| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| غير خلفيه Google على كيفك... | يوسف اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 5 | 10-04-2011 01:05 PM |
| تكفيخ وطراقات على كيفك ..........!! | قاسم اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 01-08-2006 03:51 PM |
| تحمل تدخل حذرتك ونت كيفك؟؟؟ | ولد الذيب | بـــوح الـصــور | 0 | 15-06-2006 01:43 AM |
|
| المشاهدات | 1339 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
نكت على كيفك
>محشش وقفوه الدوريات قالوا له : "ليش ماربطت الحزام"
>قال : "أصلآ ماعندي بنطلون ...! " >محشش دخل استريو قال: "عندك محمد عبدة" >قال: "ايه" >قال المحشش: "خله يطلع موتره مسكر علي" >محشش اسألوة وش أصعب شئ: "قال انك تحدد السكسوكة وانت تاكل علك " >بدوي يسألونه كيف الاجازه في اندونيسيا قال من كثر مزارعها ودك تصير عنز >في واحد محمل في الونيت خروف وغنمة يوم وصلوا الطريق الترابي قام الخروف يطق على الدريشة ويقول لا تسرع المدام حامل واحد عصبي وجعه ضرسه راح للدكتور وقال له اقلع كل ضروسي وخله زي الكـلب لحاله >فيه واحد محشش ...مسكوه الشرطه سالوه ليش عيونك حمر؟قال:ابد شارب شاني وانا منسدح سكران رجع للبيت متأخر فتحت له أخته عطاها كف وقال: ماشاء الله توك جايه؟؟ >بدوي أهدته بنت ببغاء وأتصلت عليه تسأله عن >الهديه . قالها: عادي مثل طعم الدجاج محشش شاف أمريكي يحط أصابعه في أذانيه ويتكلم قاله وش تسوي ؟ قال الأمريكي : وصلت فينا التكنولوجيا إننا نكلم بعض عن طريق الدورة الدموية قام المحشش ينتفض قاله الأمريكي وش فيك ؟ قاله أبد جاتني رساله ! ! ! |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|