العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ما هو رأيكم في حكم القاضي الألماني

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القاضي والدجاجه زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 7 23-03-2012 01:14 PM
الماذا انت مع المجرم القاتل ايه القاضى عبدالله العنسي الرأي & الرأي الأخر 3 02-04-2009 06:34 AM
القاضي النطاح طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 3 21-04-2006 05:56 PM

إضافة رد
المشاهدات 1940 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2007   #1


الصورة الرمزية احمد عبدالرب الربيعي
احمد عبدالرب الربيعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2296
 تاريخ التسجيل :  28-10-07
 أخر زيارة : 18-07-2012 (08:32 PM)
 المشاركات : 369 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ما هو رأيكم في حكم القاضي الألماني



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في الشهر الماضي وتحديداً تاريخ 22/4/2007م أثار قاضي ألماني ضجة عاصفة في جميع موؤسسات الدولة وعند كل الجمعيات الإجتماعية المدافعة عن حقوق الإنسان بتطبيقه نص آية قرانية في رفض طلب إمرأة مغربية بالطلاق من بعلها، رغم إثباتها للمحكمة بالأدلة القاطعة وحشيته وقسوته تجاهها. فإلى جانب إساءة معاملتها أخذ يمارس معها جميع أنواع الضرب وبإستمرار.

إستدل القاضي بكلمة ( فإضربوهن ) التي وردت في إحدى الآيات. وقال. إنه كلام الله في القرآن الذي تؤمن المرأة وزوجها به. إذ تجوز تلك الآية وتمنح الحق للرجل المسلم، أن يؤدب زوجته بالضرب. لذلك رد إلتماس المرأة بالطلاق من ( القائم ) عليها!!!!

المدافعون عن حقوق الإنسان غضبوا لقرار القاضي وطالبوه بتطبيق القانون الوضعي الساري في كل الدول الغربية ( الكافرة ) الذي يقر إنفصال الزوجة من زوجها إذا ما طلبت هي ذلك، لممارساته غير الإنسانية ضدها. وعند ثبوت إستخدام الضرب. يُزج في السجن لفترة طويلة ويرغم على دفع التعويض المناسب لها !!!!!

صديقي الذي قرأ الخبر معي قال لو طبق قضاة الدول الغربية ( الكافرة ) مثل القاضي الألماني. شريعتنا في محاكمهم. خاصة بموضوع السرقة. التي تحكم بقطع يد السارق. لأصبح نصف جماعتنا من ذوي العاهات!!

إخوتي القراء الأعزاء. ذلكم كان قرار القاضي الألماني.. فما هو رأيكم به وماذا سيكون قراركم أنتم؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM