العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عالم الاسرة والطفل


طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقه جديده لسرقة الرصيد زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 1 05-03-2011 11:25 AM
لعبه جديده ان شاؤ الله تعجبكم ابن الوردي بسمات وقفشات ضاحكة 5 14-05-2010 12:00 AM
طريقه جديده تكلم بدون مايحتسب عليك رصيد من الجوال زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 11 21-05-2009 10:16 AM
صور من اليمن ان شاء الله تعجبكم محمد السعدي بسمات وقفشات ضاحكة 3 02-06-2007 12:03 PM

إضافة رد
المشاهدات 1794 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2007   #1


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم



[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي أعضاء و زوار منتدانا الغالي
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
اليوم اقدملكم طريقة جديدة لقلي السمبوسة لاني أكره القلي وإذا أدخلتها الفرن تكون قاسية جدا
فوجدت هذي الطريقة وهي رائعة جدا وإن شاء الله تعجبكم كما أعجبتني

أولا / لازم يكون عندك جهاز التوستر اللي يكون بهذا الشكل


ثانيا / تجيببي السمبوسة وأنا أسويها بالرقايق لاني ما جربت العجينة في التوستر ( وهذي سمبوستي مسويتها بالرقايق بالطحين الاسمر والأبيض )
وقليل من الزيت أنا أستخدم زيت زيتون عشان تدهني فيها السمبوسة

ثالثا / تدهني السمبوسة وترصيها بهذ الشكل وتسكري إلى أن تحمر ثم تقلبيها على الجهة الأخرى

وفي الأخير تكون بهذا الشكل


وأتمنى أنها أعجبتكم
أنتظر ردودكم

مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 26-12-2007   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (09:56 PM)
 المشاركات : 115,253 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم



[align=center]
تسلمين بين عليكي تعلمينا الطبيخ

ههههههههههههههههههههههه


بس سار فيني جوع لكل هذا الشي الجميل

بارك الله فيك اختي دمعات
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 16-01-2008   #3


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم



هلا وغلا فيكم جميعا

والف صحه وعافيه

غاليتي عشووووووقه

اعطيني عنوانج وانا ارسلج من هذا الجهاز من عيوني

غاليه والطلب رخيص

مودتي


 

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2008   #4


الصورة الرمزية ابو المنتدى
ابو المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2010 (03:28 PM)
 المشاركات : 543 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم



[align=center]يعطيكم العافيه

بصراحه جهاز يساعد كثير

خاصه من الوقت يختصره عليكن

مشكوره اختِ

دمت ِ بحفظ الله[/align]


 
 توقيع : ابو المنتدى

[blink][align=center]
جااااااااري البحث عن توقيع[/align]
[/blink]


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2008   #5


الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3008
 تاريخ التسجيل :  17-01-08
 أخر زيارة : 01-02-2008 (01:47 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم



بس يااختي

كيف طراوتها

حلاة السمبوسه مقرمشه

تسلمين على الفكره


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2008   #6


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المنتدى مشاهدة المشاركة
[align=center]يعطيكم العافيه
بصراحه جهاز يساعد كثير
خاصه من الوقت يختصره عليكن
مشكوره اختِ
دمت ِ بحفظ الله[/align]

هلا وغلا فيك اخويه


اكيد استاذي الفاضل

يختصر الوقت ويحافظ على الصحه بأبتعادنا عن الدهون والزيوت ايضا

الشكر لله ولكم على المرور والرد الذي اسعدني

مودتي


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2008   #7


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا ذكريات مشاهدة المشاركة
بس يااختي
كيف طراوتها
حلاة السمبوسه مقرمشه
تسلمين على الفكره
هلا والله فيج غناتي

ومشكوره على المتابعه والمرور

وطراوتها روووووعه ان شاء الله تعجبك ان جربتيها

وانا كانت عندي مقرمشه وطيبه لاني ما كثرت العجين فيها فصارت مثل الجبس

اتجنن

والف صحه وعافيه

مودتي


 

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2008   #8


الصورة الرمزية بن علي عطاف
بن علي عطاف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3037
 تاريخ التسجيل :  18-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 17-03-2009 (05:49 PM)
 المشاركات : 21 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طريقه جديده لقلي السمبوسه ان شاء الله تعجبكم



واوووووووووووووو

روعه يعطيك الف عافيه وتسلم يداك يا الغاليه

تقبلي مروري اخوكي الصغير

بن علي عطاف


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM