بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


قوانين غبية جدا!!!!

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عبدة الشيطان أخت القمر بـــوح الـصــور 2 16-01-2008 10:37 PM
من هم عبدة الشيطان ؟؟؟بالصور دمعات محطـات بــلا حــدود 12 26-02-2007 02:53 PM

إضافة رد
المشاهدات 1443 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-2006   #1


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي قوانين غبية جدا!!!!



بسم الله الرحمن الرحيم
قوانين غبية جدا!!!!
في الصين يمنع على الأغبياء .. دخول الجامعة !!؟
في إيرلنده ممنوع شرب الكحول .. أمام البقر!!؟
وفي سويسرا ممنوع سحب السيفون بعد العاشره ليلاً!!؟
وفى تايلند يمنع على السيارات الوقوف فوق العمله الوطنيه !! ؟
وفى سنغافوره ممنوع بيع او مضغ اللبان !!
وفى فرنسا ايضا يمنع على اى خنزير ارتداء ملابس تشبه نابليون !! ؟
وفى استراليا ايضا يمنع التجول ليلا بملابس سوداء واحذيه مطاطيه !! ؟
وفى تورنتو يمنع سحب اى حصان ميت فى شارع يونج ستريت !! ؟
وفى النمسا ايضا يمنع اكل الايسكريم امام البنوك !! ؟
وفى النمسا ايضا ممنوع النوم فى الاسواق !! ؟
أما الإسرائيليين فيمنع لديهم السير لاكثر من 13 خطوه يوم السبت !! ؟


 
 توقيع : طالب اليافعي

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 21-04-2006   #2


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قوانين غبية جدا!!!!



[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/9.gif');border:3px double orangered;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][grade="0000FF FF6347 008000 FFA500 FF1493"]دايماً مبدع يعطيك العافية تؤم الروح
سلمت يداك اخي العزيز طالب اليافعي
دايماً مبدع بمواضيعك[/grade]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 21-04-2006   #3


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قوانين غبية جدا!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس يافع
[align=CENTER][table="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/9.gif');border:3px double orangered;"][cell="filter:;"][align=center]دايماً مبدع يعطيك العافية تؤم الروح
سلمت يداك اخي العزيز طالب اليافعي
دايماً مبدع بمواضيعك

drawGradient()
[/align]
[/cell][/table][/align]
مالي بهالدنيا سواك ياتوم ارو ح انت العزيز ياريت تكون دائما في سعاده

وهذا الشي بفضل توجيهاتكم اخي الحبيب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM