| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبكي على شام الهوى | اخـيـل تـروي | ديــوآن الـقـصيــد | 3 | 06-01-2012 02:21 AM |
| عاد الهوى عاد | دواء القلوب | ديــوآن الـقـصيــد | 0 | 28-01-2011 02:38 AM |
|
| المشاهدات | 1561 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
درب الهوى
[poem=font="Simplified Arabic,5,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="double,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فلربما مات الهواء في داخلي= ومات قلبي عالهواء متندما اسامر النجمة بقلبي الثملي= والليل يشدونا بصوت النغما حيبيب يالمحبوب انت الاملي= وانت الشفا وانت الدوا والمرهما وانت حبيبي الاخري والاولي=وانت المعاني كلها والمعجما مهما دموعي فوق خدي تهملي= والنار منك جوف قلبي تضرما لا لا وكلا لا ولالا ياهلي= منساك وانت لي الحبيب المتيما من فرقتك زادت بقلبي عللي= وصارت الاحرف عليا الحكما الويل لي فالويل لي فالويل لي= والويل لك فالويل لك فالسقما انت كنت انا في حبنا اتمهزلي= او كنت انت للمودة حاصما اكتب وسجل ياقلم ماصار لي=وشهد على كلمات عاشق مغرما لو كان لي قلبين تسكن داخلي= فلطالما بحلم بحبي طالما لو لم اكن بالحب عاشق مبتلي= ماصرت اجرع من كؤوس الالما كذاب من قال الهواء متبدلي=مجنون من قال المحبة تندما اشهد عليل يازمن واحكم علي= وكن عليا يازماني حاكما لو يتركون الناس ماكنت فاعلي = ترك الهواء دعهم يقولوا مجرما او ذات عقلا منحرف او مايلي=او قلب قاسي مايلين ويرحما اني ارا ان الهواء بقاتلي= ومن سلك درب الهواء لا يسلما درب الهواء مصاعبه لا تنجلي= فيها الصبر والمر وطعم العلقما[/poem] [glow=0000CC]ارجو ان تنال رضاكم=[/glow] |
33CC33[img]C:\********s and Settings\fares\My ********s\My Pictures[/img]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: درب الهوى
الشنيني :::
ماشا الله عليك اخوي اذا كانت من شعرك فانت اصمعي يافع بصراحه اعجبتني الطريقه الاعصمعيه ..ابيات جميله جدا من القلب الى القلب تعبر عن احساسك المرهف ومشاعرك الجياشه وكل كلماتك رقيقة بصراحه لقد اجبرتني على قراءتها مرات عديده .. الله يعطيك العافيه ونتمنى منك المزيد تقبل مرور اخيك بن عسكر |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: درب الهوى
بن عسكر
شكرا لك على المرور وهذي من كلماتي وسال بن عمك لو تبي تتاكد عاشقة القمر لا انا من يافع الشامخ بس اعرف سوقكم الي باسمي ابو صالح شكرا لك على النرور |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|