| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صور عبدة الشيطان | أخت القمر | بـــوح الـصــور | 2 | 16-01-2008 10:37 PM |
| من هم عبدة الشيطان ؟؟؟بالصور | دمعات | محطـات بــلا حــدود | 12 | 26-02-2007 02:53 PM |
|
| المشاهدات | 1443 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
قوانين غبية جدا!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
قوانين غبية جدا!!!! في الصين يمنع على الأغبياء .. دخول الجامعة !!؟ في إيرلنده ممنوع شرب الكحول .. أمام البقر!!؟ وفي سويسرا ممنوع سحب السيفون بعد العاشره ليلاً!!؟ وفى تايلند يمنع على السيارات الوقوف فوق العمله الوطنيه !! ؟ وفى سنغافوره ممنوع بيع او مضغ اللبان !! وفى فرنسا ايضا يمنع على اى خنزير ارتداء ملابس تشبه نابليون !! ؟ وفى استراليا ايضا يمنع التجول ليلا بملابس سوداء واحذيه مطاطيه !! ؟ وفى تورنتو يمنع سحب اى حصان ميت فى شارع يونج ستريت !! ؟ وفى النمسا ايضا يمنع اكل الايسكريم امام البنوك !! ؟ وفى النمسا ايضا ممنوع النوم فى الاسواق !! ؟ أما الإسرائيليين فيمنع لديهم السير لاكثر من 13 خطوه يوم السبت !! ؟ |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#2 |
|
|
رد: قوانين غبية جدا!!!!
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/9.gif');border:3px double orangered;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][grade="0000FF FF6347 008000 FFA500 FF1493"]دايماً مبدع يعطيك العافية تؤم الروح
سلمت يداك اخي العزيز طالب اليافعي دايماً مبدع بمواضيعك[/grade][/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: قوانين غبية جدا!!!!
وهذا الشي بفضل توجيهاتكم اخي الحبيب |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|