|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طريقه جديده لسرقة الرصيد | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 05-03-2011 11:25 AM |
| لعبه جديده ان شاؤ الله تعجبكم | ابن الوردي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 14-05-2010 12:00 AM |
| طريقه جديده تكلم بدون مايحتسب عليك رصيد من الجوال | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 21-05-2009 10:16 AM |
| صور من اليمن ان شاء الله تعجبكم | محمد السعدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 02-06-2007 12:03 PM |
|
| المشاهدات | 1794 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي أعضاء و زوار منتدانا الغالي تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام اليوم اقدملكم طريقة جديدة لقلي السمبوسة لاني أكره القلي وإذا أدخلتها الفرن تكون قاسية جدا فوجدت هذي الطريقة وهي رائعة جدا وإن شاء الله تعجبكم كما أعجبتني أولا / لازم يكون عندك جهاز التوستر اللي يكون بهذا الشكل ![]() ![]() ثانيا / تجيببي السمبوسة وأنا أسويها بالرقايق لاني ما جربت العجينة في التوستر ( وهذي سمبوستي مسويتها بالرقايق بالطحين الاسمر والأبيض ) وقليل من الزيت أنا أستخدم زيت زيتون عشان تدهني فيها السمبوسة ![]() ثالثا / تدهني السمبوسة وترصيها بهذ الشكل وتسكري إلى أن تحمر ثم تقلبيها على الجهة الأخرى ![]() وفي الأخير تكون بهذا الشكل ![]() ![]() وأتمنى أنها أعجبتكم أنتظر ردودكم مودتي[/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم
[align=center]
تسلمين بين عليكي تعلمينا الطبيخ ههههههههههههههههههههههه بس سار فيني جوع لكل هذا الشي الجميل بارك الله فيك اختي دمعات [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم
هلا وغلا فيكم جميعا
والف صحه وعافيه غاليتي عشووووووقه اعطيني عنوانج وانا ارسلج من هذا الجهاز من عيوني غاليه والطلب رخيص مودتي |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم
[align=center]يعطيكم العافيه
بصراحه جهاز يساعد كثير خاصه من الوقت يختصره عليكن مشكوره اختِ دمت ِ بحفظ الله[/align] |
[blink][align=center]
جااااااااري البحث عن توقيع[/align][/blink]
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم
هلا وغلا فيك اخويه اكيد استاذي الفاضل يختصر الوقت ويحافظ على الصحه بأبتعادنا عن الدهون والزيوت ايضا الشكر لله ولكم على المرور والرد الذي اسعدني مودتي |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم
ومشكوره على المتابعه والمرور وطراوتها روووووعه ان شاء الله تعجبك ان جربتيها وانا كانت عندي مقرمشه وطيبه لاني ما كثرت العجين فيها فصارت مثل الجبس اتجنن والف صحه وعافيه مودتي |
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم
واوووووووووووووو
روعه يعطيك الف عافيه وتسلم يداك يا الغاليه تقبلي مروري اخوكي الصغير بن علي عطاف |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|