من بـد المخاليـق خلـك المشكله اني من عرفتك بطاريـك والله لو إنك غبت يومين لأهلـك ياليت تدري كيف انا صرت شاريك شاري رضاك وشاريٍ فيـك كلـك هامتك حـب سـرى لأمواطيـك لو أقعده عمري معـك مـا أملـك ياغايتي من أجل عينك براضيـك واقول اببقى يالغلا صاحـبٍ لـك مماراق لي اتمنى يرووق للجميع |
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: ياصاحبي ببقى عشانك واداريـك
تذكااار
ماأجمل تلك المشاعر التي خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها دائمآ في صعود للقمه |
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: ياصاحبي ببقى عشانك واداريـك
يعطيك العافيه علي الطرح الجميل والرائع
بإنتظار جديدك وعذب أطروحاتك المميزه بارك الله فيك تحياتي وتقديري |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ياصاحبي ببقى عشانك واداريـك
تسلم الأيادي على ما قدمت
ننتظر جديدك بكل شوق تقبل مني أعطر التحايا |
المنتدى هذا ليا غبت عنه
يردني طاري غلاه لياليه يا ما خذا مني وأنا وأخذت منه كل الغلا شف عاد وشلون اجآزيه
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تبقى , ياصاحبي , عشانك , واداريـك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|