ازياء ساهر ضياء لعيونكم

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساهر المنتـــى ///// تصحيح الاخطاء الاملائيه بنت يافع الشامخ بسمات وقفشات ضاحكة 24 11-12-2011 11:05 AM
شاب سعودي يضرب سيارة ساهر بالبندقيه زين اليزيدي أخبار الساعة من هنا و هناك 1 27-05-2011 03:07 AM
ساهر مع النجوم السواهر جمال الشعبي ديــوآن الـقـصيــد 2 19-02-2011 02:30 PM

إضافة رد
المشاهدات 4836 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2008   #1


الصورة الرمزية سيدة النورين
سيدة النورين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2883
 تاريخ التسجيل :  04-01-08
 أخر زيارة : 26-07-2008 (08:07 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
ازياء ساهر ضياء لعيونكم



بسم الله وعلى بركة الله فساتين حلوة لمصصم اسمه ساهر ضياء اكيد كل جديد لكم ولعيونكم





















[/QUOTE]
]




اوكي كل عام وانتم بالف خير


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2008   #2


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : 14-05-2021 (02:27 AM)
 المشاركات : 2,061 [ + ]
 التقييم :  1762
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ازياء ساهر ضياء لعيونكم



اولآ اهلا وسهلا فيك في منتدنا الموقر سيدت النورين وماشاء الله عليك شي رووووووووووووعة

وجميل وهذي يدل على سمو ذوقك الرفيع تسلمي يالغالية على نقلك المميز لا عدمناك ولا عدمنا طلتك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2008   #3


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: ازياء ساهر ضياء لعيونكم



فساتين روعه

تشكري عليها وعلى مجهودك الاروع ::

وهذا الذووق الجميل يدل على سمو ذووووقك


تسلمي وماقصرتي؟


بس هنا راح تكون عليج مخالفه من المشرف العام

لانه مايحب ها الفساتين وتقبل مروري

كل التحايا


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 07-01-2008   #4


الصورة الرمزية سيدة النورين
سيدة النورين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2883
 تاريخ التسجيل :  04-01-08
 أخر زيارة : 26-07-2008 (08:07 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ازياء ساهر ضياء لعيونكم



خالد الحاصل اهلا وسهلا بك اسعدني مرورك الباذخ من رياض ذوقك ورقيك تسلم


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2008   #5


الصورة الرمزية سيدة النورين
سيدة النورين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2883
 تاريخ التسجيل :  04-01-08
 أخر زيارة : 26-07-2008 (08:07 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ازياء ساهر ضياء لعيونكم



يا الله ماهذا الخبر! لك يا المشرف العام ماكنت اعرف والله وفساتين ماعليها شئ يعني بنات كان علي ان اكتب خاص للاخوات اعتذر يا المشرف العام وشكرا لك يا سيدي لانه نبهتني


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008   #6


الصورة الرمزية اميرة صنعاء
اميرة صنعاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2853
 تاريخ التسجيل :  31-12-07
 العمر : 47
 أخر زيارة : 15-05-2008 (03:45 PM)
 المشاركات : 918 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ازياء ساهر ضياء لعيونكم



[align=center]

هذا رائع
تسلم اديك ذوق رائع
تقبلي مروري
احترامي
سيب يا المشرف العام ^_^[/align]


 
 توقيع : اميرة صنعاء



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008   #7


الصورة الرمزية سيدة النورين
سيدة النورين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2883
 تاريخ التسجيل :  04-01-08
 أخر زيارة : 26-07-2008 (08:07 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ازياء ساهر ضياء لعيونكم



هلا بك اختي ذوقك كثير رائع مشكورة على مرورك الكريم لاعدمتك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008   #8


الصورة الرمزية سيدة النورين
سيدة النورين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2883
 تاريخ التسجيل :  04-01-08
 أخر زيارة : 26-07-2008 (08:07 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ازياء ساهر ضياء لعيونكم



هلا عاصفة مشكورة على مرورك الجميل تسلمي


 

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2008   #9


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ازياء ساهر ضياء لعيونكم



[align=center]مجهووود رائع

وذوق راقي في الأختيار

مشكوووووووره وما قصرتي غناتي

مودتي

ننتظر جديدج[/align]


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM